إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار حول جهاز لورينر1

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار حول جهاز لورينر1

السلام عليكم اخواني الخبراء يوجد عندي جهاز بلس ستار 2 اشترايته مند 2011 الحمد الله بنصيحة من باحت الحمد الله ماشفت في هد الجهاز الا الخير الان اريد ان اشتري لورينز 1 لانو جهاز بلس ستار قديم الان بمدا تنصحونني هل بلس ستار نتركه واشتري لورينز1 ام ابيعه لانو سوف اشتري لورينز1 مع كابل 12 وديسك فقط هل بلس ستاراتركه ونتعاون بينهماء بالاتنين ام ابيعه واشتري لورينز بكامل معداته والكابل 12 ارجو نصيحتكم اخواني الخبراء وشكرا لكم جميعا

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته...
    إذا تنوي أخي الكريم شراء جهاز لورنز ز1 فطبعا لن تحتاج إلى البلس ستار، فهو يغنيك عن أي جهاز حث نبضي آخر....
    شكرا...

اخي ان كنت ترغب بالشراء فتابع الموضوع التالي :

https://www.qudamaa.com/vb/node/57999

بارك الله افيك اخي السراب وجزاك الله عنا خيرا لو سمحت لي اخي عندي بعض استفسارة حول الجهاز حفضك الله 1 مدى يخصني في البحت عن االدفاين في عمق 5 امطار تقريبا 2 هل الفريم مربع من الضروري ام الغيه واكتفي بالكيبل 12 متر والقرص ارجو منك الاجابة لانني استخرت الله الان ساطلب الجهاز ان شاء الله من المانية وجزاك الله كل الخير

المشاركة الأصلية بواسطة سلطان العيد مشاهدة المشاركة
          بارك الله افيك اخي السراب وجزاك الله عنا خيرا لو سمحت لي اخي عندي بعض استفسارة حول الجهاز حفضك الله 1 مدى يخصني في البحت عن االدفاين في عمق 5 امطار تقريبا 2 هل الفريم مربع من الضروري ام الغيه واكتفي بالكيبل 12 متر والقرص ارجو منك الاجابة لانني استخرت الله الان ساطلب الجهاز ان شاء الله من المانية وجزاك الله كل الخير
          أخي الكريم تستطيع الإستغناء عن الفريم 1 متر والإكتفاء فقط بالكبل 12 متر لأنك تستطيع أن تصنع به فريم 1.5 متر وهو طبعا أحسن من الفريم 1 متر في العمق
          شكرا...

بارك الله افيك اخي مشعل اشكرك على الرد السريع انا الان اريد استفسار حول الجهاز في مايخصني في البحث عن الدفاين العميقة والسطحية وهل الغي الفريم المربع واكتفي بالكيبل12 والقرص جزاكم الله بالخير اشكركم جزيل الشكر

جزاك الله خيرا اخي السراب على ردك السريع الان وضحتلي الامور جزاك الله خيرا لدية سوال واحد لو سمحت واعتدر على تكرار السوال ارجو منك توضح لي ماهو سعر الكيبل 12 متر وجزاك الله خيرا

المشاركة الأصلية بواسطة سلطان العيد مشاهدة المشاركة
                جزاك الله خيرا اخي السراب على ردك السريع الان وضحتلي الامور جزاك الله خيرا لدية سوال واحد لو سمحت واعتدر على تكرار السوال ارجو منك توضح لي ماهو سعر الكيبل 12 متر وجزاك الله خيرا
                يمكنك أخي العزيز أن تتطلع على الأسعار عند الوكلاء فأنا لا أتابعها...
                شكرا على تفهمك...

بارك الله افيك اخي السراب اشكرك جزيل الشكر اخي هناك سوال اخر لوسمحت اخي لقد اتصلنا بالشركة المانية لانوصديقي متواجد الان في فرنساء وقالو بان فرعهم متوجد في فرنساء هل الجهاز الدي هو في المانية مثل الدي هو في فرنساء لانني اخاف من المزور وهد هو الرابط الدي اعطوني http://www.king-detection.fr

نعم اخي العزيز هذا وكيلهم في فرنسا واذا حصلت الجهاز عندهم بإذن الله انه الاصلي لاتخاف

جزاك الله خيرا اخي مشعل وبارك الله افيك وفي جميع اعضاء المقيمين على هد المنتدى العضيم

السلام عليكم اخي السراب وأخي مشعل هل الجهاز يباع مع تقنيات ألصوار اعني التي تصور تحت الارض أم يباع مع الفريم 1 والفرص فقط جزاكم الله خيرا اعني أريد أن أعرف ما هي مجموعة الجهاز وماهي التي أحتاجها ليست مع الجهاز تباع فرديا وجزاكم الله خيرا

أقصد لكم هاده القطاع هل تباع مع الجهاز

اخي العزيز سلطان
                            القطع الموضحة بالصورة هي كيبل الداتا الخاص بوصل الجهاز بالكمبيوتر وهي مهمة والقطعة الاخرى هي قطعة الداتا لوغر وهي قطعة gps تعمل مع خاصية التصوير ولن تحتاجها وتستطيع الاستغناء عنها والسيدي هذا برنامج سيرفر الخاص بفتح ملفات التصوير ولن تحتاجه كذلك فيوجد في المنتدى جميع النسخ الاخيرة من البرنامج مع التفعيل

بارك الله افيك اخي مشعل وجزاك الله خيرا اعني الجهاز يباع بكامل المعدات التي ساحتاج اليها ؟ وماهو الدي احتاج لزيادة متل الكيبل 12 متر واش آخر أزيد اخي بارك الله افيك

يعمل...
                              X