إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال عن اسياخ النحاس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال عن اسياخ النحاس

السلام عليكم و حياكم و طبتم و طاب سعيكم و ممشاكم و تبوأتم من الجنة منزلا

استفسار حول جولة ميدانية باسياخ النحاس
    أنا و صديقي هده الأيام نتدرب على أسياخ النحاس و أثبتت فعاليتها في الفراغ بحيث قمنا بالبحث عن حفرة مغطاة
    لا نعرف مكانها فوجدها و لم يخبرني في اليوم الموالي دهبت و بحثث فوجدتها أنا أيضا الأسياخ تنفرج حتى تلامس الأكتاف

فخرجنا أمس الى مكان نعمل عليه من مدة بتحليل الأستاد أحمد حسن عن مطمور أو داموس كما قال فقمت بالبحث فأنفرجت الأسياخ في مكان تقريب 2 متر طول و لم يرني صديقي بحيث اتفقنا ألا يخبر أحدنا الأخر فجلست فجاء هو أيضا يبحث فوصل الى المكان داته فأنفرجت تماما .

السؤال أخي هل و جدنا المطمور
    هل الأسياخ تنفرج فوق الفراغ مباشرة
    للمعلومة لا تؤكس الأسياخ قبل الفراغ

وشكراا لكم

التعديل الأخير تم بواسطة الكهرمان; الساعة 2013-10-13, 07:37 PM.
    – سئل حكيم : ما الحكمة؟ فقال : أن تميز بين الذي تعرفه والذي تجهله.

– إذا كنت مخلصاً … فليكن إخلاصك إلى حد الوفاء ، وإذا كنت صريحاً فلتـكن صراحتك إلى حد الاعتراف​​​​​​.

أشهد ألا إله إلا ﷲ ​​​​​​وأشهد أن محمد
    رسول ﷲ
    ​​​​​​

المشاركة الأصلية بواسطة أبو ندى مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و حياكم و طبتم و طاب سعيكم و ممشاكم و تبوأتم من الجنة منزلا

استفسار حول جولة ميدانية باسياخ النحاس

أنا و صديقي هده الأيام نتدرب على أسياخ النحاس و أثبتت فعاليتها في الفراغ بحيث قمنا بالبحث عن حفرة مغطاة
    لا نعرف مكانها فوجدها و لم يخبرني في اليوم الموالي دهبت و بحثث فوجدتها أنا أيضا الأسياخ تنفرج حتى تلامس الأكتاف

فخرجنا أمس الى مكان نعمل عليه من مدة بتحليل الأستاد أحمد حسن عن مطمور أو داموس كما قال فقمت بالبحث فأنفرجت الأسياخ في مكان تقريب 2 متر طول و لم يرني صديقي بحيث اتفقنا ألا يخبر أحدنا الأخر فجلست فجاء هو أيضا يبحث فوصل الى المكان داته فأنفرجت تماما .

السؤال أخي هل و جدنا المطمور
    هل الأسياخ تنفرج فوق الفراغ مباشرة
    للمعلومة لا تؤكس الأسياخ قبل الفراغ

وشكراا لكم

مرحبا أخي ابو ندى أخي الكريم من المعلوم ان الاسياخ تفتح على الفراغ وتنجذب اليه والعمل على تحديد مكان الفراغ يبدأ بسيخ واحد حيث تكون الافضلية في حصر مكان الفراغ او اسهل مكان للدخول الى الفراغ وبعد ذلك تستطيع العمل بالسيخين معا لتحديد ما اذا كان مطمور او مغارة فيها العديد من الغرف واعلم أخي أن الثقة في النفس وتصفية الذهن اثناء البحث هي اكبر محفز على عمل الاسياخ وكما ان الاسياخ تنفتح على المكان الذي يوجد به ردم ولكن ليس كما تنفح على فراغ .بالنسبة لتأكيس الاسياخ قبل الوصول الى الفراغ فالتجارب أخي تختلف من شخص الى آخر كل ما علينا ادراكه ان الاسياخ هي جهاز مثل باقي الاجهزة يلزمها الكثير من التدريب .....اخي عندما تكون فوق الفراغ تنفرج الاسياخ انفراجا واضحا .

يعمل...
    X