إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جهاز البندول للبحث عن الدفائن

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

سؤالك في محله اخي ارميد وننتظر من اخونا الحبيب الوليد الافاده وشكرا لكم
    ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
    وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

المشاركة الأصلية بواسطة الوليد مشاهدة المشاركة
      أخي السبع...

مستخدم البندول لا يحتاج ألى تطعيم البندول, لأن البندول كما سبق و تم شرحه من الاخ أرميد و مني بأنه يستقبل البيانات دماغيا, أي أنك تستطيع ان تزوده بما تريد, شرط التحكم التام بدماغك, و فصل البندول عمليا عن الذهن, و هي عملية معقدة بعض الشيء, و لكن كما قلنا تحتاج التدريب ثم التدريب...
      اخي الوليد اشكرك على التوضيح انما عملية فصل البندول عن الدماغ فهي صعبة نوعا ما لكن عندي طريقتين اشغل الدماغ بها وهي اما اقرأ ايات من القران وانا ابحث او طريقه اخرى ان احدث نفسي انه لا يوجد شيء هنا فان كان هناك شيء ما فان البندول يهتز حتى لو حدثت نفسي انه لا يوجد شيء واما لو فعلت العكس وحدثت نفسي انه يوجد هنا دفين فصدقني سيهتز البندول في اي بقعه اقوم بفحصها ويعطيني نتيجه خاطئه بوجود دفين يعني باختصار احدث نفسي ( اجت غنت ما اجت غنت ) وهاي الطريقه هي من علم النفس البشريه ومجربه في الامتحانات على سبيل المثال وعند فحص قيادة السيارة فاذا ذهبت الى هناك وكان في بالك انك يجب ان تنجح فان الخوف والارتباك من الفشل يجعلك تفشل في الفحص واذا ذهبت واتكلت على الله اولا ومن ثم حدثت نفسك ان الموضوع كلو مش مستاهل قلق وانو مش فارقه معك الفشل صدقني راح تعمل الاختبار وانت مش خايف ومش مرتبك وراح تنجح هاي طريقه من الطرق ومجربه مع كل الناس واللي بنطبق على فحص القياده للسيارة بنطبق على فحص الدفين من حيث الحاله الذهنيه وارجو اني اكون قد اصبت بس مجرد خاطرة وفكره مجربه وشكرا
      ليس كل ما يلمع ذهبا

المشاركة الأصلية بواسطة ارميد مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم
        أخي الوليد
        بخصوص البلبل , او البندول المستخدم في البناء , ذكر لي احدهم
        انه يفرغ و يصب داخله زئبق , لست متاكدا من فعاليته , ارجو التعليق
        على هذه النقطه بالذات , وهل تزيد من فاعليته ؟

أهلا باخوي ارميد...

بالنسبة لسؤالك أخي أرميد...

لا أبدا لا تزيد من فاعليته بل تنقصها...

و سر البندول بأنه يجب أن يكون مصبوبا صب, و ليس مفرغ...

و هي ملاحظة لم يستطع العلماء حتى هذا الوقت من أيجاد تفسير لها...
        إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

المشاركة الأصلية بواسطة السبع مشاهدة المشاركة
          اخي الوليد اشكرك على التوضيح انما عملية فصل البندول عن الدماغ فهي صعبة نوعا ما لكن عندي طريقتين اشغل الدماغ بها وهي اما اقرأ ايات من القران وانا ابحث او طريقه اخرى ان احدث نفسي انه لا يوجد شيء هنا فان كان هناك شيء ما فان البندول يهتز حتى لو حدثت نفسي انه لا يوجد شيء واما لو فعلت العكس وحدثت نفسي انه يوجد هنا دفين فصدقني سيهتز البندول في اي بقعه اقوم بفحصها ويعطيني نتيجه خاطئه بوجود دفين يعني باختصار احدث نفسي ( اجت غنت ما اجت غنت ) وهاي الطريقه هي من علم النفس البشريه ومجربه في الامتحانات على سبيل المثال وعند فحص قيادة السيارة فاذا ذهبت الى هناك وكان في بالك انك يجب ان تنجح فان الخوف والارتباك من الفشل يجعلك تفشل في الفحص واذا ذهبت واتكلت على الله اولا ومن ثم حدثت نفسك ان الموضوع كلو مش مستاهل قلق وانو مش فارقه معك الفشل صدقني راح تعمل الاختبار وانت مش خايف ومش مرتبك وراح تنجح هاي طريقه من الطرق ومجربه مع كل الناس واللي بنطبق على فحص القياده للسيارة بنطبق على فحص الدفين من حيث الحاله الذهنيه وارجو اني اكون قد اصبت بس مجرد خاطرة وفكره مجربه وشكرا

أخي السبع كلامك لا ضير فيه أبدا من الناحية السيكولوجية عند الأنسان...

و لكن البندول بحد ذاته لا ينتمي تحليل تأثيره و نتائجه لحقل علم النفس, و لكن لحقل الباراسيكولوجي, أي العلم النفسي الحسي, و هو بعيد تماما عن علم النفس...

و ما قصدته بعملية فصل البندول على الدماغ, هو أن لا تؤثر معلومات الدماغ على البندول, مثلا أن قراءة القرآن أو التفكير بأي شيء آخر لن يفيدك في شيء. ما عليك فعله هو التركيز التام مع البندول, أي أنك ستعزل نفسك مع البندول عن العالم الحسي كله, بمعنى أخر تعزل حواسك عن العمل, و هي بالتمرين تصبح عملية سهلة, و لكن تمرينها ليس ككل تمرين, حيث انك تحتاج للتدريب على التأمل قبل العمل على البندول.

و من بعد أن تنجح في عزل حواسك عن العالم الخارجي, تعطي البندول معلومات ذهنية بأنك تريد الدفين الذهب, و دعه هو يقودك عندها, بعد أن تحدد أنت له كيفية العمل...

أرجوا أن تكون وصلت الفكرة, و أن لم تصل أنا جاهز أيضا لأي استفسارات أخي السبع ولا يهمك...

نحن بالخدمة...

بارك الله فيك اخي الوليد وهذه معلومة جديده منك اضيفها لمعلوماتي المتواضعه من واقع تفسيرك وتفريقك ما بين علم النفس وما بين علم النفسي الحسي وقد وصلت فكرتك تماما واشكرك جزيل الشكر فقد كفيت ووفيت وما اريده الان ان نستقر جميعا على راي واحد ونهائي من خلال ارشادك وعلمك في موضوع البندول مع رجائي منك بان لو في بالامكان وضع صورة او رسم توضيحي لهذا البندول مع انه اصبح لدي تصور عن شكله انما التفاصيل الدقيقه مهمة ايضا في نظرك ونظري مع خالص محبتي
            ليس كل ما يلمع ذهبا

ماشاء الله موضوع جميل
              سمعت ممن اثق بكلامه
              انه اتاه رجل معه بندول ولكن مكون من شريط من الجلد
              مثبت في اخره حجر بحجم بيضة الحمام وقال انه وجده اثناء حفره لاحد المواقع
              الاثريه وكانت نتائجه مذهله
              ولكن للاسف فقده اثناء ذهابه لموقع اخر وهذا بعدفتره
              فحاول ان يصنع واحد مثله ولكن لم تحقق تجاربه النتيجه المرجوه
              كما كان البندول القديم
              والله اعلم

المشاركة الأصلية بواسطة السبع مشاهدة المشاركة
                بارك الله فيك اخي الوليد وهذه معلومة جديده منك اضيفها لمعلوماتي المتواضعه من واقع تفسيرك وتفريقك ما بين علم النفس وما بين علم النفسي الحسي وقد وصلت فكرتك تماما واشكرك جزيل الشكر فقد كفيت ووفيت وما اريده الان ان نستقر جميعا على راي واحد ونهائي من خلال ارشادك وعلمك في موضوع البندول مع رجائي منك بان لو في بالامكان وضع صورة او رسم توضيحي لهذا البندول مع انه اصبح لدي تصور عن شكله انما التفاصيل الدقيقه مهمة ايضا في نظرك ونظري مع خالص محبتي

تسلم أخي السبع...

نحن بالخدمة, و بأذن الله رح أوضع لك الصور المطلوبة...

اشكرك على تجاوبك المستمر معنا اخي الوليد وهذا ما عهدته فيك بارك الله فيك واكثر من امثالك
                  ليس كل ما يلمع ذهبا

السلام عليكم اخوانى
                    تدربت على البندول النحاسى فترة طويلة لكن اختلف مع رأى اخى انك تستطيع التحكم فى دوران اوعدم دوران البندول بذهنك
                    لانه جهاز يعمل بالتطعيم وعن تجربة اكيدة وشكرا

اخواني جميعا لنبدا بالطور التجريبي فالتجربة اكبر برهان وهي اساس العلم
                      لناخذ هذا البندول ونثبته على عمود ثابت ولنضع تحته كمية من الذهب لنتفادى الحركة الغير شعورية من قبل الشخص
                      الحامل له وقضية الاحساس وغير الاحساس
                      مجرد فكرة اخي الوليد والاخ السبع والاخ ارميد
                      فالعلماء العرب قديما كانت التجربة هي اساس ما توصلو اليه
                      واقتراح ثاني لماذا لا نضع في الحقنة مادة الزئبق اظن انه اجدى وانفع حسب ما سمعت
                      ولكم جزيل الشكر
                      sigpic
                      https://www.facebook.com/aborakkan

يعمل...
                      X