إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السلام عليكم :مساعدة في عملة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم :مساعدة في عملة

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة

أخواني سوأل عن عمله ذهبيه وجه عليه ثلاث احصنه وعربه وشخص يحمل صياط و الوجه
    الثاني صوره لرأس ملك

1- كم سعرها
    2- صوره لها
    3-تاريخه الحضاره

وشكرا

ومن ظن ان الرزق يأتي بقوه
    ماأكل العصفور شيئا مع النسر

اخي الغواص هي بلا شك عملة الحب والمجد كما تسمى زهي لفيليبوس الثاني المقدوني الذي اراد ان يثبت نفوذ وهيمنة مملكة مقدونيا ولكنه وقع في هوى بنت الاسكندر الاكبر وسك هذا العملة عربونا لحبه ومجده وتقربا منها .التاريخ 359ق.م336ق.م .وزن العملة 8.85غ .سعرها 2350دولار /1818يورو ... والله يرزق واليك الصورة
    الملفات المرفقة
    [frame="1 80"]
    [bor=#ff0000]
    بسم الله الرحمن الرحيم <فاراد ربك ان يبلغا اشدهما ويستخرجا كنزهما رحمة من ربك وما فعلته عن امري ذلك تأويل مالم تسطع عليه صبرا< صدق الله العظيم
    [/bor]
    [/frame]

ملاحظة اخي الغواص الوجه ليس لملك بل هو لبنت الاسكنر الكبير زشكرا
      [frame="1 80"]
      [bor=#ff0000]
      بسم الله الرحمن الرحيم <فاراد ربك ان يبلغا اشدهما ويستخرجا كنزهما رحمة من ربك وما فعلته عن امري ذلك تأويل مالم تسطع عليه صبرا< صدق الله العظيم
      [/bor]
      [/frame]

المشاركة الأصلية بواسطة زين الدين مشاهدة المشاركة
        اخي الغواص هي بلا شك عملة الحب والمجد كما تسمى زهي لفيليبوس الثاني المقدوني الذي اراد ان يثبت نفوذ وهيمنة مملكة مقدونيا ولكنه وقع في هوى بنت الاسكندر الاكبر وسك هذا العملة عربونا لحبه ومجده وتقربا منها .التاريخ 359ق.م336ق.م .وزن العملة 8.85غ .سعرها 2350دولار /1818يورو ... والله يرزق واليك الصورة
        جزاك الله خيرا أخي زين الدين
        صدقه هي كذالك مشكور
        قناص قناص أخو غواص :d:d

اخي أين توجد هذة العمله هل يوجد مثلها في شمال الاردن

اخي القناص الغواص اجبنا على استفسارك ولكن هل هو اختبار ام ماذا؟؟ اجبني ساجيبك هههه
            [frame="1 80"]
            [bor=#ff0000]
            [/bor]
            [/frame]

اخي القناص الغواص اجبنا على استفسارك ولكن هل هو اختبار ام ماذا؟؟ اجبني ساجيبك هههه
              السلام عليكم
              كني غلبتك معي يا أخي وما قصرة في المساعدة مش أختبار
              احبك في الله مشكور

احبك الله الذي احببتني من اجله وانا كذلك احب كل تواق الى الخير والعلم.اخي وجود هذه العملة بشمالي الاردن ممكن جدا اولا لان فيليبوس الثاني هو احد ورثة مملكة الاسكندر المقدوني وثانيا لان العملة القديمة اذا كانت ذهبية كالعملة الصعبة في عصرنا مقبولة في كل مصر وبلد وثالثا لان حركة التجارة التي تمر الى بلاد اليمن السعيد لجلب التوابل والبخور واللبان ومواد الزينة كانت تمر من بادية الشام مبتعدة عن مملكة الفرس ورابعا لان ثمة علاقات سياسية بين ممالك الشرق القديم وبلاد اليونان الكبيرة ومقدونيا كانت جزء منها في الحرب والسلم ..وشكرا لك واتمنى ان اكون قد افدنك
                [frame="1 80"]
                [bor=#ff0000]
                [/bor]
                [/frame]

احبك الله الذي احببتني من اجله وانا كذلك احب كل تواق الى الخير والعلم.اخي وجود هذه العملة بشمالي الاردن ممكن جدا اولا لان فيليبوس الثاني هو احد ورثة مملكة الاسكندر المقدوني وثانيا لان العملة القديمة اذا كانت ذهبية كالعملة الصعبة في عصرنا مقبولة في كل مصر وبلد وثالثا لان حركة التجارة التي تمر الى بلاد اليمن السعيد لجلب التوابل والبخور واللبان ومواد الزينة كانت تمر من بادية الشام مبتعدة عن مملكة الفرس ورابعا لان ثمة علاقات سياسية بين ممالك الشرق القديم وبلاد اليونان الكبيرة ومقدونيا كانت جزء منها في الحرب والسلم ..وشكرا لك واتمنى ان اكون قد افدنك
                  جزاك الله خيرا أخي زين الدين كفيت و وفيت مشكر
                  لك كل الحب والمتنان
                  مشكور على الفائدة

يعمل...
                  X