إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسياخ النحاس هل تعمل عن طريق زمرة الدم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اسياخ النحاس هل تعمل عن طريق زمرة الدم

كيف تعمل اسياخ النحاس على شخص هل عن طريق زمرة الدم او عن طريق الكهرباء الوجودة في الجسم

ارجو الرد على الموضوع

إن شاء الله يدخل أخونا الكهرمان و يفيدك ،
    العلم من الله
    نحن لا ندعي المعرفة
    بل على الأرض نلتقي
    لا خير في امرىء كتم علم
    احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
    شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
    و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
    و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الكريم اسياخ النحاس لا تعمل على زمرة الدم وانما هناك اشياء اخرى تحركها فالنظريات كثيرة فمنهم من يقول الهالة

المحيطة بالانسان ومنهم من يقول الكرباء الساكنة ولاكن الحقيقة الله اعلم من هذا الذي يحركها في يد انسان

ولا تتحرك مع انسان اخر وسبحان الله العظيم

مشكور أخي نصراوي على هدا الموضوع فأمن الأشخاص الدين لا تعمل معهم أسياخ النحاس رغم أني تدربت عليها كتير لا كن بدون نتيجة.

المشاركة الأصلية بواسطة الصويري مشاهدة المشاركة
          مشكور أخي نصراوي على هدا الموضوع فأمن الأشخاص الدين لا تعمل معهم أسياخ النحاس رغم أني تدربت عليها كتير لا كن بدون نتيجة.

ان أهم شيئ يؤثر في عمل أسياخ النحاس هو العامل النفسي كأن يقول الباحث مثلا ان الاسياخ لا تتجاوب معي او يقول ان طاقتي ضعيفة وما شابهها من عبارات سلبية تخزن في العقل الباطن للباحث حيث تتحول الى تصرفات مع مرور الوقت نعم هذا اكبر خطأ كما ان بداية التدريب في اماكن مغلقة مثل الغرف والبيوت قد يجعل الاسياخ لا تعمل تماما في بعض الأحيان .أنا انصح كل شخص يريد العمل على الاسياخ عليه اولا بدراسة كيفية صنعها وطريقة عملها وبعدها يتوكل على الله وسوف يكون الامر سهل ان شاء الله .

يعمل...
          X