إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صنع جهاز PI POLONES

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كل عام وانت بخير
    الالسيمتر اخي دعك من هذا لن تفيدك الشيئ الكبير .هدر للمال فقط اخي .المحاثة ليست شرط ان تكون في رقم معين .الاجهزة بصفة عامه اخي ليست المحاثة اشكالا كبيرا فاغلبها تعمل من 300 الى 500 ميكرو المفضلة دائما تكون بين 300 و 400 واعتمد على عدد اللفات افضل فهي مجربة دون الحاجة ان تهدر مالك .ولو حتى كانت هناك لفة اقل او اكثر فذا لن ياثر بالجهاز .

• المشاركة الأصلية بواسطة باحث عربي مشاهدة المشاركة
      كل عام وانت بخير
      الالسيمتر اخي دعك من هذا لن تفيدك الشيئ الكبير .هدر للمال فقط اخي .المحاثة ليست شرط ان تكون في رقم معين .الاجهزة بصفة عامه اخي ليست المحاثة اشكالا كبيرا فاغلبها تعمل من 300 الى 500 ميكرو المفضلة دائما تكون بين 300 و 400 واعتمد على عدد اللفات افضل فهي مجربة دون الحاجة ان تهدر مالك .ولو حتى كانت هناك لفة اقل او اكثر فذا لن ياثر بالجهاز .
      جزاك الله كل الخير اخي الكريم لكل المجهودات التي تقدمها

• السلام عليكم . شكرا لك اخي على مجهودك الخاص .
        جهاز البولوني كثير القطع ومداه قليل .انا جربته ولم يعجبني . لقد قمت بتعديلات على جهاز بيرات الروسي وهو جيد سهل الصنع وكل القطع لها بديل ومداه جيد حيث يلتقط العملاة على 35 صم و صينية دائرية بقطر 36 صم يلتقطها على 1,80 ويصل لاكثر من 4,5 متر . وحساس لكل المعادن . سوف اضع المخطط وطريقة صنع الملفاة المستعملة في موضوع جديد اسمه pirate modifié .

• المشاركة الأصلية بواسطة Dali dali مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم . شكرا لك اخي على مجهودك الخاص .
          جهاز البولوني كثير القطع ومداه قليل .انا جربته ولم يعجبني . لقد قمت بتعديلات على جهاز بيرات الروسي وهو جيد سهل الصنع وكل القطع لها بديل ومداه جيد حيث يلتقط العملاة على 35 صم و صينية دائرية بقطر 36 صم يلتقطها على 1,80 ويصل لاكثر من 4,5 متر . وحساس لكل المعادن . سوف اضع المخطط وطريقة صنع الملفاة المستعملة في موضوع جديد اسمه pirate modifié .
          ما يهم هو الحساسيه للمعادن الغير ممغنطه وحتى البولوني ليس سيئ كما تتوقع اخي و بملف 75سم تجاوزت 2.25متر على قطعة حديد 40سم معلومه لك فقط وشكرا

• ما شاء الله الله يجزيكم الخيرات يا اخوتي

• السلام عليكم
              المرجو المساعدة من الاخوة الافاضل ركبت جهاز بلوني لكن لم اتحصل على الصوت نهائيا
              في الاول عند لامس بعض ارجل اايسي 555 للصوت اسمع طقطقات خفيفة بالكاد اسمعها
              الان من اين المشكل جزاكم الله خيرا
              ملاحظة لم اركب المقاومة الخارجيه 2.2 كيلو لم اجدها واوصلت السلك بالمقاومة 10 كيلو
              الملفات المرفقة

السلام عليكم اخي هل ممكن التعديلات التي قمت بها بارك الله فيك

• المشاركة الأصلية بواسطة malekajarmah مشاهدة المشاركة

السلام عليكم اخي هل ممكن التعديلات التي قمت بها بارك الله فيك
                  وعليكم السلام . تفضل اخي كل شي بالتفصيل عن الجهاز في هذا الرابط
                  https://www.qudamaa.com/vb/node/858032

وعليكم السلام . تفضل اخي كل شي بالتفصيل عن الجهاز في هذا الرابط
                    https://www.qudamaa.com/vb/node/858032
                    بارك الله فيك اخي العزيز بس بدي اغلبك اريد المخطط المطبوع اذا تكرمت لاني ماوجدته في الرابط الله يطول عمرك

• السلام عليكم ورحمة الله، ساشرع بحول الله في صناعة الجهاز وارجو من الاخ باحث عربي مواكبة تقدم الأشغال وان لا يبخل علينا كما عهدناه مما عنده من معرفة واحاطة بالموضوع، وشكراً مسبقاً

جهاز بيرات الروسي لا يتحسس الذهب عن تجربة واغلب الاصدقاء اكدو دالك
                        فهو بالمقارنة مع البولوني البلوني افضل بكثير

• ما شاء الله عليك أخي الحبيب الباحث العربي جزاك الله وجميع الاخوه المشاركين كل خير مجهود جبار ورائع وان شاء الله عندما اصنع جهاز سوف اعلمكم به بإذن الله

يعمل...
                          X