إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

والله عجيب الزئبق الاحمر !!!!!!!!

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بسم الله والحمد لله وبعد
    الزئبق الاحمر والمغر المنظوره لا وجود لهما والله أعلم أم سر الحياه يا أخي في قوله تعالى : يسألونك عن الروح قل الروح من امر ربي . صدق الله العظيم واستغفر الله العظيم
    اذا غامرت في شرف مروم
    فلا تقنع بما دون النجوم
    فطعم الموت في امر حقير
    كطعم الموت في امر عظيم

انا اذكر عندما كنا ندرس مادة الكيمياء بالمدرسة كان المعلم ينصحنا بعدم ملامسة الزئبق للجسم مباشرة

ويقول انها ماده سامة وايضا كثرة لمسها باليد تجعل الانسان يمرض بمرض العقم كفانا الله واياكم

ان اخوكم في الله احمد من المغرب و اريد اطلاعكم على الكتير من الاسرار ان شاء الله تبارك و تعالى انا بحت كتير في هاد المجالات نظرالاني لم استطع تدبيرالمال للشروع في العمل انا راح انزل لكم بعض من مخطوطات لجابر بن حيان و من قبله انا اجتهدت وعرفت جميع اسماء المواد المستعملة وكلفتني ما يناهز سنتين من البحت و شكرا

اريد أن أظيف تعليق هو أن ألزئبق آلآحمر موجود و تحويل المواد الخسيسة الى مواد نفيسة أيضا ممكن ان اخوكم في الله احمد من المغرب و اريد اطلاعكم على الكتير من الاسرار ان شاء الله تبارك و تعالى انا بحت كتير في هاد المجالات نظرالاني لم استطع تدبيرالمال للشروع في العمل انا راح انزل لكم بعض من مخطوطات لجابر بن حيان و من قبله انا اجتهدت وعرفت جميع اسماء المواد المستعملة وكلفتني ما يناهز سنتين من البحت و شكرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشكر الجزيل للاخ رموز والاخت حواء للاضافة الجميلة

بانتظرك اخي احمد دهمي واهلا وسهلا بك نيابة عن

جميع الاخوة الاعضاء
              مهما كان حجم المؤامره كبير

سنبقى اقوى من كل الظروف

sigpic

أخي رموز.
                جميع ما ورد في المقال الذي نقلته لنا هو تأويلات وتفسيرات تحتمل الخطأ والصح.

وأغرب ما في المقال هو ربطه للزئبق الاحمر بقوم عاد، فهل تصدق يا أخي ان قوم عاد كانوا يصنعون الزئبق الاحمر ويشربونه لتقوى عظامهم.

ثم يا اخي اكسير الحياة خرافة قديمة ولا وجود له في الواقع، ويتناقض مع السنن التي وضعها الله لخلقه في الولادة والكبر والقوة ثم الضعف والموت.

وسر الحياة يا اخي ليس هو الزئبق الاحمر بل الروح وهي سر من اسرار الله.

وبرأيي انه لا يجوز ربط هذه التأويلات بآيات القرآن الكريم.

وتقبل مروري وشكرا لك

يعني منفهم انه ممكن الواحد يصنع ببيته زيبق احملا

موضوع رائع وجميل . لكن لماذا لا تذكره كتب المراجع الكيميائيه مثل مرجع . ألدرش . مثلا ولم يذكر كنظير للزئبق الفضى المعروف
                    كما ان الجدول الدورى الحديث والذى توقع كل العناصر الغير معروفه فى الطبيعه والتى مازالت تكتشف
                    وحصل بعض العلماء على جائزه نوبل لاكتشافهم بعض العناصر المشار اليها فى الجدول الالدورى الحديث ولم تكن معوفه من زمن
                    ولم ترد اى اشاره الى الزئبق الأحمر ولا حتى وزنه الذرى أو ترتيبه فى الجدول
                    وهذا موضوع محير بين الخيال والواقع
                    ورأيى أنا انه مركب كيميائى وليس عنصر مثل الزئبق والله أعلم

قال إبن القيم
                    ( أغبي الناس من ضل في اخر سفره وقد قارب المنزل)

السلام عليكم
                      الزئبق الاحمر حقيقه وليس وهم
                      قديما كان معروف مثل الزئبق الفضي
                      كانو يضعونه مع الحجب للاولاد كي لا يصابون بلعين
                      كانو يعلقونها لهم كي تحميهم من العين على حد زعمهم
                      لكنه موجود بس نادر هذه الايام
                      اكمل اخ احمد الله يعطيع على هوى نيتك

المشاركة الأصلية بواسطة احمددهمي مشاهدة المشاركة
                        اريد أن أظيف تعليق هو أن ألزئبق آلآحمر موجود و تحويل المواد الخسيسة الى مواد نفيسة أيضا ممكن ان اخوكم في الله احمد من المغرب و اريد اطلاعكم على الكتير من الاسرار ان شاء الله تبارك و تعالى انا بحت كتير في هاد المجالات نظرالاني لم استطع تدبيرالمال للشروع في العمل انا راح انزل لكم بعض من مخطوطات لجابر بن حيان و من قبله انا اجتهدت وعرفت جميع اسماء المواد المستعملة وكلفتني ما يناهز سنتين من البحت و شكرا

اخي نحن بانتضار مخطوطات ابن حيان مع خالص الشكر
                        اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
                        http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

يعمل...
                        X