إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجربه الجهاز الجيد الحث النبضي من صنعي بملف قطر 45 سم ب 45 سم مربع وطريقة عمل الملف

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تجربه الجهاز الجيد الحث النبضي من صنعي بملف قطر 45 سم ب 45 سم مربع وطريقة عمل الملف

السلام عليكم ورحمة الله
    تم صنع ملف مؤخرا وتجربته تجربه عمليه على جهازي المصنع يدويا ونتيجه رائعه الملف مصنوع من قضبان بلاستيكيه تستخدم لتمديد الكهرباء الخارجيه القابله للثني بال السبرنغ او الراسور الحديدي دون ان تتكسر وتم لف سلك قطر 0.50 مم سلك ورنيش محركات 17 لفه النتيجه 2.3 اوم 400 مكرو هنري يتم قياس الملف بعد الانتهاء بمقياس ملتي ميتر او افو ميتر بشرط ان يكون اصلي وليس تجاري ليعطيك قيمه صحيحه ويشد الاسلك جيدا عند اللف ويوضع في النهايه ورنيش او سوبر جلو على الاسلاك لتكون كتله وحده معا و متراصه فوق بعضها والحمد لله النتيجه ممتازه لاي استشاره نحنا بالخدمه وتحياتي لكم اسف لبعدي عنكم بسبب العمل والظروف
    الملفات المرفقة

ماشاء الله أخي الكريم ربنا يوفقك للوصول الى الهدف المنشود .أخي هل جربت الجهاز على أعماق معينة .وهل يتأثر بالعوامل الطبيعية .مثل الرياح وغيرها .

لا اخي لا تاثير من اي شيئ سوى الحجاره البازلتيه السوداء اما الرياح فلا تاثير منها الحث النبضي يتاثر بمعدنة التربه فقط بوجود اي جسم معدني او حجر بازلتي بركاني لان فيه خليط الحديد وباقي الاشياء لم اجد اي تاثير وتحياتي للجميع

هذا هو المطلوب وبارك الله فيك على التوضيح

الشكر موصول للجميع وتحياتي لكم

هدا الموضوع مكرر وسبق ان قام احد الاخوة بتثبيته واستغرب الان وجوده هنا مكررا
            ارجو من الاخوة مشرفي القسم اصلاح الامر وتوضيح سبب التثبيت
            شكرا
            ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
            وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

السلام عليكم الموضوع مكرر من اين اخي عجيب كيف مكرر والملف صنغته من ايام شكرا لمرورك

أخي الكريم بارك الله فيك ممكن تزودنا بالمخطط الخاص بالجهاز

تحياتي اخي
                  الجهاز للبيع منذ سنه وانا ابيع منه بعد اذن المنتدى طبعا ممكن تشوف اي طريقه تحب انا بالامارات موجود ولا تدفع شيئ الا بعد التجربه واستلمه وجربه وبعد ذالك ممكن تحول او ترجع الجهاز بشرط رسوم الشحن عليك اخي وناقش الموضوع مع الاداره لاني راسلتهم ولم يردو علي لا اعلم لماذا هذا منذ فتره طويله واي طريقه تناسبهم انا جاهز فلتكن محضر خير بيننا وشكرا وان لم يعجبك اقتراحي اخواني اخذفو رسالتي والموضوع

المشاركة الأصلية بواسطة فني الكترونيات مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم الموضوع مكرر من اين اخي عجيب كيف مكرر والملف صنغته من ايام شكرا لمرورك
                    اخي الكريم اعني مكرر اي انه مكرر من قبلك انت وليس من احد غيرك
                    ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                    وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

انا ما كررت اخي انتبه للموضوع اشرح فيه صنع الملف 45 سم والموضوع الثاني تجربه لجهازي بالخارج على الملف 45 و20 وهذا كل شيئ وتحياتي

السلام علبكم
                        ممكن تمدنا بمخطط للقرص الذي صنعت ,؟ شكرا

أينك أخ فني ؟؟
                          نتمنى أن يكون المانع خيرا

المشاركة الأصلية بواسطة moghamir مشاهدة المشاركة
                            أينك أخ فني ؟؟
                            نتمنى أن يكون المانع خيرا
                            [NOTE][/NOTE]

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                            "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                            وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

يعمل...
                            X