إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته (((مساعدة؟؟)))

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السلام عليكم و رحمة الله و بركاته (((مساعدة؟؟)))

    لمن لديه الخبره
    تمثال طوله من7سم الى 10سم اسم التمثال( نفرتيتي)

    الموقع الذي خرج منه التمثال هو (جرش. الأردن)
    المعدن قريب الى الفضه ولكن ليس من الفضه التمثال كان له قاعده ولكن ليست موجوده
    أكثر الناس قالو عنه أنه يعود الى اصول فرعونيه ولكن لم يعرف أحد ما نوع معدنه
    وبعضهم قال ان التمثال يقارب عمره الى 3465سنه
    هل هذا التمثال موجود وكم قيمته
    ارجو الافاده من أهل الخبره وجزاكم الله كل الخير ورزقنا واياكم.

  • #2
    اخي هل التمثال موجود لديك واين صورته
    انت تقول انه اخرج من الأردن ويش جابه من مصر للأردن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    [CENTER][IMG]http://img694.imageshack.us/img694/2198/11401imgcache.jpg[/IMG][/CENTER]

    تعليق


    • #3
      الاخ ولد ابوة الفراعنة امتد حكمهم الى اواسط سوريا بمنطقة حمص الان
      الى الفرات الى مصر فلا تستغرب وجود التمثال في الاردن
      اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
      http://www.rasoulallah.net/

      http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

      http://almhalhal.maktoobblog.com/



      تعليق


      • #4
        جزاك الله خير
        معلومة جديدة بالنسبه ليه
        [CENTER][IMG]http://img694.imageshack.us/img694/2198/11401imgcache.jpg[/IMG][/CENTER]

        تعليق


        • #5
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          أخوكم أبو الوليد هذه الصور


          سوريا
          الملفات المرفقة

          تعليق


          • #6
            السلام عليكم اشلون تبي المساعده
            ما فهمنا انت شنو طالب

            تعليق


            • #7
              ما أسم هذاالتمثال وكم قيمته التمثال جاء الي عن طريقة صديقي من الأردن

              تعليق

              يعمل...
              X