إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عالم المنظور

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخي زيون هل تتكلم عن اشخاص معينين ام بشكل عام؟
    ان كنت تقصد اناسا معينين فاتمنى عليك دكر الاسماء مع الشكر حتى نعرفهم وبعدها لكل حادث حديث
    ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
    وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

• المشاركة الأصلية بواسطة السبع مشاهدة المشاركة
      اخي زيون هل تتكلم عن اشخاص معينين ام بشكل عام؟
      ان كنت تقصد اناسا معينين فاتمنى عليك دكر الاسماء مع الشكر حتى نعرفهم وبعدها لكل حادث حديث
      السلام عليكم ورحمة الله
      اخي السبع. لا لا أتكلم عن أشخاص معينين. فلو كنت أتكلم عن أشخاص معينين لذكرت أسماءهم في مشاركتي السابقة ولاكن ما أعنيه انه بعد أن تتابع موضوع طويل وفي الآخر تجد أنك تتابع شئ من السراب لان هذا الموضوع انتهى بدون نتيجة وتتذكر أن مثل هذا الكلام مر عنك في موضوع سابق وبنفس الكلمات تقريبا فهذا يسبب نوع من الضيق والانزعاج .
      بصراحة مطلقة اصبح كل من يقول عنده من منظور للبيع يذكرني بمن يريد أن يبيع السمك في البحر فهذا لا اعتقد أن يحصل في وقتنا الحالي إلا في الأفلام الهندية.
      فانا يا اخي إنسان موضوعي نوعا ما ولا أخشى في الحق لومة لاءم.
      رزقني الله وإياكم الرزق الحلال الطيب المبارك فيه.
      [SIZE=5]أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق[/SIZE]

• المشاركة الأصلية بواسطة زيون مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ورحمة الله
        اخي السبع. لا لا أتكلم عن أشخاص معينين. فلو كنت أتكلم عن أشخاص معينين لذكرت أسماءهم في مشاركتي السابقة ولاكن ما أعنيه انه بعد أن تتابع موضوع طويل وفي الآخر تجد أنك تتابع شئ من السراب لان هذا الموضوع انتهى بدون نتيجة وتتذكر أن مثل هذا الكلام مر عنك في موضوع سابق وبنفس الكلمات تقريبا فهذا يسبب نوع من الضيق والانزعاج .
        بصراحة مطلقة اصبح كل من يقول عنده من منظور للبيع يذكرني بمن يريد أن يبيع السمك في البحر فهذا لا اعتقد أن يحصل في وقتنا الحالي إلا في الأفلام الهندية.
        فانا يا اخي إنسان موضوعي نوعا ما ولا أخشى في الحق لومة لاءم.
        رزقني الله وإياكم الرزق الحلال الطيب المبارك فيه.
        وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لكنك في مشاركة سابقه كنت تلمح الى اشخاص معينين وممن كانو بالمنتدى على ما اعتقد والان جئت تقول انك لا تلمح الى اشخاص بعينهم
        على كل حال دعني اقول لك شيئا
        كل انسان له الحق في ان يقتنع او لا يقتنع بوجود المنظور وهدا امر طبيعي بين الناس فلا الومك لو قلت انك لم تقتنع وبنفس الوقت لن امنعك لو اقتنعت بدلك
        لكنني هنا اود لفت انتباهك لامر هام وهو ان كنت تعني بعض الاخوة ممن هم مقلين في دخولهم المنتدى لاسباب عدة فانني اقول ولك وبكل وضوح ان العلم الدي لديهم قليل جدا جدا من يفهمونه ويستوعبونه لانه فوق التصور ولهدا يعجز البعض عن فهم ما يقولونه ويختصرون ردودهم بكلمة لم اقتنع بالمنظور اريح وجع راس واريح للتفكير
        ما اقول الا هداكم الله ووسعوا غقولكم وصدوركم فربما الدي لم يفهم الان سيفهم مستقبلا وسيقتنع به
        انا هنا لم اقصد احد بحد داته لانه يوجد هناك من استوعب هؤلاء الاخوة وفهم كلامهم الا انه لم يقتنع الا ادا راى بعينه كما تفضل اخي باحث في مداخلته وهده وجهة نظر نحترمها جميعا ونقدرها
        ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
        وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

• المشاركة الأصلية بواسطة السبع مشاهدة المشاركة
          وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لكنك في مشاركة سابقه كنت تلمح الى اشخاص معينين وممن كانو بالمنتدى على ما اعتقد والان جئت تقول انك لا تلمح الى اشخاص بعينهم
          على كل حال دعني اقول لك شيئا
          كل انسان له الحق في ان يقتنع او لا يقتنع بوجود المنظور وهدا امر طبيعي بين الناس فلا الومك لو قلت انك لم تقتنع وبنفس الوقت لن امنعك لو اقتنعت بدلك
          لكنني هنا اود لفت انتباهك لامر هام وهو ان كنت تعني بعض الاخوة ممن هم مقلين في دخولهم المنتدى لاسباب عدة فانني اقول ولك وبكل وضوح ان العلم الدي لديهم قليل جدا جدا من يفهمونه ويستوعبونه لانه فوق التصور ولهدا يعجز البعض عن فهم ما يقولونه ويختصرون ردودهم بكلمة لم اقتنع بالمنظور اريح وجع راس واريح للتفكير
          ما اقول الا هداكم الله ووسعوا غقولكم وصدوركم فربما الدي لم يفهم الان سيفهم مستقبلا وسيقتنع به
          انا هنا لم اقصد احد بحد داته لانه يوجد هناك من استوعب هؤلاء الاخوة وفهم كلامهم الا انه لم يقتنع الا ادا راى بعينه كما تفضل اخي باحث في مداخلته وهده وجهة نظر نحترمها جميعا ونقدرها
          اخي السبع ... انا لا أتكلم عن مقتنع أو غير مقتنع فلكل إنسان قناعاته الخاصة به وهو حر بها. ولاكن من منطلق تجاري بحت لا احد يشتري بضاعة لا يراها أو بفحصها حتى ولو كان ثمنها بدينار واعتقد انك وكل الإخوان توافقوني الرأي بذالك. فكيف إذا كان ثمن البضاعة هذه الملايين والأرقام الفلكية التي يطلبوها في المنظور.، !!!!!!!!!!!! ولعلمك اخي انا مقتنع انه يوجد منظور. ولاكن والله اعلم ليس لنا ولن يظهر في أيامنا هذه . ولاكن سيظهر عندما ينطق الشجر والحجر ويقول يا مسلم هذا يهودي خلفي تعال واقتله.
          اخي السبع انا اوؤمن ومقتنع جداً بتوقيعك. والباقي عندك.
          [SIZE=5]أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق[/SIZE]

• الله المستعان

• كيف استطيع ارسال الصور هذا الموقع لايقبل ارسال الصور

• اتمنى ان يتم الاهتمام بالمنشور تبعي الذي انزلت له صور وكل الاتجاهات والموقع في اليمن وهل يوجد منظور في اليمن وتقبلوا تحياتي واحترامي

يعمل...
                X