إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رجاء المساعدة طوب احمر والمكان مخفي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رجاء المساعدة طوب احمر والمكان مخفي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاكم الله خير علي هذا الموقع الممتاز ....
    كنت في رحلة بحث بمنطقة من الصعيد واتي شخص وقال عندي مكان واتي مشايخ كثيرة للعمل علية ولاكيني رفضت لاني لا اعتمد قولهم واريد منكى المتابعة معي وبالفعل انتقلت الي الموقع وبدأنا الحفر ...... تربة طينية ويوجد الكثير من الفخار والعظام و مرفق مع الموضوع صور للمكان وتوضيح لما انا متجهه الية المشكلة ان المكان به ماء كثير وعبارة عن مربعين من الطوب الأحمر و طول و عرض 120 * 80 والثاني 180 *180 الطوب حوالي 20*7 و 15* 5 و الطوبة سمكها رفيع و ضفرات الطوب مختلفة والعمق الأجمالي 4.5 متر و بداية الطوب من الجوانب 1 متر من بداية الحفر رجاء من اهل الخبرة المساعدة و الصور بها الشرح و شكرأ لكم جميعأ .
    الملفات المرفقة

هل هذا المكان شرق النيل هل هومنطقة فى تبة مرتفعة عن باقى الارض المحيطة
    شرق النيل

نظف هذا الجزء جيدا المشار اليه بالاحمر وانزل لتحت لحين ما ينتهى الطوب من بعدها ادخل من اسفل الكورنيش فانك ستدخل الى ممر يدخلك ان شاء الله للغرفه المطلوبه
      الملفات المرفقة

السلام عليكم شكرا د.عماد علي اهتمامك وشكرا لجميع من عملو علي هذا الموقع المتميز .......المكان غرب النيل اما موضوع انه على تل او تبه عاليه فالمكان كله قريب من النيل وعلي تبه اعتباراً . د.عماد تم التنظيف وعملنا علي اتساع دائرة الحفر فوجد ناحية الجنوب من البوصلة الموضوعه بالصور السابقه سقف يميل الي الجنوب الغربي ثم وجدنا شيئ يشبه طاحونة القمح وبه ثقب من الوسط ومربعة الشكل وليست دائرية ولكن هي تشبه الطاحونة وشيئ اسطواني ٣٠سم يشبه العضو الذكري ولكنه ليس كذلك به ثقب ملحوظ من الجانب واعتذر لعدم رفع الصور لأَنِّي الان موجود بمكان الحفر ولكن يوجد زيادة ملحوظا بالماء فهل اتجه الي تكسير السقف ام اتجه نزول مع الجدار الموضح وشكراً لاتساع صدركم

اكيد تدخل من الجنوب الغربى توكل على الله وخبرنى بعدها الميه سيان هتخرج هتخرج وما فى مكان ببطلع بالساهل لازم تتعب

السلام عليكم والله انا تعبكم معي الف شكر دكتورعماد علي اهتمامك انا مشيت على سطح السقف المذكور وجدت بعد متر من الجنوب الغربي سده على شكل مربع واعلاه نصف دائرة . 40 * 80 سم والأرض تميل الي الأسفل مثل مزلقان ولها تدريج مثل السلم و المياه لها مستوى معين وتقف عند هذا المستوى ولما بفضي المياه من المكان بترجع بسرعه جدأ لنفس المستوى .
            سؤال بعد أذن حضرتك .. هل من الممكن ان يكون هناك اكثر من مكان دفن للفراعنة قريبة من بعضها اقصد مثلاً 100 م مربع أكثر من مكان دفن ؟ الي ماذا يرمز شيئ يشبة بايب التدخين الموجود حالياً ولاكن موجود علي الجانبين رسمة لزهرة وهو من الفخار .
            منتظر توجيهات حضرتك .

متأسف لعدم رفع الصور قريبأ جدا سوف ارفق الصور لعدم توفير جهاز كمبيوتر لرفعها المكان هنا صعب العثور علي شيئ كهذا لحين التوفير .

حبيبى انت كدا وصلت للمرحلة الاخيرة صور لى حاول باقصى سرعه البيب دليل على مكان اسلامى صور لى المكان باقصى سرعه منتظرك

ما شاء الله دكتور عماد...

بارك الله لك وفيك وزادك علماً.....

سأرسل لك رسالة على الخاص يا ريت تقرأها...

سبحان الله وبحمده .... سبحان الله العظيم

ما فيه مساحة في رسائلك د. عماد

يا ريت تحرير بعض المساحة... شكراً لك

سبحان الله وبحمده .... سبحان الله العظيم

متأسف علي التأخير
                      سأرفق فديو للجدار بس انا مش فاهم ولا كلمة منة
                      ياريت افهم عشان أقدر أكمل ولك مني فأق الأحترم د.عماد

يعمل...
                      X