اخي الصقر الليبي نسأل الله ان يحفظك و يرزقك
آمين
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
اشارة نجمة سداسية مع يد في سقف واحد
تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
-
المشاركة الأصلية بواسطة احمد عزو مشاهدة المشاركةالسلام عليكم ياأخواني استفسار فقط من ناحية الرصد واقترانها باليد اذا كانت ثلاث ايادي اثنين جنب بعض وواحدة فوقهن والموقع سفح جبل يبي واحد نشيط يصعد له وبجانب اللايادي ثلاث جرون دائري ومثلث ومستطيل ووعلين نفر متقابلين واسد نفر وبصراحة اسمع من صغري من كبارالسن ان بلدتنا يسكنها ملوك جن فهل هذا مكان احدهم من فتره ابي اطبق اللي تعلمتة منكم لاكن حاجز الخوف موقفني والله على ماقول شهيد
ملوك الجن ليسوا علي اليابسه
بل هم في ظلمات البحر
توكل الله واجتهد لعل الله يرزقك
والاخوان هنا يساعدونك علي تحليل الصور
اترك تعليق:
-
السلام عليكم ياأخواني استفسار فقط من ناحية الرصد واقترانها باليد اذا كانت ثلاث ايادي اثنين جنب بعض وواحدة فوقهن والموقع سفح جبل يبي واحد نشيط يصعد له وبجانب اللايادي ثلاث جرون دائري ومثلث ومستطيل ووعلين نفر متقابلين واسد نفر وبصراحة اسمع من صغري من كبارالسن ان بلدتنا يسكنها ملوك جن فهل هذا مكان احدهم من فتره ابي اطبق اللي تعلمتة منكم لاكن حاجز الخوف موقفني والله على ماقول شهيد
اترك تعليق:
-
ندعو لكم بالتوفيق ان شاء اللهالمشاركة الأصلية بواسطة الصقر الليبي مشاهدة المشاركةبارك الله فيكم على هذا التفاعل وجزاكم الله كل خير
سنتوكل على الله ونكمل العمل وباذن الله نخبركم ماذا سيحصل معنا
فنحن ولله الحمد على استقامة والله هذا ليس من باب التزكية ولكن من باب الاخبار
لعلم يا اخوتي هذه القبة موجودة داخل مقبرة
وهذا يدل على شجاعة وقوة ايمان
بارك الله فيكم وثبتكم على الحق
اترك تعليق:
-
بارك الله فيكم على هذا التفاعل وجزاكم الله كل خير
سنتوكل على الله ونكمل العمل وباذن الله نخبركم ماذا سيحصل معنا
فنحن ولله الحمد على استقامة والله هذا ليس من باب التزكية ولكن من باب الاخبار
لعلم يا اخوتي هذه القبة موجودة داخل مقبرة
اترك تعليق:
-
اخوي الصقر
استعن بالله
ومن استعان بالله فهو حسيبه
ركز علي الكف
الهدف باتجاه الابهام او الاصبع الوسطا
ابحث جيدا ونظف المكان
وعليك من الاكثار من الاستغفار وقراءة اية الكرسي
وتحصن بالله ولا تنظر للخلف
هنالك امام الكف ماذا يوجد ؟؟؟؟؟
اترك تعليق:
-
والله إشارة قويييية
وحلوة كثير
بس مثل ما تفضل الأخ أبو سلمى
لا تخلو من رصد وأفخاخ
والهدف مخفي بجدر المغارة والله أعلم
اترك تعليق:
-
اخي الصقر الليبي
جميع اشارات اليهود ومغاورهم تدل على وجد باب مخفي في المغارة او سرداب
اذا اردت الاكمال في المغارة ابحث عن هذا الباب سواء كان في الارضية او الجوانب
مع نصيحتي لك ان لا تكمل فاليهوود لن يسمحوا لك باخذ ممتلكاتهم بسهولة
هناك سحر وطلاسم وارصاد
اترك تعليق:
-
-
بارك الله فيكم على هذه المعلومات القيمة وجزاكم الله كل خير
والله ان هذا الكلام ليقع في قلبي موقع طيب
شكرا أخوتي
اترك تعليق:
-
تاكيد لكلام العزيز باحث
النجمة السداسية خطيرة وتدل على اليهود
اليد خطيرة ايضا وتدل على رصد
علامة المعبد او الشعائر التعبدية هي النجمة وعلامة الرصد والاذى هي علامة اليد
احذر كل الحذر
كاني شاهدت ما يشبه الافعى النفر بقرب النجمة في الصورة الاولى ؟؟؟
اترك تعليق:
-
المشاركة الأصلية بواسطة الصقر الليبي مشاهدة المشاركةهذه اشارة نجمة سداسية مع يد في سقف واحد
________001.jpg - 0.18MB
________003.jpg - 0.19MB
________004.jpg - 0.04MB
________005.jpg - 0.05MB
________000.jpg - 0.18MB
هذه كلها مع بعض لعلي اجد عندكم الحل
هذا في حال وجدت اهتمام من قبلكم
ليش مافي أهتمام أخوي الليبي أنت على عيني وراسي وأبشر بعزك
الليبين هم شعب محترم
أخوي انا عندما لا أجيب على أشارة تأكد من أنها أما أن تكون الأشارة لا تعني شيء أو لم أرى مثلها في حياتي
عموممآ أشارتك تعتبر أشارة خطيرة لوجود النجمة
أخي هناك باب مغارة داخل هذه المغارة وأنصحك أن لا تعبث بها
لأنها تملك قوة سحرية من وجود جن خدام للسحرة
قد يكون الباب يؤدي لقبر كاهن وقد تجد مال وقد لا تجد
فأنا لني أرى شرها أكبر من خيرها لا أريد أن أوجهك أي توجيه
وذالك لكي لا أكون سبب في أذيتك
لا أظن بها كنز أبدآ
عموممآ أنصحك أن تتركها لأن الجن بها سيعتدي عليك
هذه المغارة أسست للخلوات التي يفعلها السحرة
معنها رواد هذه المغارة هم من المردة الشياطين

اترك تعليق:
-
________005.jpg - 0.05MB
هذه الاشاره
ليد حفر
الاتجاه باتجاه الابهام والمسافه ليست بعيده جدا من تسع خطوات ماذا يوجد
اترك تعليق:
اترك تعليق: