إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل تساعدوني لدي كنز واريد اخراجه

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل تساعدوني لدي كنز واريد اخراجه

السلام عليكم اخواني لدي كنـــــــــــــــــزواريد احد يساعدني باخراجه هل ممكن المساعده

لم افهم شيء من كلامك اخي
    يعني تريد ان ندعو لك بالتوفيق هداك الله

الاخ ابو وليد كل الاعضاء مستعدين يساعدوك بس انته احكي شو عندك بالتفصيل واذا كانت مرفقه بصور بيكون احسن والله يرزقك

اخي ابو الوليد نصحيه روح بنفسك وتكل على الله وان شاللع تصل
        ولا احد يقدر يساعدك هذي المنتديات يمكن تعرف فيها اشياء ماتعرفها قبل وتستفيد
        في المعلومات فقط
        وانت شوف معظم المشاركات لم تكتمل كل واحد تجده حاط 10 و20 مشاركه وكل مره يحط مشاركه تجد فيه رد ردين بكثير 5 ردود وينتهي موضوعها
        ويكتب موضوع ثاني وهكذا
        مع حترامي لكل المنتديات بس للاسف بدون جدوه و منها لا لجلب ناس وتشغيلهم فيها بالامل ومن مشاركه تجد نفسك 20 مشاركه وكل ما تحط مشاركه تنسى الاوله كما ينساها معاك الخبراء والاعضاء المميزن
        كتير من منتديات التى تختص في فك الرموز والدفائن بس عتقد كلها تجاريه وجلب اكثر ناس فقط
        هذى راي مع احترامي لكل الاعضاء والخبرا والاخواه اصحاب كل منتدي يختص بفك برموز والدفائن وموفقين ا نشالله

يا سيد اطلس مع احترامي الك كلامك مش صحيح وفي هذا المنتدى خبراء وادارين ومشرفين على قدر عالي من الخبره والعلم وهم يساعدو الناس لوجه الله وفي ناس بيكون عندهم اشاره او علامه بيفكور انها شي كثير وما حدا بيعرف عنها وهي بتكون معروفه والها اكثر من وسيط يعني ببساطه اذا اجى شخص على المنتدى ومعه اشاره او علامه مش صحيحه او مزوره او بيكون واقع مع شلة نصابين الاخوان بيحكولو واذا في مجال يساعدو بيساعدو والله يرزق الجميع

مشكور اخي خالد وانا احترم كل خبير واداري
            بس هذا لى توصلت له بعد ماشفت كم من منتدى يختص بهذي الاشياء
            فيه شي ناقص وهناك بعض المنتديات تجد لى عددة مشاركات تحليلها بسيط وفيها سرعة الرد
            وكثيره سهله وهنا لا تكلم على هذا المنتدى
            حسب عتقدي هذي المشركات لى تكون تحليلها سهل وبسيط هي من عمل المنتدى
            حتى من يقراء يزداد منه الحماس ومشاركة بالمنتدى اكثر ويزداد عدد الاعضاء من يوم اليوم اكثر وكثر
            يعني نصب بطريقة معينه
            وسمحولى انا بالفعل كنت ماعندي اى فكره على هذا الموضوع نقوش عقرب و جمل قدم طفل يعني ماكان لدي اى فكره على هذي الاشاء لا بعد دخولى الى عدة منتديات تختص بهذا الشئ
            ومع الوقت وتصفحي الى المشاركات توصلت الى قنعه هذي الاشياء ليست موجودة ولا فيها شئ من صحه

برغم من وجود الرسوم ونقوش بالفعل موجودة بس اكيد كانت لناس تتسلا او ترعي الغنم وترسم وماعتقد لها الاهميه لى نحن عملناه لها
            هذا راي وربما لاني ليس لدى الفكره الكافيه على هذي الاشياء وتكون ربما صحيح الكلام الموجود بالمنتديات هذا وانا ليس لدى علم به
            انا عتقد هذي المنتديا هي كنز لى صحابها فقط ومن عملها
            وسمحولى هذا راي وتمنى منكم ان تقبلو هذا راي من اخ لاخيه
            وجزاكم الله خير

اخوي الاطلس

كلامك مردود عليك وانتا تنكر فضل الاخوان والمنتدى عليك

اخي اسمحلي كلامك خاطء 1000000000000000%

انا من الناس الي جاوبتك على قدم الطفل وحللنالك اايها والاخوان اعطوك اكثر من رأي

اما انت ما تابعت فالحق عليك لا تزته علينا او على المنتدى

خلي الزلمه يستزيد من العلم ولو عنده شيء نحن جاهزين نساعده وبلاش اخي التحريض والكلام

الي ماله داعي واقول لك انتا تقول انك استفدت من القرأه اي انك قرات تحليلات واستفدت

اذا ما قدموه الاخوان من تحليل ومعلومات صحيحه لكن المشكله ليس بنا او بالمنتدى بل

بالاعضاء انفسهم هم الذين لا يتابعون الاشارات وانتا واحد منهم اخي وانتا قلت

اشارة قدم الطفل اي شخص يتفضل رح يشوف التحليل وردي عليه وانا اخر من حفزه ورد عليه

الموضوع اخي حتى تتذكر وغيرك يرى بعينه :

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?t=4511

والله الموفق والله يعطيكم الف عافيه للجميع

لا تعليق .

انا والله استغرب ردك يا اطلس
                  انت وضعت اشارات غير مهمة وانت ان كنت لا تعرف المهم من غير المهم فلا تعمل في هذا المجال لانك لن تتعلم ابدا

اما عن قولك ان المنتدى لكسب الاعضاء وكسب المال فكلامك مردود عليك وغير صحيح
                  نحن كادارة والحمد لله عندنا ما يكفينا ويزيد
                  والغنى غنى النفس اولا واخرا
                  ولو كان كلامك صحيحا لرضينا بما ترضى به المنتديات الاخرى
                  ساقول لك شيئا
                  تعرض علينا اعلانات كثيرة ونرفضها
                  يعرض علينا تبادل اعلاني ونرفضه
                  المنتدى به اكثر من 3250 عضو الان
                  والمنتديات الاخرى لو كان فيها نصف هذا العدد لاقامت الدنيا ولم تقعدها
                  الاعضاء النشطين عندنا اكثر من 1000 عضو
                  هل تعلم ما معنى هذا
                  انه التفاعل والحماس بين الاعضاء وكل منهم يقدم العلم الذي عنده بصدر رحب

اما ان تاتي انت وتشكك بنا وبهدفنا من هذا المنتدى فانت واهم لا محالة
                  وناكر للجميل
                  وهذا الفعل لا يرضاه الله ولا رسوله
                  وانا علمت انك مشترك في منتديات اخرى فهل كتبت لها ما كتبته لنا
                  ام ان سمومك تنفثها هنا فقط

واخيرا ان كنت ترى ان منتدانا مضيعة لوقتك الثمين
                  فابمكانك ان لا تدخل هنا مرة اخرى
                  وان كنت تعتقد انك مظلوم واننا ظلناك بشيء فتفضل وطالب به

وان كان لك حق عندنا فاعلم انك ستاخذه
                  سبحان الله وبحمده
                  سبحان الله العظيم
                  استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
                  ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
                  أرسطو

لاحول ولا قوة الا بالله ماضل بالخم الا ممعوط الذنب واحد يقولك مااعرف شيء بهالعلم ومن ثم ينتقدة بصراحة كل يوم ترى الجديد العجيب اي واحد عندة هالفكرة مافي داعي يدخل للمنتدى من الاصل مين اللي جابرك الله لايجبر خاطرة
                    وليش تكتب كلامك هنا هل هو تسجيل موقف للطرف معين ورد جميل ام ماذا لاادري ماكان عليك الا تغيير صفحة المتصفح عندك وبس
                    اما كتابتك هنا والمتابعة لما كتبت هذا يعني انة هناك مقصد من وراء كلامك والاحسن ان تقصَر
                    اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
                    http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

والله في بعض الأحيان حين أستقبل بعضا من هذه الردود السخيفة كرد المدعو أطلس أفكر في وقف نشاطي نهائيا .ويكفيني العمل الميداني هؤلاء الناس تضيع وقتك وحياتك وكل شيء لتعليمهم ويقابلون ذلك بالجحود .حسبي الله ونعم الوكيل

جميلة الردود ومشكورين على التفاعل الجميل والكلام الراقي ويمكن ما تفهمتم قصدي وانا لا اوزع السموم ولا اقول مشكورين على هذي الردود الحلوه والجميلة ولى فيها كل الاحترام
                        وصدقوني انا ليس لدي اى فكره عن هذى الاشياء من قبل واحاول انىاقتنع بشي من الحقيقه
                        مازلت انا معاكم وراح اجيب موضيع ونقوش جديده وبتمني منكم انكمتعملون معي على حلها
                        وقد اجيب شي لا معني له لى عدم خبرتي فيها تمنا منكم على طول تنوروني تقولو لى هذى خربشة راعي
                        ولا توخذوني على اى كلمه لاني ليس لدي قبل اى فكره بهذا المجال
                        بس بعدما دخلت هذى المنتديات صار عندي رغبه في المعرفه وتحليل ولوصل لشئ حتى اشوف بعيني قبل المصلحة المادية والله

وسمحلولى وسمحوني لو عبرت بكلمه ماقصد منها شي مسئ لشخص
                        وجزاكم الله خير على تعونكم مع الناس
                        مشكوين

اخي الاطلس ليس كل ماتلاقاة على الارض اشارة ان كنت جاد بكلامك عندك منطقة بالاردن اسمها الحرَة بامكانك ان تملا اكثر من عشر كتب من الكتابات والصور التي بها
                          وغربها بمسافة بامكاني احضار 500 صورة لجرون وسيالات تعود الى عصور غابرة ولا تعني انها وضعت لكنوز هداك اللة يمكن كل مئة اشارة يطلع ذهب خمسة
                          ولا تنسى الشيء الرئيسي والمهم هو ارادة الله عز وجل وهو الرزاق
                          اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
                          http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

اخوي ابو سلمى الرجال اعتذر عن اي سوء فهم وما كان قصده ...
                            اخوي محمد امين انا كنت مثلك بالبدايه . ولكن مع الاعتذار من اخونا اطلس تفهمت الموضوع ...
                            يا اخوان وسعوا صدوركم والرجال اعتذر .
                            [LEFT]
                            [CENTER][FONT=Arial][SIZE=2][COLOR=Black]
                            [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]عليك بتقوى الله ان كنت غافلا" ........ يأتيك بالأرزاق من حيث لاتدري [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]
                            [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black] فكيف تخاف الفقر والله رازقا"......... فقد رزق الطير والحوت في البحر [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]
                            [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black] ومن ظن ان الرزق يأتي بقوة ........... ما أكل العصفور شيئا" من النسر[/COLOR][/SIZE][/FONT][SIZE=4]
                            [/SIZE][/CENTER]
                            [SIZE=1][COLOR=#0000ff]
                            [/COLOR][/SIZE][/LEFT]

آآآآآآآآآآآآآسف اني سببت مشكله لديكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعمل...
                              X