إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخي ابو فيصل تفضل انت والاعضاء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخي ابو فيصل تفضل انت والاعضاء

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اما بعد اخي ابو فيصل وكل اعضائنا بهذا المنتدى والمهتمين بالتاريخ والاثار والارث والحضارة
    اخواني واخي ابو فيصل خاصة انا اريل لكم في منتدانا الصادق والرائع وامام كل اعضاء المنتدى عندي ثروة من الانتيكة القديمة اي بما عمره من 100 الى 300 سنه امتلك حوالي 7 الاف قطعة عملة امريكية واروبيه واسترالية وعربية سعودية وفلسطينية ولوحات ملكية بريطانية وسيوف وكل ما يسر العين من اشاياء تاريخية وهذه بيعها يكون بالعلن والملأ ولا خوف منه وبحثت حقيقة عن بعض الاشياء منها ووجدتها لا تقدر بثمن ولكنني لم انجح بايجاد مشتري يقدر ويقيم ف الى اخواني في الله اللي حاب يترزق ويفيدنا ويحضر مشتري كل شيئ موجود يجي هو والمشتري يتفرج ويفحص حتى يخلص من كل شيئ وياخذا اللي يعجبه ويبغاه ويترك اللي ما يعجبه وكل شيئ سيكون حسب الاصول ولا ننسى منتدانا وبيتنا قدماء من عملية البيع ان تمت ان شاء الله
    [IMG]http://img22.imageshack.us/img22/1244/0000yui.jpg[/IMG]

    [I][SIZE="6"][COLOR="red"]ارحموا عزيز قوم ذل [/COLOR][/SIZE][/I]

  • #2
    في مزادات تحصل في السعوديه لو تذكرت راح ابلغك عن انعقاد اقرب موعد

    تعليق


    • #3
      وين تحصل هذيالمزادات يا اخي انا دخلت اكثر من موقع لكن ما استفدت شيئ منهم كله كلام ووعود
      [IMG]http://img22.imageshack.us/img22/1244/0000yui.jpg[/IMG]

      [I][SIZE="6"][COLOR="red"]ارحموا عزيز قوم ذل [/COLOR][/SIZE][/I]

      تعليق


      • #4
        اخي علي باكير متحف اللوفر سوف يفتح فرع في ابو ظبي قريبا


        لعلك تستطيع التواصل معهم


        انا انصحك بالتواصل مع المتاحف الاوربيه فهم يقدرون الاشياء الاثريه ويدفعون مبالغ ممتازه



        بالنسبه لبريطانيا استطيع ان اخدمك فيها فأحد اخوتي يدرس هناك دراسات عليا فاذا كان عندك



        اشياء ثمينه وتستحق التعب والعناء فلابأس من المحاوله فهناك بعض اللوحات يصل سعرها الى الملايين

        تعليق


        • #5
          حياك الله اخوي ممكن اساعدك انشالله

          يوجدفي جده مزاد كل شهر في ياحضره كبار الشخصيات من جنسيات مختلف لحضور المزاد

          ممكن نتعاون عن طريق الاداره لو انتا حابب

          تشرفنا اخوي
          سبحان الله قل ربي زدني علماً



          [fot1]
          سندباد
          [/fot1]

          تعليق


          • #6
            نعم اخوتي في الله انا مستعد للتواصل معكم وعن طريق المنتدى بشكل رسمي اما بالنسبة للاخ الحجاز
            انا عندي لوحة ملكية بريطانية من عام 1836
            [IMG]http://img22.imageshack.us/img22/1244/0000yui.jpg[/IMG]

            [I][SIZE="6"][COLOR="red"]ارحموا عزيز قوم ذل [/COLOR][/SIZE][/I]

            تعليق


            • #7
              الله يوفقك اخي علي



              تعليق


              • #8
                السلام عليكم اخ علي باكير هل يوجد عندك صورة ل ا لوحة ملكية بريطانية من عام 1836
                [LEFT]
                [CENTER][FONT=Arial][SIZE=2][COLOR=Black]
                [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]عليك بتقوى الله ان كنت غافلا" ........ يأتيك بالأرزاق من حيث لاتدري [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]
                [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black] فكيف تخاف الفقر والله رازقا"......... فقد رزق الطير والحوت في البحر [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]
                [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black] ومن ظن ان الرزق يأتي بقوة ........... ما أكل العصفور شيئا" من النسر[/COLOR][/SIZE][/FONT][SIZE=4]
                [/SIZE][/CENTER]
                [SIZE=1][COLOR=#0000ff]
                [/COLOR][/SIZE][/LEFT]

                تعليق


                • #9
                  جزاك الله كل خير

                  تعليق

                  يعمل...
                  X