إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسياخ النحاس للبحث عن المعادن والمياه والذهب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اسياخ النحاس للبحث عن المعادن والمياه والذهب

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اقدم لكم اسياخ للبحث عن المياه والذهب والمعدن
    البدء البحث من الشمال دائما
    حسب التطعيم التطعيم بل اليمين
    طول 30سم عرض 12.5سم

سيخ طوله62سم عرض10سم حنيه 3سم ونص
    تتطعيم داخل المقبض

سيخ طوله 43سم عرض 12.8سم مجرب ومضمون وبتمنا كل يجربه ويعطيني رئيه
    عند تحديد هدف بدك تعرف عمق سهله عن طريق المشي تقف بعيد عن تاكيس حوالي 10 متر الاسياخ سوف تشير الا هدف وانت تمشي بتجه هدف تابع الاسياخ سوف تفتح ليس بتفتح انفراج كبير انفتاح بسيط من نقطة انفتاح الى مكان تاكيس هي عمق

وسيخ بطول 30سم وعرض 12.5سم للمياه

وسيخ بطول 48سم وعرض 12سم للمعادن حسب التطعيم ...تتطعيم قبل 3سم من راس السيخ

ونشالله كل يجربهن ويسمعنا اخبار

بسم الله الرجمن الرحيم

بسم الله الرحمن الرحيم
      والصلاة والسلام على نبية ورسولة محمد
      تحية طيبة للاخوة جميعا
      اخي :.
      بارك الله بك على هذا الموضوع المهم والمعلومات القيمة وجزاك الله خيرا .
      اخي الكريم كثر الحديث عن اسياخ النحاس من مؤيد ومشجع لفعاليتها .... ومن نتحفظ على ايدائها .... ومن رافض لصحة فعاليتها .
      كل ذلك دفعني الى ان اصتغ اسياخ نحاس حسب الطريقة الت اوردنها بمنشروك تقريبيا ... كذلك اتبعت الارشادات التي منشورة بالمنتديات عن كيفية استخدامها وطرق عملها ... ولاكنني وبكل اسف لم اتقن العمل عليها... وبالاصح لم تعطيني اي نتيجة مطلقا ... علما انني قمت بجميع التجارب على اهداف حقيقية لكشف الفراغات على كهوف طبيعية .
      لو تكرمت هل لك ان تبين افضل السبل لجعل استخدام اسياخ النحاس مفيدة للمستخدم في كشف وتحديد الفراغات والمعادن .
      ولك الشكر
      والله ولي التوفيق

اخي النسر المهاجر
        بصراحه لم اعتمد عسياخ لاستخدام الفراغ لان بسوريا ابحث عن معادن و باخص \ذهب التركي لان مخفئ حديث والاسياخ نسبة نجحها 80% عذهب مدفون من 100 عام تقريبا
        ام انا حاليا بخارج سوريا
        منطقه التي بها انا فقيره بذهب جدا استخدم اسياخ لااخين ابورعد وكهرمان للبحث عن الفراغ وقبور سطحيه نسبة نجحها معي كان 3قبور من اصل 7 حفره يعني تقريبا 45% نسبة نجحها معي ومزلت ابحث عن السر اصلي

يعمل...
        X