إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسياخ النحاس وسؤال من خبير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اسياخ النحاس وسؤال من خبير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولاَ شكراً للقائمين على المنتدى وللاعضاء المميزين
    للامانه انا تعلمت الكثير من الاخوان عموماً
    والحمد الله استطيع بفضل الله تحديد عروق الماء
    لكن اللذي اجهله هو بالضبط مجرى الماء واللى اين متجه في باطن الارض
    والسؤال اذا كان العمل على سيخ واحد واتجه شرق مثلاً هل يعني مجرى الماء شرق او عكس اتجاه السيخ غرب
    والسؤال الثاني مامعنى اذا كنت تسير بطريق متساوي ثم ذهب السيخ اليمين لليمين واليسار لليسار ؟ (انفتاح الاسياخ ) ماذا تعني . ينقصني الان اين يتجه الماء تحت الارض .. ((( انتظر الصوره من اعلى ))<br><br>.... &nbsp;http://im38.gulfup.com/KS4Z5.jpg ....<br><br>

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اخوي اذا
    كنت تسير بطريق متساوي ثم ذهب السيخ اليمين لليمين واليسار لليسار فهذا يدل على انك تخطيت مجرى الماء واذا اكست الاسياخ فهذه ايضاً تدل على انك تقف على مجرى ماء والصوره اللي وضعتها هذه على مااظن مجاري مياه متقاطعه بعضها البعض

اشكرك اخي الكريم وجزاك الله خيراً

هي فعلاً لعروق ماء تحت الارض لكن ما اريده بالضبط عند الانتهاء من تحديد مجرئ المياه ووضع العلامات والعمل ع سيخ واحد ( اجهل تماماً ) توجه المجرئ تحت الارض
      سؤال اذا توجه السيخ لليمين هل يعني المجرئ ذاهب لليمين او لليسار ؟

السلام عليكم اخواني وحياكم الله على هكذا منتدى .... سؤالي هل هناك اختلاف بين النحاس الاصفر والنحاس الاحمر واي الطرق افضل لتطعيم الاسلاك للكشف غن فراغ جزاكم الله الخير

النحاس الاصفر جيد جدا ويفي بالغرض ولن ازيد على ما تفضل به اخي الفقير الى رب العالمين
          ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
          وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

السلام عليكم اخواني وحياكم الله على هكذا منتدى .... سؤالي هل هناك اختلاف بين النحاس الاصفر والنحاس الاحمر واي الطرق افضل لتطعيم الاسلاك للكشف غن فراغ جزاكم الله الخير

النحاس الاصفر له افضل من النحاس الاحمر في التقاط الاشارةوهذا بعد أن جرت التجربة عليهما .والتطعيم لكشف الفراغ يكون بشيئ في متناول كف اليد مثلا ولاعة فارغة ولا تحتوي على معدن

مازال السؤال قائم

سؤال اذا توجه السيخ لليمين هل يعني المجرئ ذاهب لليمين او لليسار ؟

أخي أنصحك أن تستعمل السيخين معا لتتبع مجرى الماء وسوف تنفتح على قدر حجم المجرى .

اخي الكريم اشكرك على حرصك ع المشاركه والرد وهذا ان دل على نبل خلقك الكريم مع الاعضاء الجدد

ليست مشكلتي مع حجم المجرئ وليست مع تقاطع العروق وليست مع تحديد الاماكن كلها اعرفها من فضل الله
                    السؤال المتعب بعد تحديد عروق الماء = مجاري الماء تحت الارض ووضع العلامات هل بالأمكان ان اعرف توجه الماء تحت الارض يعني مجراه

....

حاول أ تصبر وان شاء الله سوف يكون الخير وتنال مرادك بإذن الله تعالى .ونحن هنا إخوة في الله نتعاون لوجه الله .

جزاك الله خير اخي الكهرمان

ننتظر الخبراء

يعمل...
                        X