إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة نجمة سداسية مع يد في سقف واحد

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الصقر
    رد
    اخي الصقر الليبي نسأل الله ان يحفظك و يرزقك
    آمين

    اترك تعليق:


  • سحاب
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة احمد عزو مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ياأخواني استفسار فقط من ناحية الرصد واقترانها باليد اذا كانت ثلاث ايادي اثنين جنب بعض وواحدة فوقهن والموقع سفح جبل يبي واحد نشيط يصعد له وبجانب اللايادي ثلاث جرون دائري ومثلث ومستطيل ووعلين نفر متقابلين واسد نفر وبصراحة اسمع من صغري من كبارالسن ان بلدتنا يسكنها ملوك جن فهل هذا مكان احدهم من فتره ابي اطبق اللي تعلمتة منكم لاكن حاجز الخوف موقفني والله على ماقول شهيد

    ملوك الجن ليسوا علي اليابسه

    بل هم في ظلمات البحر

    توكل الله واجتهد لعل الله يرزقك

    والاخوان هنا يساعدونك علي تحليل الصور

    اترك تعليق:


  • احمد عزو
    رد
    السلام عليكم ياأخواني استفسار فقط من ناحية الرصد واقترانها باليد اذا كانت ثلاث ايادي اثنين جنب بعض وواحدة فوقهن والموقع سفح جبل يبي واحد نشيط يصعد له وبجانب اللايادي ثلاث جرون دائري ومثلث ومستطيل ووعلين نفر متقابلين واسد نفر وبصراحة اسمع من صغري من كبارالسن ان بلدتنا يسكنها ملوك جن فهل هذا مكان احدهم من فتره ابي اطبق اللي تعلمتة منكم لاكن حاجز الخوف موقفني والله على ماقول شهيد

    اترك تعليق:


  • ابو سلمى
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة الصقر الليبي مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيكم على هذا التفاعل وجزاكم الله كل خير
    سنتوكل على الله ونكمل العمل وباذن الله نخبركم ماذا سيحصل معنا

    فنحن ولله الحمد على استقامة والله هذا ليس من باب التزكية ولكن من باب الاخبار

    لعلم يا اخوتي هذه القبة موجودة داخل مقبرة
    ندعو لكم بالتوفيق ان شاء الله
    وهذا يدل على شجاعة وقوة ايمان
    بارك الله فيكم وثبتكم على الحق

    اترك تعليق:


  • الصقر الليبي
    رد
    بارك الله فيكم على هذا التفاعل وجزاكم الله كل خير
    سنتوكل على الله ونكمل العمل وباذن الله نخبركم ماذا سيحصل معنا

    فنحن ولله الحمد على استقامة والله هذا ليس من باب التزكية ولكن من باب الاخبار

    لعلم يا اخوتي هذه القبة موجودة داخل مقبرة

    اترك تعليق:


  • ابو فيصل الحربي
    رد
    اخوي الصقر

    استعن بالله

    ومن استعان بالله فهو حسيبه

    ركز علي الكف

    الهدف باتجاه الابهام او الاصبع الوسطا

    ابحث جيدا ونظف المكان

    وعليك من الاكثار من الاستغفار وقراءة اية الكرسي

    وتحصن بالله ولا تنظر للخلف

    هنالك امام الكف ماذا يوجد ؟؟؟؟؟

    اترك تعليق:


  • الكشاف
    رد
    والله إشارة قويييية
    وحلوة كثير
    بس مثل ما تفضل الأخ أبو سلمى
    لا تخلو من رصد وأفخاخ
    والهدف مخفي بجدر المغارة والله أعلم

    اترك تعليق:


  • ابو سلمى
    رد
    اخي الصقر الليبي
    جميع اشارات اليهود ومغاورهم تدل على وجد باب مخفي في المغارة او سرداب
    اذا اردت الاكمال في المغارة ابحث عن هذا الباب سواء كان في الارضية او الجوانب
    مع نصيحتي لك ان لا تكمل فاليهوود لن يسمحوا لك باخذ ممتلكاتهم بسهولة
    هناك سحر وطلاسم وارصاد

    اترك تعليق:


  • الصقر الليبي
    رد
    ________003.jpg - 0.19MB

    اخواني هذه العلامة موجودة مع العلامات السايقة في نفس المكان

    اترك تعليق:


  • الصقر الليبي
    رد
    بارك الله فيكم على هذه المعلومات القيمة وجزاكم الله كل خير

    والله ان هذا الكلام ليقع في قلبي موقع طيب

    شكرا أخوتي

    اترك تعليق:


  • الذيب
    رد
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    اترك تعليق:


  • ابو سلمى
    رد
    تاكيد لكلام العزيز باحث
    النجمة السداسية خطيرة وتدل على اليهود
    اليد خطيرة ايضا وتدل على رصد
    علامة المعبد او الشعائر التعبدية هي النجمة وعلامة الرصد والاذى هي علامة اليد
    احذر كل الحذر

    كاني شاهدت ما يشبه الافعى النفر بقرب النجمة في الصورة الاولى ؟؟؟

    اترك تعليق:


  • باحث
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة الصقر الليبي مشاهدة المشاركة
    هذه اشارة نجمة سداسية مع يد في سقف واحد

    ________001.jpg - 0.18MB



    ________003.jpg - 0.19MB


    ________004.jpg - 0.04MB



    ________005.jpg - 0.05MB



    ________000.jpg - 0.18MB


    هذه كلها مع بعض لعلي اجد عندكم الحل

    هذا في حال وجدت اهتمام من قبلكم


    ليش مافي أهتمام أخوي الليبي أنت على عيني وراسي وأبشر بعزك

    الليبين هم شعب محترم

    أخوي انا عندما لا أجيب على أشارة تأكد من أنها أما أن تكون الأشارة لا تعني شيء أو لم أرى مثلها في حياتي



    عموممآ أشارتك تعتبر أشارة خطيرة لوجود النجمة

    أخي هناك باب مغارة داخل هذه المغارة وأنصحك أن لا تعبث بها

    لأنها تملك قوة سحرية من وجود جن خدام للسحرة

    قد يكون الباب يؤدي لقبر كاهن وقد تجد مال وقد لا تجد
    فأنا لني أرى شرها أكبر من خيرها لا أريد أن أوجهك أي توجيه
    وذالك لكي لا أكون سبب في أذيتك
    لا أظن بها كنز أبدآ
    عموممآ أنصحك أن تتركها لأن الجن بها سيعتدي عليك

    هذه المغارة أسست للخلوات التي يفعلها السحرة


    معنها رواد هذه المغارة هم من المردة الشياطين






    اترك تعليق:


  • الصقر الليبي
    رد
    يا اخي ابوفيصل النجمة السداسية توجد مع علامة اليد في نفس السقف

    اترك تعليق:


  • ابو فيصل الحربي
    رد
    ________005.jpg - 0.05MB

    هذه الاشاره

    ليد حفر

    الاتجاه باتجاه الابهام والمسافه ليست بعيده جدا من تسع خطوات ماذا يوجد

    اترك تعليق:

يعمل...
X