إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاجل من بالسعوديه يوفر لي جهاز صيني اصلي MD-88

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عاجل من بالسعوديه يوفر لي جهاز صيني اصلي MD-88

بسم الله الرح-من الرحيم

احبتي في منتديات قدماء السلام عليكم اريد حد من السعوديه يوفر لي جهاز صيني اصلي اسمه MD-88 بكامل ملحقاته ولكم

مني خالص الود والتحايا

السلام عليكم أخواني الأعزاء محتاج جهاز md88 ممكن سعر الجهاز وطريقة التسليم ولكم جزيل الشكر

اخي العزيز اتوقع ان سعره تقريبا ٣٦٧ دولار
      بس نصيحه من مجرب لا تطلبه للسعوديه ،
      حاول تطلبه لدوله ثانيه وتروح وتجيبه .
      وان شاء الله الاخوان يفيدونك اكثر .

اخي الكريم ممكن تفيدنا عن هدا الجهاز هل هو سطحي للعملات ام للاعماق ام مادا وشكرا لك

السلام عليكم انا مبتدئ واتمنى ان تدلوني على انواع الاجهزه وافضلها واليوم كانت اول جوله ميدانيه لي والحمد لله وجدت بعض العلامات والحفريات في موقع من المواقع التي زرتها
          وشكراااااا
          [COLOR=#40e0d0][FONT=arial narrow][FONT=comic sans ms][SIZE=6]​اللهم فاطر السموات والارض رب كل شيئ ومليكه اشهد انه لا اله الا انت اللهم اني اعوذبك من شر نفسي وشر الشيطان وشركه [/SIZE][/FONT][/FONT][/COLOR]

السلا عليكم معروض علي هذا الجهاز للبيع صاحب الجهاز يقول عمقه يصل الى 4 امتار بالقرص الكبير بصراحة لم اجربه هل من معلومة عن هذا الجهاز وطريقة عمله ؟
            [CENTER][COLOR=#0000ff][I][B][FONT=comic sans ms][SIZE=7]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/SIZE][/FONT][/B][/I][/COLOR]
            [/CENTER]

الجهاز هذا لا انصح به دام شاري شاري خذ لك افضل منه من الشركات الموثوقه

السلام عليكم. مرحباً جميعا الجهاز فاشل مع مرتبه الشرف أتمنى الابتعاد عنه ، أنا جربته وأوجع راسي فاااااااااشل ، وفي الأخير خيار الشراء راجع لك. سعره لا يتجاوز ٢٥٠٠ ريال بالكثير

يعمل...
                X