إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كتاب قديم يحتوي وصفات

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جزاكم الله خيرا وبارك الله فيكم

• اخي هل لديك اماكن في لبنان

• الله يحيك

شكرا لك

• رزقكم في السماء وما توعدون

أخي الكريم بالرك الله فيك وجعل أعمالك في ميزان حسناتك
          ولاكن على حسب أطلاعي على الوصفات التي ذكرتها أكثرها في الأردن والجولان وفلسطين بارك الله فيك هل لديك شيئ لسورية او محافظة حمص تحديدا وفقك الله وأيانا للعمل الصالح ما فيه منفعة للناس والأمة الاسلامية

• الإخوة الكرام : أنا مع اقتراح الأخ المدير العام بوضع فهرس لأماكن الوصفات ويمكن من عنده اهتمام أن يبحث بالتنسيق مع المنتدى , بل حتى مع بيع هذه الوصفات , فإن للأخوة الإداريين الفضل على الكثير من الباحثين في النصح و الإرشاد و كل المعلومات القيمة المنشورة ,
            لكن ان يقال لنا : الوصفات في الأعلى و في الأسفل ثم لانجد أي شيئ فهذا مالم نألفه في هذا المنتدى المحترم كما لم نعهد ذلك من الأخ الفاضل الحوراني .

• هل جميع الكتب القديمه من النحاس؟

• مشكور على الجهد

• السلام عليكم

أخي الإسكندرهل لديك وصفات تخص المغرب العربي و خاصة تونس و جزاك الله عنا كل الخير

وفق الله لما يحب و يرضى

• جزاك الله خير اخي الحوراني على ماتقوم به من جهود متميزه

• مشكوووووووووووووووووووووووووور

• الأخوة الكرام لا ارى اي اثر لموضوع الحوراني
                        والصراحة الكتاب الذي يعنيه الحوراني صفاته موجودة عندي من هذا الكتاب وهو بخط اليد ومكتوب من حوالي ٣٠٠سنة في بلاد المغرب
                        وهو كتاب خاص بالدفائن وليس له علاقة بالسحر وانا قرأة الكتاب لكن من فترة وهو صورة فقط اي نسخة من هذا الكتاب وليس الاصل لكن طبعا مصور طبق الاصل
                        وهو يختص بأمر الدفائن ومكتوب عن الدفائن واماكنها لكن لا اعلم هل صحيح الكتاب ام نقل من اخبار الناس ويوجد فيه مناطق في الاردن مثل جرش ومناطق باربد وانا زرت مكان باربد وطلع صحيح مكان عبارة عن كومة من الاحجار بارتفاع تله ويقال انها للرومان وهي تحوي كنوز وهذه المنطقه على ما اذكر في اربد متجه على كفر يوبا وهو أيضاً مذكور بالكتاب وكومة الاحجار قريبة تقريبا من قرية الجحفية باتجاه عجلون على جهة اليمين على ما اذكر واخذت معاي واحد من اربد وترجاني ان اعطيه الكتاب فقلت له الكتاب في بلدي ولا اقدر أجيبه خوفا من مراكز الحدود بيدعون انه كتاب سحر
                        والكتاب يحوي علي اماكن دفن فيها الكنوز والدفائن ويعطيك بالتفصيل ةالاماكن ويقول لك افعل كذا وكذا وبتحصل اشارة كذا شكلها
                        والصراحة انا تاكدت فعليا وجئت بسيارتي للاردن وعاينت موقعين لكن ليس بلدي او وطني علشان أحفر
                        وحاليا صورة الكتاب موجودة لكن الذي بده يبادلني بالكتاب مع جهاز كاشف الذهب او باحث اصلي اعطيه صورة من الكتاب ويقراء بعض من أوراق الكتاب أمامي
                        لكن أنشره بدون مقابل لا اقدر شئ مقابل شئ افضل وأحسن منتظر ردكم وتعليقاتكم في هذا الموضوع.
                        داوي استفسار انا حاضر وانا اعرف انه هذا الكتاب نادر. جداً.

• لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

• في السماء رزقكم وما توعدون

أخي الكريم ( الروحاني ) ...
                            منتدانا يدعى قدماء ... والقدماء هم من تربوا على صفات الآباء والأجداد ... النخوة والشهامة والكرم ... التضحية وحب الإيثار ... وغير ذلك من صفات الرجال ...
                            ليس بيننا أو فينا من يمتهن فن التلاعب بمشاعر الآخرين ... أنت تمنح للناس الأمل وتعود وتضع الشروط ... لا ضير من أن تطلب مقابل لمعلوماتك ولكن ليكن في حدود الممكن ... أغلبنا إنتسب لهذا المنتدى الكريم إكتسابا للعلم والمعرفة التي قد تمنح البعض منا فرصة تحسين وضعه المعيشي والذين يملكون ما تطلب قلة وأعتقد أن لاعدالة في هذا الموضوع إلا إذا كانت إرادة الله في ذلك ... على كل حال إن كنت تملك وصفات لمناطق في الأردن وترغب بالمساعدة بإستخراج ما فيها من أرزاق فأنا وغيري من الأخوة الكرام في هذا المنتدى مستعدون لإستضافتك ومساعدتك وحمايتك بأمر الله والله أسأل أن يوفقنا لما فيه الخير ... تقبل مروري أخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
                            ملاحظة : الأخ الحوراني من الأفاضل ومن أكثر الأشخاص حبا للإفادة والإستفادة ربما تمنعه إنشغالاته عن إكمال الموضوع فجد لصاحبك عذرا وشكرا ...

التعديل الأخير تم بواسطة حلم لا ينتهي; الساعة 2012-03-12, 12:54 PM. سبب آخر: إضافة معلومة
                            [CENTER][SIZE=7][/SIZE]
                            [IMG]http://www.qudamaa.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=18859&dateline=1331713864[/IMG][/CENTER]

• صحيح كلامك وانا فعلا طمعت من باب حرصي على قيمة الكتاب لدي والحمد لله انا في غنى عن ذالك الطمع. ولكن خلق الانسان عجولا دائماً في تسرع
                              وان شاء الله تراسلون على الاقتراحات وتعطوني عنوانكم وانا اتصل بيكم قبل كل شي وأعطيكم نبذة عن الكتاب وعن مواقع والرازق هو الله بيننا

• الاخ تميم ،
                                انا من منطقة الهرمل في شمالي لبنان (بعلبك-الهرمل) قرب نهر العاصي وهي منطقة اثرية معروفة رومانية ويهودية ... وانا على استعداد لارسال جهاز كاشف للمعادن لك مقابل صورة عن الكتاب ، ولذلك ارسل لي دليلة او اثنتين في منطقتي او صورة صفحة عن منطقتي لأتأكد ان الكتاب مفيد لي وانا جدي في الموضوع ويصلك الجهاز مباشرة من الخارج او من لبنان وامل ان تحدد نوع الجهاز المطلوب او الموديل وشكرا

يعمل...
                                X