إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قناع ليلي للبيع

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قناع ليلي للبيع

    يوجد قناع ليلي للبيع وهو صناعه روسيه

    ويعمل على كهرباء السياره 12 فولت

    معه عاكس انوار عدد 2

  • #2
    هلا اخوي عاشق الشمال


    بكم سعر القناع
    [CENTER]من ضيق عليه في رزقه فليقل

    [COLOR="Blue"][B][SIZE="5"]حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنّا الى ربنا راغبون[/SIZE][/B][/COLOR][/CENTER]

    تعليق


    • #3
      هذا يصلح في الحره

      هههههه

      للمغناص
      [CENTER] [/CENTER]

      تعليق


      • #4
        اخوي الناريز السعر ماهو غالي نسمع السوم منك وما نختلف

        ابو فيصل والله زي ماقلت اللي يبي يقنص ومطفي الليت

        تعليق


        • #5
          صراحه علي كيف كيفك

          جربته من قبل مع اصدقاء لي في تيماء

          افصل جميع انوار السياره وامش بالليل الظلم

          ما عندك احد

          الله يوفقك اخوي
          [CENTER] [/CENTER]

          تعليق


          • #6
            مشكور ابو فيصل ع المرور وياليت تشوف اختراعي الفريد من نوعه بقسم الاجهزه ههههههه الله يستر

            تعليق


            • #7
              سبحان الله العظيم وبحمده

              تعليق


              • #8
                المشاركة الأصلية بواسطة عاشق الشمال مشاهدة المشاركة
                مشكور ابو فيصل ع المرور وياليت تشوف اختراعي الفريد من نوعه بقسم الاجهزه ههههههه الله يستر



                اختراعك رائع اكثر من الاختراعات

                تعليق


                • #9
                  الا يوجد صور القناع - مع شرح مفصل عنه -


                  وهل يباع في المحلات التجارية ويسمح باقتنائه ام ممنوع

                  تعليق


                  • #10
                    مرحبا اخي ابو طيف

                    الدربيل تقدر تشوف فيه باليل كانك بالنهار بس اللون يكون اخظر وتميزكل شي فيه ويشتغل على ولاعة السياره

                    ولازم تكون مولع انوار السياره وحاط العاكس لانه بدون عاكس ما تقدر تشوف شي لان العاكس يخفي الانوار عن العين المجرده وعن الناس بس اللي لابس قناع يقدر يشوف الانوار زي اشعة اكس

                    وتقدر تقرب فيه وتبعد والافضل تخليه نفس شوفك العادي

                    واللون الاخظر يكون كانك لابس نظاره شمسيه لونها اخظر

                    بس فيه شغله وهذا اللي خلاني ما البسه يقولون اذا كان فيه جني ماشي من عندك تشوفه ومن يومها ما لبسته حسبي عليه اللي جابلي هالخبر

                    عاد تعال رقعها لا تقول غشنا

                    با الاسواق الشعبيه ممكن تلقاه وهو ممنوع بيعه بالمحلات بس من تحت لتحت

                    تعليق


                    • #11
                      اخــــــي عـاشــــق الـشـــمــال

                      هل الدربيل مــــــوجــــود او انــبــــاع

                      تعليق


                      • #12
                        لا موجود اثنين عندي واذا تبي زود موجود

                        تعليق


                        • #13
                          اهــلآ اخي عاشق الشمال

                          بــكم سعـر القـنـاع لاتقووول سوم وانا ماتفحصت البضاعه

                          حدد السعر 000 بين البائع والشاري 0000000

                          تعليق


                          • #14
                            الله يرزقك اخي لكن كنه صادق الشخص الي يقول انك تشاهد الجنون والله مشكله هههههههههههههه

                            علي العموم من سام منك الجهاز وكم السعر المطلوب . بس علي شرط ان كان تشوف الجنون فيه انا

                            باخذه بس اجربه اول والله يستر .
                            [url=http://www.0zz0.com][img]http://www7.0zz0.com/2009/11/18/03/578242682.gif[/img][/url]

                            [url=http://www.0zz0.com][img]http://www7.0zz0.com/2009/11/18/04/704365040.gif[/img][/url]

                            تعليق


                            • #15
                              والله مدري بس الظاهر انك تشوفهم والله من سمعت هالخبر ما لبسته
                              وحتى لو ما يطلعون خلاص صارة الفكره براسي لو اشوف ضل رمثه قلت شوشت جني

                              اللي يبي فيه كم واحد والسعر 1200 علشان نجدع الميتين ويصير من الاخر 1000 ريال


                              او 1000 دولار صعيدي من ال عليه صورة العمدة ابو شوارب
                              التعديل الأخير تم بواسطة ابو صطيف; الساعة 2009-08-15, 06:56 PM.

                              تعليق

                              يعمل...
                              X