إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال لخبراء الاسياخ

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال لخبراء الاسياخ

السلام عليكم ورحمة الله الاخوه الخبراء عندي سؤال بخصوص الاسياخ وهو كيفية تجنب تأتير المعادن الصخريه على الاسياخ لاني اعاني من هذا المشكل كثيرا فكلما حددت موقعا اجد ان فيه صخور فقط.

اجبني يا اخي الكهرمان

المشاركة الأصلية بواسطة ابن اسحاق مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمة الله الاخوه الخبراء عندي سؤال بخصوص الاسياخ وهو كيفية تجنب تأتير المعادن الصخريه على الاسياخ لاني اعاني من هذا المشكل كثيرا فكلما حددت موقعا اجد ان فيه صخور فقط.

مرحبا أخي الكريم ابن اسحاق نعم أخي فيما يخص الاسياخ فهي تتأثر كثيرا وخصوصا في الاماكن التي يوجد فيها الصخور البازلتية او الصخور المعدنية ولقد جرب الكثير من الناس عزل هذه الصخور بواسطة العزل ولكن نصيحتي لك أخي هي تستعمل الاسياخ في الاماكن التي تتواجد فيها الرموز فهي تقربك كثيرا وحاول البحث على الفراغات فمعظم الدفائن تتواجد في المغر

جزاك الله خيرا اخي الكهرمان. في بعض الاحيان احدد الفراغات وذلك عندما تنفرج الاسياخ لكن غمدما احفر لا اجد شئا فا السبب وشكرا.

المشاركة الأصلية بواسطة ابن اسحاق مشاهدة المشاركة
          جزاك الله خيرا اخي الكهرمان. في بعض الاحيان احدد الفراغات وذلك عندما تنفرج الاسياخ لكن غمدما احفر لا اجد شئا فا السبب وشكرا.
          العفو أخي بن اسحاق لا تجد شيئا هذا لانك لا تعتمد الطريقة الصحيحة في الكشف عن االفراغ لهذا انصحك ان تراجع الدروس السابقة وان تعمل على تحديد اضعف نقطة في الفراغ وتحدد جوانب الفراغ لتعرف ماهو غرفة ام بئر ام سرداب طويل

يعمل...
          X