إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساق دجاجه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساق دجاجه

السلام اخواني... وجدت هذه الاشاره فوق جبل وهي بتجاه الغرب والصخره ألحاظنه للإشارة ليست كبيره ولكنها ثابته مم أصل حجارة الجبل ... وقياسات أثر الدجاجه أو الساق تقريبا 2سم ...وفقكم الله ......
    اتجاهها غرب لأي حظاره...
    وماهو دفينها...
    وكم المسافه تقريبا...
    هل الهدف بقبر أو أين يوجد...

مركز الخليج

ما شاء الله عليك لا أريد أن احسدك على كل هذه الثقة بالنفس
    ترفع مجرد صورة وتطلب منا إجابتك من خلالها على كل هذه الأسئلة
    لا يا أخي ليس هكذا يكون الأمر فنحن لسنا منجمون إقراء وتعلم أولا ثم أكمل موضوعك حتى نتمكن من إجابتكhttp://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?t=57685
    [CENTER][FONT=arial][SIZE=5][COLOR=#FF0000]سبحان الله[/COLOR][/SIZE][/FONT] [COLOR=#ff8c00][SIZE=5]والحمد لله[/SIZE] [/COLOR][SIZE=5][COLOR=#ff0000]ولا اله الا الله[/COLOR][COLOR=#ff8c00] والله أكبر [/COLOR][/SIZE][B][SIZE=5][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][/SIZE][/B][B][COLOR=#ff0000][/COLOR][/B][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][FONT=century gothic][/FONT][/COLOR]
    [SIZE=6][COLOR=#ff8c00][B][U][FONT=arial black]ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء [/FONT][/U][/B][/COLOR][/SIZE]
    [/CENTER]

اتوقع صعبه

السلام عليكم...

اعتذر منكم..
      أولا أخي أبو مالك انا اسحب كل اسألتي اذا هي ازعجتك
      وثقتي بالله أولا قبل نفسي. انا وظعتها وسألت الاسئله لكي يستفيد من يستفيد عندما يخبرنا من هم من أهل العلم عن الحظاره التي تعود اليها هذه الإشارة ..عن طريق تحديد اتجاه الاشاره. وعن دفينها .. لكي يستفيد الإخوان .. وأنا لم أطلب تحديدها بالسنتم .انا وانت نعرف انها من الإشارة النادره. فلذلك قلت اظعها في هذا المنتدى ليستفيد الجميع ولو بحرف واحد ... ولاكن أسعدني كلامك وردة فعلك وأسلوبك.وانت محلل ومشرف بهذا المنتدى الكريم فمنك نستفيد ...ياراعاك الله

السلام عليكمورحمة الله وبركاته
        اخي الجننوبي مع كل الاترام هل تريد تحليل الاشارة....ام تريد فحص خبرة المحللين؟؟؟؟؟؟

ساق الدجاجة من الاشارات النادرة والثمينة
        دفين ساق الدجاجة هو جواهر
        المكان ليس قبر بل يكون داخل مربع على شكل صندوق محفور بالصخرة
        وبالنسبة للمسافة ليست بالبعيدة عن الاشارة

ارجو ان اكون قد اجبتك...

ولكن اخي الجنوبي ليس بهذا الاسلوب تدخل وتضع اشارة لتفحص المحللين عن اشارتك

بالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة الجنوووبي مشاهدة المشاركة
          السلام اخواني... وجدت هذه الاشاره فوق جبل وهي بتجاه الغرب والصخره ألحاظنه للإشارة ليست كبيره ولكنها ثابته مم أصل حجارة الجبل ... وقياسات أثر الدجاجه أو الساق تقريبا 2سم ...وفقكم الله ......
          اتجاهها غرب لأي حظاره...
          وماهو دفينها...
          وكم المسافه تقريبا...
          هل الهدف بقبر أو أين يوجد...

مركز الخليج
          إذا أردت أن تكون عظيما فلا تقلل من قيمة الآخرين
          وليس هكذا تورد الإبل
          كان ردي منمقا من أجل أن تلاحظ طريقة سردك للموضوع وكأنك تريد أن تضعنا في إمتحان وتعاملت معك على أن ما ورد منك سقط سهوا ووطلبت منك القراءة واستكمال الموضوع لنأخذه على محمل الجد حتى تستفيد وتفيد كما تدعي
          لا لكي تعود علينا باللوم والعتب من الرد ولو كان موضوعك مر على غيري قبلي لكان أتخذ إجراء غير هذا
          فمن صورة وحيدة وربما تكون قد نقلت من الإنترنت لن تجد صدى إجابة واحدة حتى
          موفق
          [CENTER][FONT=arial][SIZE=5][COLOR=#FF0000]سبحان الله[/COLOR][/SIZE][/FONT] [COLOR=#ff8c00][SIZE=5]والحمد لله[/SIZE] [/COLOR][SIZE=5][COLOR=#ff0000]ولا اله الا الله[/COLOR][COLOR=#ff8c00] والله أكبر [/COLOR][/SIZE][B][SIZE=5][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][/SIZE][/B][B][COLOR=#ff0000][/COLOR][/B][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][FONT=century gothic][/FONT][/COLOR]
          [SIZE=6][COLOR=#ff8c00][B][U][FONT=arial black]ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء [/FONT][/U][/B][/COLOR][/SIZE]
          [/CENTER]

السلام عليكم اخي الفوارس وفقك الله كثر الله من امثالك اعتذر منك أخي أبو مالك حفظك الله هذه الإشارة انا من وجدها بأرض بكر ..فوالله انا من وجدها وسوف إذهب في القريب وصورها عدد صور ولاكن ماهو المطلوب قبل أن أذهب ابحث عن ماذا وبي أي اتجاه. .. وفقكم الله

صورة وحيده والوان ما فيه ابيض واسود فقط ... هل الصخره لونها بني فاتح هل الصخره مميزه في الموقع .. اتجاهها اعتقد انه مبشر لكنها تفتقر الى امور كثيره اهمها الموقع باتجاه الجنوب والجنوب الغربي على ما اعتقد .. هدفها ليس قبر لكنه ... وليست كساق الدجاجه الشهيره في المغرب العربي يعني هدفها ليس ران واحجار كريمه صغيره .. مزدوجة الفكره بندوق يعني يعني توجيه في مجملها وستتنقل من صخره الى صخره حتى تصل مبتغاها والغايه من وجودها .. وهي اثر عصفور وليست دجاجه ووحدة قياس احيانا

اشكرك اخي صعصعه سوف اتي بالجديد في القريب نشالله

موفق ان شاء الله

[NOTE]يتوقف التحليل لحين احضار صور جديدة / صورة واحدة لا تكفي [/NOTE]

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                    "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                    وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

ساق دجاجه

المشاركة الأصلية بواسطة صباحو مشاهدة المشاركة
                      [NOTE]يتوقف التحليل لحين احضار صور جديدة / صورة واحدة لا تكفي [/NOTE]
                      السلام عليكم ...

مركز الخليج

السلام عليكم اخواني هل من افاده عن هذه الاشاره مع اني أرا من بعض الأخوان يقولون لي أن أخذتها من النت ..وأنا أقول كما تروووون سامح الله من اتهمني بقوله المهم هذه صوره واظحه ...فقط لإثبات أنها اشارة انا وجدتها ولم أخذها كما يقولون ...والسلام عليكم

السلام عليكم اخواني هل من افاده عن هذه الاشاره مع اني أرا من بعض الأخوان يقولون لي أن أخذتها من النت ..وأنا أقول كما تروووون سامح الله من اتهمني بقوله المهم هذه صوره واظحه ...فقط لإثبات أنها اشارة انا وجدتها ولم أخذها كما يقولون ...والسلام عليكم

الأخ الجنوبي رجعت الى كل المشاركات و لم أقرء من اتهمك في شيء،
                          الموضوع يلزمه عديد الايضاحات منك لا أكثر حتى تتحصل في النهاية
                          على شرح دقيق لإشارتك ،
                          ما طلبه الأخوة المتدخلون هو مزيد من الصور
                          بالتوفيق
                          العلم من الله
                          نحن لا ندعي المعرفة
                          بل على الأرض نلتقي
                          لا خير في امرىء كتم علم
                          احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
                          شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
                          و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
                          و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

السلام عليكم
                            اضافة لما تفضل به الاخ حسن اعلاه فلا يزال موضوعك ناقصا
                            يتوجب عليك دعم موضوعك بصور عديدة وشرح مع توضيح للاتجاهات والقياسات

هذا اخي الكريم لمصلحتك ومصلحة موضوعك وحتى يستطيع الاخوة الخبراء افادتك

بالتوفيق
                            ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

بارك الله بكم انشالله في القريب ...

يعمل...
                              X