إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحليل اشارة قبر طوله سبعة أمتار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بارك الله فيك سوف افعل بعون الله

المشاركة الأصلية بواسطة ابيان مشاهدة المشاركة
      لا حول ولا قوة الا بالله يا اخ ابو امين هذا راي فان كان لديك راي تفضل والا فلا تعقب على ما اقوله
      وهناك امر اود توضيحه لك ولغيرك ولست ممن يشجع على حفر العشواءي عموما وحفرةالقبور بدون دليل خصوصا
      واجابتا على سؤالك نعم ان وجود رمز مهم للقبر دليل على غناه وعكس ذلك لا اهتم به.
      اما ما تراه انت فهذا رايك ولك انت ان تحفر كل المقابر التى بجوارك وما راح اقل لك توقف زين الكلام
      وفي المرة الجايا حسن من اسلوب مخاطبتك لي ولكل مشىرف او عضو ادارة بالمنتدى والكلام هذا لك ولغيركولغيرك
      فلا انا ولا اي محلل هنا وجهنا نقد او انتقاديحمل صفة المساءلة او التشكيك لاي عضو مهما كان بالمنتدى.
      وقد اعذرنا حين قلناها نعم للديمقراطية لا للفوضة .
      ولتعرف اكثر قصدي راجع موضوغك الاخير. وسلامتك
      اخ ابيان لما طلبت منك تفسير لماذا ينسى امرها ببساطة لانها غير مربوطة برمز تتوتر بهذه الطريقة ما العيب في كلامي
      ما عهدته من الخبراء الدليل وكلمتك ( ببساطة انسى امرها ) لو قالها باحث متتدرب مثلي ما رد لها صاحب لموضوع اهتمام كبير لكن لما تصدر من مساعد مراقب عام يعني لها معنى كبير لمكانة قائلها ام انا مخطأ
      كما انه قد تكون مربوطة باشارة و كلن اما طمست ام لعب بها ام ان صاحب الموضوع لم يجدها انا مكانك كنت نصحته بالعلم قبل العمل بجهاز اعني ان اراد التثبت منها طبعا و ان اراد تركها فله ذلك
      ثم انا لم اهاجمك بكلامي ولا اي محلل ولا حتى عضو في المنتدى ان ثم لما اخاطبك انت اخ ابيان لا يعني اني اقلل منقيمتك او قيمة اي من الحاضرين و قلل من حدة كلامك معي اخي لما نكون في موضوع علمي بلى اي نزعة و ان سبق و طاولت على احد من الخبراء فهات حجتك ولنحكم الى ادارة المنتدى
      اما عن موضوعي الاخير لو سمحت مابه لو تتكرم وتخبرني اين الخطأ فيه و أين الصواب حضرت المساعد
      ثم ان اخطأت في حقك فأعذر.. فضلا وليس امرا, حبا وليس كرها, لله وليس للعباد , تواضعا وليس خوفا وارجو ان تتقبله مني
      تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة أبو أمين التونسي مشاهدة المشاركة
        اخ ابيان لما طلبت منك تفسير لماذا ينسى امرها ببساطة لانها غير مربوطة برمز تتوتر بهذه الطريقة ما العيب في كلامي
        ما عهدته من الخبراء الدليل وكلمتك ( ببساطة انسى امرها ) لو قالها باحث متتدرب مثلي ما رد لها صاحب لموضوع اهتمام كبير لكن لما تصدر من مساعد مراقب عام يعني لها معنى كبير لمكانة قائلها ام انا مخطأ
        كما انه قد تكون مربوطة باشارة و كلن اما طمست ام لعب بها ام ان صاحب الموضوع لم يجدها انا مكانك كنت نصحته بالعلم قبل العمل بجهاز اعني ان اراد التثبت منها طبعا و ان اراد تركها فله ذلك
        ثم انا لم اهاجمك بكلامي ولا اي محلل ولا حتى عضو في المنتدى ان ثم لما اخاطبك انت اخ ابيان لا يعني اني اقلل منقيمتك او قيمة اي من الحاضرين و قلل من حدة كلامك معي اخي لما نكون في موضوع علمي بلى اي نزعة و ان سبق و طاولت على احد من الخبراء فهات حجتك ولنحكم الى ادارة المنتدى
        اما عن موضوعي الاخير لو سمحت مابه لو تتكرم وتخبرني اين الخطأ فيه و أين الصواب حضرت المساعد
        ثم ان اخطأت في حقك فأعذر.. فضلا وليس امرا, حبا وليس كرها, لله وليس للعباد , تواضعا وليس خوفا وارجو ان تتقبله مني
        تحياتي
        يا اخ ابو امين التونسي يبدو ان كلامي لم يلقى صدى لديك ولم تفهم محتواه جيدا. وحتى لا ينحرف موضوع الاخ عن مساره
        ككل مرة تحت مسمى ( .... علمي ) .
        فلا تعليق واتمنى ترك المجال لصاحب الموضوع.

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

يعمل...
        X