إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للبيع كشخانه

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • للبيع كشخانه

    السلام عليكم -----هذي بندق كشخانه من العهد العثماني
    الملفات المرفقة

  • #2
    كم السعر المطلوب
    [CENTER] [/CENTER]

    تعليق


    • #3
      وش يركبلها ذخيره وهل هي رش او مخباط

      تعليق


      • #4
        يعطيك العافيه يادويشر

        ابو فيصل السلاح عثماني علي وقت يوم كانت الجيوش العثمانيه تتجول في المنطقه من قبل مائه سنه

        ومافوق وعمر السلاح غير معروفه الااء انه اكثر من مئه سنه السلاح وراعيه دويشر انا اعرفه ورجل والله

        شروا ماعندي ورجل يستاهل كل خير والله يوفق الجمعيع .
        [url=http://www.0zz0.com][img]http://www7.0zz0.com/2009/11/18/03/578242682.gif[/img][/url]

        [url=http://www.0zz0.com][img]http://www7.0zz0.com/2009/11/18/04/704365040.gif[/img][/url]

        تعليق


        • #5
          [IMG][/IMG]




          1-السبطانه وسيعه


          2- تسحب الظراب الي الخلف

          3-تسحب مدخل الضخيره الي الخلف بتجاه الظراب ومن ثم تدخل الضخيره .
          [url=http://www.0zz0.com][img]http://www7.0zz0.com/2009/11/18/03/578242682.gif[/img][/url]

          [url=http://www.0zz0.com][img]http://www7.0zz0.com/2009/11/18/04/704365040.gif[/img][/url]

          تعليق

          يعمل...
          X