إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل هذه جرون؟وهذه بوابة؟ افيدونا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل هذه جرون؟وهذه بوابة؟ افيدونا

السلام عليكم
    ارجو من الخبراء افادتي بهذه الصور انا اول مشاركة لي وما زلت مبتدئ لا افهم شي ارجو مساعدتكم

لا اعرف لماذا لم يتم اي مرور على طرحي... هل هو غير مناسب؟ ام ان الوقت ضيق لديكم يا اهل الخبرة .... ارجوا ان ينال طرحي من وقتكم شي
    ​​​​

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم انت تعرف ظروف الحياة وعليك الانتظار والخبراء لن يقصروا ابداً في الاستجابة والتحليل

بالنسبة لهذه الصورة ومكان كتابة "ابو عبدالملك " بنظري هي مدخل لمغارة او مدفن
      وممكن ان يكون هنالك مصيدة حجارة ، وبكلا الاحوال يرجى انتظار اصحاب الخبراء والشأن للمرور

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	fetch?photoid=833558.jpg 
مشاهدات:	106 
الحجم:	259.9 كيلوبايت 
الهوية:	834337

المشاركة الأصلية بواسطة ALturki مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم انت تعرف ظروف الحياة وعليك الانتظار والخبراء لن يقصروا ابداً في الاستجابة والتحليل

بالنسبة لهذه الصورة ومكان كتابة "ابو عبدالملك " بنظري هي مدخل لمغارة او مدفن
        وممكن ان يكون هنالك مصيدة حجارة ، وبكلا الاحوال يرجى انتظار اصحاب الخبراء والشأن للمرور

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	fetch?photoid=833558.jpg 
مشاهدات:	106 
الحجم:	259.9 كيلوبايت 
الهوية:	834337
        شكرا لك اخي ..والكل معذور اعرف ذلك..وانا بصراحة من اشد المعجبين بالمنتدى هذا وبالخبراء الموجودين هنا ...المكان في الصور عندنا من الحضارة الحميرية وهناك اشياء كثيرة ولكن لما اقم بزيارة شاملة للمنطقه . لا زلت اتابع المنتدى المنتدى هذا وخبراءة لكي اكسب معرفة اكثر لتحديد النقوش والاشارات ... ولكن احببت ان اعرف هل هذه تعتبر جرون التي في الصور لانها قريبة من البوابه ..وهذه الصورة المرفقه يبدو انه تحت الجرن سيال

انا لست ذو خبرة ولن استبق الاحداث قبل مرور الاساتذة الى الموضوع
          ولكن بأمكانك استباق الاحداث والاساتذة بذهابك للمنطقة وتصوير كل اشارة او ما يلفت الانتباه بشكل واضح وان تكون منظفة

فقد تكسب الوقت والجهد والتحليل بأسرع وقت ، وهذا والله تعالى اعلم

كل التوفيق لحضرتك ورزقك الله من حيث لا تحتسب

تحياتي اريد صورة قريبة لهذا التشكيل وصورة بعيدة مع الاتجاهاتاضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	0.jpg 
مشاهدات:	121 
الحجم:	272.3 كيلوبايت 
الهوية:	834343
            انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

المشاركة الأصلية بواسطة الاحمدي مشاهدة المشاركة
              تحياتي اريد صورة قريبة لهذا التشكيل وصورة بعيدة مع الاتجاهاتاضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	0.jpg 
مشاهدات:	121 
الحجم:	272.3 كيلوبايت 
الهوية:	834343
              مرحبا اخي الاحمدي ..اشكرك على مرورك ...بالنسبه للاتجاهات لقد حددتها بالصورة المرفقة هنا ...انا الان في المدينة لكن عند عودتي للمنطقه سوف اقوم بتصور قريب وبعيد للاشياء التي قمت بتحديدها ان شاء الله

يعمل...
              X