إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قبوه بالطوب الاحمر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قبوه بالطوب الاحمر

السلام عليكم اخوانى الافاضل
    لى جار اخبرنى ان والده قبل ان يتوفاه الله اخبره ان يوجد في بيتهم مقبره فرعونى و انها على بعد 5.5 متر و لا ادرى من اين اتى بهذه المعلومه و مع مرور الأيام اتفق مع اخوته و حفرو و عند النزول الى اسفل و جدو 7 او 8 اوانى فخاريه على شكل دائره و قبوه بالطوب الأحمر الطول و الارتفاع متر او اكثر قليلا و لا يعلمو ماذا يفعلو
    ارجو من اوانى و استاتذتى يمدو يد العون و المساعده و ماذا نفعل حتى ييسر الله الأمور و نصل الى ما نبحث عنه

لن يقصرو معك خبراء الفرعوني في المساعده موفق اخي الكريم.............

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      اذا وجدتوا اواني فخار وقبوه هذه من المبشرات ان شاء الله نظف القبوه وانزل كمان وطبعا بتوخي الحذر واذا امكن صور القبوه والله الموفق

لا املك اللا صوره لشكل الاوانى الفخار و احداهم كانت تحتوى على عيجنه فحم و الأخرى طين كما يوجد فكوك اسنان

اخي هذه الاواني كانت للمؤنه وفك الاسنان الله اعلم يعود لحيوان كونهم كانوا يملؤا الجرار بالطعام واللحم واشياء للميت حسب اعتقادهم
          انت في مخزن المؤنه ابحث في احدى الجوانب ستجد منفد الى احدى الغرف والله الموفق

اشكرك اخى الفاضل على اهتمامك
            هل هذه الغرف ذات قيمه ام انها تحتوى على أشياء بسيطه لا تستحق عناء البحث و هل هناك جانب يفضل ان نبدء في البحث فيه

طبعا اخي ذات قيمه بالعاده هذه الغرف لا تخلو من تماثيل ذهبيه وما كان الميت يملكه استمر بالبحث وان شاء الله ربنا يرزقكم

بعد الدخول في القبوه في اى اتجاه ابحث

بالنسبه للجانب انت يا حبيب بأرض الواقع ولكن لابد ان تجد مدخل ويكون محكم الاغلاق خذ معك نخل (قضيب حديد طول 1.5 ويكون مدبب من الامام زي المسمار ) واضرب بالجوانب واي اشي بفتح معك خير وبركه يا بركه

طيب بخصوص الأرصاد ما تعليقك

السلام عليكم اخي لو كان يوجد الرصد لما اخرجت تلك الاشياء اتكل على الله وبحث جيدا ان شاء تجد رزقك ينتضرك موفق
                      التعديل الأخير تم بواسطة متاح; الساعة 2015-10-20, 05:55 PM. سبب آخر: سبب اخر

والله يا عزيزي اذا نويتوا تشتغلوا الصبح احرص على صلاة الفجر في جماعه تدخل في ذمة الله ولن يضرك شئ واذا باليل صلي العشاء في جماعه ولن يضرك شئ وانا بفضل تشتغل الصبح افضل بكون قلبك حديد و الليل نفرة الجن كما اخبر النبي صلى الله عليه وسلم وقبل لاتدخل حصن نفسك مثلا انا من زمان اي موقع كنت اروح عليه قبل ما انزل فيه كنت اقعد وافتح يدي مثل الدعاء وأقرأ المعوذات والفاتحه واقرأ دعاء
                        "اعوذ بكلمات الله التامات الاتي لا يجاوزهن بر ولا فاجر من شر ما خلق وبرأ وذدأ ومن شر كل شيطان من همسه ونفخه ونفثه ومن شر كل ما يعرج في السماء ومن شر ما ينزل منها ومن شر كل دابه انت اخذ بناصيتها ومن شر كل طارق الا طارق يطرق بخير يا رحمن" وامسح بيداي كامل جسمي
                        والحمد لله لا اذكر بحياتي لمسني شئ او حتى ارعبني لكن مع ضربه تضربها سمي بالله وثق تماما لن يصبك شئ الا بامر الواحد الديان

جزاك الله خير اخى الفاضل زكرلا هل هناك طريقه للتواصل المباشر معك

اخي الحبيب انا متابع موضوعك واذا بدك اي استفسار انا جاهز ولا اريد جزاء ولا شكورا لله رب العالمين

تسلم لي يارب

يعمل...
                              X