السلام عليكم -----هذي بندق كشخانه من العهد العثماني
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
للبيع كشخانه
تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
-
يعطيك العافيه يادويشر
ابو فيصل السلاح عثماني علي وقت يوم كانت الجيوش العثمانيه تتجول في المنطقه من قبل مائه سنه
ومافوق وعمر السلاح غير معروفه الااء انه اكثر من مئه سنه السلاح وراعيه دويشر انا اعرفه ورجل والله
شروا ماعندي ورجل يستاهل كل خير والله يوفق الجمعيع .[url=http://www.0zz0.com][img]http://www7.0zz0.com/2009/11/18/03/578242682.gif[/img][/url]
[url=http://www.0zz0.com][img]http://www7.0zz0.com/2009/11/18/04/704365040.gif[/img][/url]
تعليق
-
[url=http://www.0zz0.com][img]http://www7.0zz0.com/2009/11/18/03/578242682.gif[/img][/url]
[url=http://www.0zz0.com][img]http://www7.0zz0.com/2009/11/18/04/704365040.gif[/img][/url]
تعليق


تعليق