إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فيديو مكان اثري بصعيد مصر ارجو النصح وابداء الرأي فيه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فيديو مكان اثري بصعيد مصر ارجو النصح وابداء الرأي فيه

هذا الفيديو مكان اثري بصعيد مصر ارجو مرور الخبراء للنصح وابداء الرأي فيه بعد ترجمة النصوص
    وهل هذه المقبرة ملكية ام لا !!!
    وهل هذه المقبرة علي مقربة منا ام لا!!!
    دمتم بحفظ الرحمن

وده فيديو تاني صغير للمكان

يعني يا احبابي اكثر من 28 مشاهدة ليس منهم خبير يعطي رأيه
      مازلت بانتظار الخبراء واخص اخي عبده النحال

اعتقد ان هذا التصوير فى مركز اسنا

وهناك مياة اسفل هذا النقش

السوال اخى ما علاقتك باصحاب المكان هل انت وسيط اجبنى بسراحة وهذا لمصلحتك اولا واخير

اخى لا تزهب بتفكيرك الى بعيد الموضوع ليس مثل ما تعتقد ..... اجبنى فى البداية وان شاء الله انصحك الى الصواب.

سلام.

المشاركة الأصلية بواسطة عبده النحال مشاهدة المشاركة
          اعتقد ان هذا التصوير فى مركز اسنا

وهناك مياة اسفل هذا النقش

السوال اخى ما علاقتك باصحاب المكان هل انت وسيط اجبنى بسراحة وهذا لمصلحتك اولا واخير

اخى لا تزهب بتفكيرك الى بعيد الموضوع ليس مثل ما تعتقد ..... اجبنى فى البداية وان شاء الله انصحك الى الصواب.

سلام.
          بارك الله فيك علي سرعة الرد اخي واستاذي الكريم " عبده النحال"
          لقد اصبت في اثنتين وجانبك الصواب في واحدة اخي الحبيب وانا ساكون معك صريح فلا احب اللف والدوران
          اولاً: المكان يوجد في اسفله الماء كما تفضلت
          ثانياُ: انا اخي الحبيب وسيط
          ثالثاُ: المكان في قنا وليس في مركز اسنا بالاقصر اخي الحبيب
          كنت معك صريح باجابتي فانا اكره الكذب فالمسلم ليس بكذاب
          ارجو منك الرد قبل البدء في التعامل مع صاحب المكان لاني المفروض ان اصطحب الدكتور المتخصص في الحفريات والذهاب الي المكان عما قريب
          دمت بحفظ الرحمن اخي الحبيب وزادك الله من علمه

الله يرزقكم ان شاء الله
            [CENTER][IMG]http://upload.m-3sq.net/uploads/images/2010-f7be5fa14c.jpg[/IMG]
            [/CENTER]

اخى الفاضل هذا التصوير اقصد هناك تصوير اشمل يظهر فيه الماء

اسفل النقش

المهم اخى من وجهة نظرى المتواضعة ان هذا النقش مزيف اقصد حديث

والهدف منه النصب على خلق الله ممكن يقولوا لك نريد ان البيع على المقفول

ممكن يطلبو منك شرط جزائى لكى تاتى للمكان انت ومن معك فاذا لم يستطيع من الانجاز

او اذا لم يشترى يضيع عليكم الشرط الجزائى.....او اى شىء من هذا القبيل

ايضا ممكن قيل لك ان هذا ماء كبريتى او من الرصد ولم يستطيع احد السيطرةعليها....او او

المهم اخى المكان فى اسنا قبل ان تصل الى الاقصر

انصحك ان لا تزهب اخى.

تحياتى.

المشاركة الأصلية بواسطة عبده النحال مشاهدة المشاركة
                اخى الفاضل هذا التصوير اقصد هناك تصوير اشمل يظهر فيه الماء

اسفل النقش

المهم اخى من وجهة نظرى المتواضعة ان هذا النقش مزيف اقصد حديث

والهدف منه النصب على خلق الله ممكن يقولوا لك نريد ان البيع على المقفول

ممكن يطلبو منك شرط جزائى لكى تاتى للمكان انت ومن معك فاذا لم يستطيع من الانجاز

او اذا لم يشترى يضيع عليكم الشرط الجزائى.....او اى شىء من هذا القبيل

ايضا ممكن قيل لك ان هذا ماء كبريتى او من الرصد ولم يستطيع احد السيطرةعليها....او او

المهم اخى المكان فى اسنا قبل ان تصل الى الاقصر

انصحك ان لا تزهب اخى.

تحياتى.
                أخي العزيز عبده النحال جزاك الله خيراً علي النصيحة والمشورة
                لكن اعلم اخي ان دوري بالموضوع كله هو احضار دكتور حفريات والذهاب الي المكان بنجع حمادي
                من اجل اكمال الحفر والوصول الي المقبرة ليس الا, يعني لا مطلوب شاري علي المقفول ولا شيء
                لان اللي راح يشتري المكان من امراء الامارات وهو متواصل بالفعل مع صاحب المكان عن طريق وسيط
                يمتد بالقرابة الي شخصياً لهذا لا تقلق من هذه النقطة اخي الحبيب
                لكن كل ما ارجوه منك هو ان تقول لي رأيك في المكان وهل ملكي ام لا وما هو حكايته
                دمت اخي الكريم بحفظ الرحمن

المشاركة الأصلية بواسطة كاستيلو مشاهدة المشاركة
                  الله يرزقكم ان شاء الله
                  بارك الله فيك أخي كاستيلو علي المرور والمشاركة الطيبة رزقنا الله واياك من واسع فضله
                  دمت بحفظ الرحمن اخي الكريم

نسيت ان اذكر لك ان موضوع الشرط لم ولن يطرح اخي الكريم فقط ليطمئن قلبك
                    دمت بحفظ الرحمن

السلام عليكم أخي الحبيب صباحو
                      هذا الفيديو باعلي خاص بمكان يجب ان نتحرك اليه انا كوسيط مع دكتور خبير حفريات ولكني بحاجة للمساعدة
                      منك ومن خبراء المنتدي رجاء حتي تؤكدوا لي قبل التحرك جدية هذا الامر مع اننا اذا تحركنا ولم نصل لشيء
                      ما راح نخسر غير تعبنا وسفرنا الي اسوان مع بعض مصاريف السفر فقط
                      تكلمت مع صاحب الموضوع نفسه وافادني بمعلومات احب ان اشاركك اياه ولكن بداية اريد ان اطمنك لانه ليس هناك
                      شرط جزائي منهم او شراء علي المقفول او اي من هذه الطرق للنصب بل بالعكس ربما نحن من نقوم بفرض شرط جزائي عليهم
                      هم يريدون خبير حفريات متخصص يقوم باصالهم الي مكان المقبرة فقط لا غير
                      واليك المعلومات التي عرفتها من الرجل نفسه حكي لي علي التليفون وقالي لو في كلمة عكس ذلك نتحاسب فيها
                      اولاً: المكان في اسوان شرق النيل
                      ثانياً: المكان تحت عمارة سكنية
                      ثالثاً: الناس نزلوا 4,5 متر حتي هذا المكان, والمكان زي ما انت شايف في الفيديو
                      انا بدوري عرضت الامر علي خبير حفريات وبعض اطلاعه علي الفيديو كان رايه
                      اولاً: المكان خاص بوزير من الاسر الاخيرة قبل البطالمة مباشرة والمكان جيد جداً
                      ثانياً: المكان شرق النيل
                      ثالثاً: النزول عن طريق طبة ارضية بعد اخذ القياس الي اتجاه معين
                      رابعاً: قالي في شغل نفر وشغل نحت في الجدارية وده غريب لانها المفروض تكون الجدارية كلها نفر او كلها نحت
                      يعني في المجمل الموضوع كويس بس اللي هو شككه لحد ما الجدارية فيها جزء نفر وجزء نحت مش ماشي مع بعضه
                      مع اني زي ما قلت لك اننا احنا اللي ممكن نحط شرط قبل التحرك, ام هم لا في شرط ولا شراء علي المقفول ولا حاجة
                      بكده اخي الحبيب انا حطيت الموضوع كله بين ايديك ومنتظر ردك ضروري بسرعة بالله عليك
                      دمت اخي الحبيب بحفظ الرحمن

يعمل...
                      X