إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارم ذات العماد

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارم ذات العماد

بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الاعزاء يسرني ان اعلن ولاول مره لاي وسيله مقروءه او مسموعه ومن خلال هذا المنتدى الرائع انني من خلال دراسه ذات ابعاد تاريخيه وعلميه وشرعيه توصلت نظريا باذن الله الى تحديد مكان مدينة ارم ذات العماد التاريخيه في جنوب السعوديه في اكناف الربع الخالي وكما تعلمون ان الدراسه النظريه لا تعني شيئا بدون نتائج مشاهده محسوسه يراها العالم اجمع لذلك هذه الدراسه تحتاج الى من يتبناها ومازال امامي الكثير فانا مثلا احتاج فريق من الباحثين والاجهزه والمعدات وصور للموقع من خلال الاقمار الصناعيه وامور كثيره ومراحل متلاحقه كل مرحله تقود للتي تليها هو عمل كبير بلا شك ويحتاج الى جهود كبيره وهذه الدراسه هي الان حبيسة ادراج مكتبي بالاضافه لدراسه اخرى لاتقل شأنا عنها اخواني انا فعلا جاد واعني ما اقول ودع عنك من يقول ان مدينة ارم اكتشفت في عمان او اليمن هذا كلام غير صحيح مدينة ارم مذكوره في القران تحديدا في منطقة الاحقاف وهناك سوره في القران باسمها والاحقاف تقع في جنوب السعوديه وتشمل اجزاء من الربع الخالي وهذه المدينه الرائعه والغايه في الجمال التي وصفها الله بقوله ( التي لم يخلق مثلها في البلاد ) مازالت مطموره تحت الرمال فهل من المعقول ان تكتشف على يدي محدثكم ان الله على كل شيء قدير انا اثق بالله ثم بنفسي ولا احتقر نفسي ابدا عموما اخواني انا في حاجة رأيكم ومشورتكم ارجو ان لا تبخلوا علي بالرأي والمشوره ارجو التفاعل جزاكم الله عني خير الجزاء

المشاركة الأصلية بواسطة الحجاز مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الاعزاء يسرني ان اعلن ولاول مره لاي وسيله مقروءه او مسموعه ومن خلال هذا المنتدى الرائع انني من خلال دراسه ذات ابعاد تاريخيه وعلميه وشرعيه توصلت نظريا باذن الله الى تحديد مكان مدينة ارم ذات العماد التاريخيه في جنوب السعوديه في اكناف الربع الخالي وكما تعلمون ان الدراسه النظريه لا تعني شيئا بدون نتائج مشاهده محسوسه يراها العالم اجمع لذلك هذه الدراسه تحتاج الى من يتبناها ومازال امامي الكثير فانا مثلا احتاج فريق من الباحثين والاجهزه والمعدات وصور للموقع من خلال الاقمار الصناعيه وامور كثيره ومراحل متلاحقه كل مرحله تقود للتي تليها هو عمل كبير بلا شك ويحتاج الى جهود كبيره وهذه الدراسه هي الان حبيسة ادراج مكتبي بالاضافه لدراسه اخرى لاتقل شأنا عنها اخواني انا فعلا جاد واعني ما اقول ودع عنك من يقول ان مدينة ارم اكتشفت في عمان او اليمن هذا كلام غير صحيح مدينة ارم مذكوره في القران تحديدا في منطقة الاحقاف وهناك سوره في القران باسمها والاحقاف تقع في جنوب السعوديه وتشمل اجزاء من الربع الخالي وهذه المدينه الرائعه والغايه في الجمال التي وصفها الله بقوله ( التي لم يخلق مثلها في البلاد ) مازالت مطموره تحت الرمال فهل من المعقول ان تكتشف على يدي محدثكم ان الله على كل شيء قدير انا اثق بالله ثم بنفسي ولا احتقر نفسي ابدا عموما اخواني انا في حاجة رأيكم ومشورتكم ارجو ان لا تبخلوا علي بالرأي والمشوره ارجو التفاعل جزاكم الله عني خير الجزاء

كلامك ماشالله في ثقه

وللكل مجتهد نصيب واسئل الله تعالا ان يرزقك من واسع فضله

بس عندي بعض المولاحظات على بحثك

البحث عن الكنوز ليست بلعمليه السهله كما يتوقعها الكثيرون

لابد من دراسة الموقع والتجهات التي سوفا تتحرك وتذهب اليها

والمعدات الازمه للبحث عن الكنز

وسيارات القويه لتتحمل نقل المعدات واسفر طويلا

حيث انكا تتكلم عن الربع الخالي وهيا منطقه صحراويا واسعا انطاق

يعني انك تبحث عن ائبرا في كومة قش

وانا اعتقد ان هذا المكان ليسا في اربع الخالي كم اعلم

انهوا موجود في اليمن الشمالي قريب من جبال 00000000000

البقي عليك

بس علا فكرا يقولون انها تسكونها حرس مائمورا ان لااحد يدخولها احد يبحث عنها مثل باقي الكنوزززززززززززززززززززززززززززززززززززززز

الله يرزقك

علا فكرا ليست في اربع الخالي لقد راها شخص وقططف من الشجار جوهر ا كانت معلقه في اشجرا

على العموم الله يرزقك
    سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
    سندباد
    [/fot1]

الله يوفقك . ولكن أقول لك أنه ألى ألآن لم يتم إستخراج كنوز الأقوام التي إختفت بعذاب من الله , فكنوز قارون لم يعثر على شيء منها , وقوم سيدنا لوط تحت البحر الميت بالرغم من البحث من خلال بعثات أجنبية لم يعثروا على شيء , الأرجح أن هذه الكنوز سوف تتبع الدجال في آخر الزمان .
      إن لم أكن أخلصت في طاعتك
      فأنني أطمع في رحمتك
      وإنما يشفع لي أنني
      قد عشت لا أشرك في وحدتك

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا اْيد كلام اخوي الحمداني ارم ذات العماد في

الربع الخالي وانا اعرف مكانها والله اعلى واعلم واعرف شخص وجد صنم مصنوع من

احجار كريمة في الربع الخالي وهو من اقربائي وهي مدينة عظيمة في الرمال والعظيم الله

سبحانة وتقبلو تحياتي

يعمل...
        X