إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
بعد أطروحة: فشل كل الأجهزة في الكشف عن مكان الدفين؟!
تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
-
اخ بنعياد ......هل ترغب ان تكون انت صاحب التجربه هاذه على شرط.ان....تلتزم و تعمل عليها بكل شفافيه وتكون عامه للجميع..........
-
السلام عليكم
نقاش جميل ومنطقي اتمنى لكم التوفيق
كيف نتاكد ان الجهاز صحيح والتحليل صحيح
الحل هو الاختبار للطرفين واخذ الامور بطريقه مبسطه
والتحدي هو الاصل لا لشيء ولاكن للوصول الى الحقيقه
لذلك من يدعي حل الاشاره عليه تحمل النتيجه ان كانت خاظئه
وكذلك صاحب الجهاز ان كان على خاطئا
تحياتي لكم
- 1 معجب
اترك تعليق:
-
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته حياكم الله جميعا ......ارجو من الاخوة بارك الله فيكم جميعا التريث وعدم الانجرار وراء الظنون السيئة والمفاهيم الخاطءة ...........كما ارجو من اخونا السراب الازرق بارك الله فيه الابتعاد عن الالفاظ التي لا فائذة ولا ربح لاحد من ذكرها ......الجميع قد يظن انه هو المقصود .....رغم حسن نيتك ......ورغم فرحنا الكبير بمثل هذا الموضوع الذي انتظرناه طويلا .....الا ان خوفنا اكبر ان تكون نهايته مثل غيره سب وشتم وطعن ........وفي الاخير يغلق الموضوع من غير فائذه تذكر .....وقد يكون سببا في حدوث ضغائن واحقاد بين الاحبة .....وسيرو اخواني علي قاعدة ......كلامي صواب يحتمل الخطء وكلام غيري خطء يحتمل الصواب ........واتقو الظن فان الظن اكذب الحديث....وفق الله الجميع الي ما يحب ويرضي
اترك تعليق:
-
والله اخي السراب الازرق كتبت امنيتي التي كنت اتمناها دائما ان تكون في قدماء .....وهي ان تعرض اشارة يشارك في نقاشها وتحليلها جميع الخبراء والمحللبن ....والمبتدئبن .....وان تناقش الاشارة علي العلن امام الجميع ......اقصد نقاش علمي وعقلاني وليس جدال عقيم ....يفضي الي نزاعات واحقاد ثم الي فرقة بين الاحبة ....وانا اؤاكد ان النتيجة ستكون ممتازة وسنتعلم نحن الاعضااء المبتدئبن ..بكل يسر ويستفيد صاحب الاشارة ...باذن الله الواحد الاحد.....ملاحظة كلام اخونا السراب الازرق ليس انتقاصا من الاخوة المحللين والخبراء ....ولكن هو دعوة لاعادت النظر في كثير من التراكمات القديمة ....وتحديثها بوضع اسس علمية يمشي عليها التحليل .....دون تنافر او انزعاج من احد الكل يتكلم بما عنده من خبرة او علم وفي الاخير الحق هو المنتصر..... وستصحح كثير من المغالطات والمفاهيم ان شاء الله تعالي.... ونكون جميعا يدا واحدة من اجل خدمت مصلحت الجميع وليس فرد معين... والرابح الاكبر هو الجميع .......والاجر والثواب حاصل باذن الله تعالي اذا صدقت النية.
- 1 معجب
اترك تعليق:
-
المشاركة الأصلية بواسطة العراب الأدلبي مشاهدة المشاركةالمشكله ليست بتحليل وليست بجهاز ايضا .......ولو كانت كذالك لكان كثرة المحاوله على مر السنين افضت لنتائج ايجابه وعلمه وانا لا اتحدث عن شخص واحد بل اتحدث عن جيوش من الباحيثين يحاولون الوصول يوميا ....وانا كباحث عندما اقوم بعمل على اشاره اعلم علم اليقن بان الموقع لا يوجد به دفين بشكل مباشر يظهر عندما تكشف المكان او تحفر.....وانما الاشارات ودرستها وحلها يفضي لثلاث نقاط موزعه حول المدفن بشكل مثلث على مساحه كبيره....واحدة منهم رئسيه ويجب ان تكون البوابه من خلالها واثنتان تعتبر نقاط تعذيه للبوابه كما اسميها ....ونتجة هاذه الامور...حدث عمل ضخم في الموقع .................لذالك اقول لكم بعض الاجهزه فاعله وذات فائده. .....ولكن ليس في المواقع التي يكون بها اشارات......... انما في الخرب الاثريه والتلال المدفنيه والقبور التي تكون بعيده لاكثر من 5 كيلو متر عن اي اشاره ......ام موضوع الاشارات مازال ضمن الدراسه واالتجارب بلنسبه ليالمشكلة في من يدعي التحليل، المشكلة أخي بصوت مرتفع جدا في أشخاص لا يخافون الله عزوجل في أشخاص مرضى (مرض نفسي) همه الوحيد أن يطبل ويهلل له... همه الوحيد أن يقال عليه خبير ودكتور و.....و......المشكله ليست بتحليل وليست بجهاز ايضا
في أشخاص لا يخطئون، وإذا كان هناك خطا ما فحتما هو من الجهاز وليس من التحليل.... فحشاه أن يخطئ......
في هذا المنتدى يقول أحدهم أن هناك دفين على عمق 20 أو 40 سم ولم يستطع أي جهاز أن يكشف عنه؟!!!!!
هل تعرف السبب؟!! يريد أن يوهم أن هناك لجم ورصد و.طلاسم و ........ منعت الجهاز من كشف الدفين وأن تحليله صحيح، الدفين هناك وإن حفرت ولم تجده فمعناه أن الدفين تحرك بفعل قوى خارقة......
يعني معزة ولو طارت....
علم الإشارة موجود وقائم وهو ليس للأغبياء.... بل للأذكياء فقط، من وضع الإشارة خارق الذكاء ولن تنال دفينه إلا إذا كنت بمستواه أو أكثر...... فك لغز دفين الإشارة ككل في أي حقبة هو أن تعرف بالضبط ماذا يريد منك واضع الإشارة.... بالإجابة على كل سؤال يتبادر بذهنك إجابة صحيحة.... لماذا وضع إشارة كذا وكذا ولم يضع إشارة أخرى، لماذا وضعها في هذا المكان ؟!! إلخ من أسئلة كثيرة......ام موضوع الاشارات مازال ضمن الدراسه واالتجارب بلنسبه لي
لن تجد في الاخير إلا إجابة واحدة صحيحة منطقية لكل سؤال وهي غالبا الحل...... أي وجب عليك أن تستعمل عقلك، لو تناقشنا في حل إشارة ما بعقلانية يستطيع أن يشارك فيها الخبير بتواضع والمبتدئ بشغف وأي عضو آخر بعقلانية نستطيع ربما الوصول إلى نتيجة حيرت الكل واستعصت على الكل دون اسثتناء....
شكرا...التعديل الأخير تم بواسطة السراب الازرق; الساعة 2020-09-30, 09:38 PM.
اترك تعليق:
-
شكرا أخي العزيز مشعل على مشاركتك القيمة والهادفة، أعلم أنك من الذين يتقنون العمل على الأجهزة وكنت أعلم أيضا أنك ستوافقني الرأي وأظن أننا مررنا بنفس الظروف.... أهداف وهمية لتحاليل باطلة....المشاركة الأصلية بواسطة مشعل. مشاهدة المشاركةالسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الموضوع جميل واحببت ان اشارك فيه
وإضافة الى ماذكر اخواني وعلى مر السنين التي عملت فيها بهذا المجال لم اجد شخص واحد حل لي اشارة واحدة حل صحيح للاسف
خصوصا من يذكر لك اذهب عدد كذا امتار وكأن المتر وحدة قياس خلقت مع آدم عليه السلام .
انا انسان ولي عقل افكر فيه وهناك امور قد تصدقها بسماع خبرها ... الا في هذا المجال لاتصدق الا ماتراه بعينك ففي هذا الكار هناك الكثير من الواهمين والحالمين والكاذبين والباحثين عن الشهرة وهم باختصار سبب شقاء البقية .
انا لا انفي وجود الدفائن والكنوز ولكن انتقد بعض طرق الوصول اليها
لذلك وجب علينا أخي العزيز أن ننبه الوافدين الجدد وحتى القدماء في منتدى قدماء أن يفكروا أولا بعقلانية ولا يتركوا فرصة لمن هب ودب أن يقودهم إلى طريق مسدود.... من غير علم....ففي هذا الكار هناك الكثير من الواهمين والحالمين والكاذبين والباحثين عن الشهرة وهم باختصار سبب شقاء البقية .
عليك أن تفهم كل خطوة تريد القيام بها سواء بتعليمات محلل أو من تلقاء نفسك بعد تفكير عميق... إذا طلب منك أي شخص أن تقوم بخطوة معينة فعليك أن تفهم السبب، فإذا كان الطلب مبنيا على علم ومنطق اقتنعت به فلا تتردد حتى وإن أخفقت المهم أن تخفق بقناعة تامة... هذا هو السبيل الوحيد لوضع أسس وقواعد جديدة مختلفة تماما على المنهج الحالي القائم على أساس كشف الشيوخ (من دون علم ولابينة)
أضع إشارة ويوجهني أحدهم كما يريد من دون فهم السبب!!!! هذا أسلوب مرفوض ولا يقبل به أي عاقل، كفانا ضحك على العقول....التعديل الأخير تم بواسطة السراب الازرق; الساعة 2020-09-30, 09:36 PM.
اترك تعليق:
-
المشاركة الأصلية بواسطة بنعياد مشاهدة المشاركةسرال اخي الشيشاني وجواب اخونا السرلب الازرق انتظرتهما طويلا وهذا ما كنت انتظره الحمد لله دزاكم الله خير الجزاء........بالنسبة للنقطة التي اشرت اليها اخي ان اغلب المحللين لم يستخرجو قطعة واحدة ......فانا ايضا سئلة الكثير منهما نفس السؤال فاجاب اغلبهم نفس الاجابة لم يستخرج شيئا لكنه ساعد الكثير للوصول الي اهداف .........هذه هي الحقيقة المؤلمة أخي الكريم لكن من الأحسن أن يعرفها الجميع دون استثناء فأؤكد لسيادتك أنك مهما سمعت جعجعة فلن تر أبدا طحينا.....سرال اخي الشيشاني وجواب اخونا السرلب الازرق انتظرتهما طويلا وهذا ما كنت انتظره الحمد لله دزاكم الله خير الجزاء
تأكد أخي العزيز بنعياد أنها في الغالب مجرد إدعاءات وافتراءات لا أساس لها من الصحة....لكنه ساعد الكثير للوصول الي اهدافالتعديل الأخير تم بواسطة السراب الازرق; الساعة 2020-09-25, 12:07 AM.
اترك تعليق:
-
المشكله ليست بتحليل وليست بجهاز ايضا .......ولو كانت كذالك لكان كثرة المحاوله على مر السنين افضت لنتائج ايجابه وعلمه وانا لا اتحدث عن شخص واحد بل اتحدث عن جيوش من الباحيثين يحاولون الوصول يوميا ....وانا كباحث عندما اقوم بعمل على اشاره اعلم علم اليقن بان الموقع لا يوجد به دفين بشكل مباشر يظهر عندما تكشف المكان او تحفر.....وانما الاشارات ودرستها وحلها يفضي لثلاث نقاط موزعه حول المدفن بشكل مثلث على مساحه كبيره....واحدة منهم رئسيه ويجب ان تكون البوابه من خلالها واثنتان تعتبر نقاط تعذيه للبوابه كما اسميها ....ونتجة هاذه الامور...حدث عمل ضخم في الموقع .................لذالك اقول لكم بعض الاجهزه فاعله وذات فائده. .....ولكن ليس في المواقع التي يكون بها اشارات......... انما في الخرب الاثريه والتلال المدفنيه والقبور التي تكون بعيده لاكثر من 5 كيلو متر عن اي اشاره ......ام موضوع الاشارات مازال ضمن الدراسه واالتجارب بلنسبه لي
- 1 معجب
اترك تعليق:
-
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الموضوع جميل واحببت ان اشارك فيه
وإضافة الى ماذكر اخواني وعلى مر السنين التي عملت فيها بهذا المجال لم اجد شخص واحد حل لي اشارة واحدة حل صحيح للاسف
خصوصا من يذكر لك اذهب عدد كذا امتار وكأن المتر وحدة قياس خلقت مع آدم عليه السلام .
انا انسان ولي عقل افكر فيه وهناك امور قد تصدقها بسماع خبرها ... الا في هذا المجال لاتصدق الا ماتراه بعينك ففي هذا الكار هناك الكثير من الواهمين والحالمين والكاذبين والباحثين عن الشهرة وهم باختصار سبب شقاء البقية .
انا لا انفي وجود الدفائن والكنوز ولكن انتقد بعض طرق الوصول اليها
- 1 معجب
اترك تعليق:
-
سرال اخي الشيشاني وجواب اخونا السرلب الازرق انتظرتهما طويلا وهذا ما كنت انتظره الحمد لله دزاكم الله خير الجزاء........بالنسبة للنقطة التي اشرت اليها اخي ان اغلب المحللين لم يستخرجو قطعة واحدة ......فانا ايضا سئلة الكثير منهما نفس السؤال فاجاب اغلبهم نفس الاجابة لم يستخرج شيئا لكنه ساعد الكثير للوصول الي اهداف .........
- 2 معجبون
اترك تعليق:
-
لغاية هذه اللحظة لم اصل لتحليل صحيح, لكن انا متأكد اذا وقفت فوق الدفين بالظبط سيكشفه الجهاز بلا شك..المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة
شكرا أخي الشيشاني على هذه المشاركة القيمة فعلا....
لكن لدي سؤال صريح وبسيط لك شخصيا بما أن عملت على عدة أجهزة واعلم أن جوابك سيكون صريحا هو الأخر وإن شاء الله صدقة جارية لكل مبتدئ في هذا المجال:هل فجصت موقعا واحدا ووجدت تحليله صحيحا؟ وأقصد أنك وصلت بواسطة هذا التحليل إلى هدف؟
شكرا.....
اريد ان اضيف نصيحة للاخوة الباحثين الجدد, الاجهزة بشكل عام لم تصنع لتحصر الهدف بل انت من تحصره بتحليل منطقي وصحيح
انا استغرب من بعض الباحثين الذين يمتلكون اجهزة يكون المسح عشوائي للموقع كامل لعل وعسى يجد شيء بجهازه فهذا تعب له ومضيعة للوقت..
نسأل الله التوفيق للجميع..شكراالتعديل الأخير تم بواسطة الشيشاني; الساعة 2020-09-24, 09:21 AM.
اترك تعليق:
-
نعم أخي الكريم هذا ما ذهب إليه بعضهم، إدعاءات في غالبها باطلة ومضلله، لسد ثغرة العجز والجهل والتكبر.... وحتى هذه الإدعاءات عجز أصحابها على إثباتها.... رغم أنها صحيحة لكن بمفهومها الحقيقي وليس كما يروج إليه.... (منظور، فلكي، مطلسم، ملجوم، مرصود....)المشاركة الأصلية بواسطة العراب الأدلبي مشاهدة المشاركةتكون.النتيجه هاكذا عندما يكون الشئ الذي نبحث عنه ليس له وجود. ليس انكار من عدمه بل بطريقة اخفائه وهاذه الطريقه منهم.من اسماها بلمنظور ومنهم من قال فلكي ومنهم من قال مطلسم وملجوم ومنهم.من ادعى بقيام الرصد والجن بنقل الكنز لها اسماء عده لكن هي واحده
من المفترض أن يكون الجهاز مكملا لاجتهاد في التحليل وليس عدوا للمجتهد في التحليل بل بالعكس من خلاله يستطيع أن يطور نفسه ويبني قاعدة متينة فالجميع هنا من المفترض أن يتعلم من الأخطاء...
أصبح التحليل عند البعض لا يحتمل الخطأ بتاتا لدرجة الهوس والمرض (نفسي)..... ويا ليته تحليل علمي مبني على قواعد علمية صحيحة فأغلبه تخمينات وفي بعض الحالات هلوسات... ولا ترى في الغالب تحليلا واحدا متفق عليه رغم أنه كما قيل منهج علمي!!!!! وتأكد أن هذا الاختلاف لن ينفع الباحث كما يدعى بل بالعكس تماما لاني أعرف أنه في الأخير لن يصل الباحث إلى أي شئ لا هدف حقيقي ولا حتى وهمي..... ويعود بخف حنين...
لقد وضع بعض الإخوة إشارات عديدة (سأضع أمثلة لاحقا) سواء في هذا المنتدى أو منتديات أخرى أو حتى في مجموعات فيسبوكية.... كلها إشارات ناطقة..... إستمر البحث لسنوات في اتباع تحاليل لخبراء!! واستعمال أجهزة جد فعالة من طرف أشخاص ذوي كفاءات عاليه.....النتيجة لا شئ
أعرف شخصيا عدة محلليين خبراء!! معرفة جيدة.... أعرفهم بطريقة مباشرة أو غير مباشرة (عن طريق أصدقائهم) لم يستخرجوا طوال حياتهم قطعة واحدة.... أنا أعرف أن الأرزاق بيد الله عزوجل لكن أعلم أيضا أنه من يملك مفاتيح هذا العلم حتما سيصل .... الحقيقة:فاقد الشئ لا يعطيه....
عندما تطلب من محلل يدعي أنه من جهابذة التحليل وأنه يستطيع أن يحل أي إشارة في حقبة زمنية معنية، فمنهم الخبير في العثماني ومنهم الخبير في الروماني ومنهم من يحل إشارة بمجرد أن يراها، ويعرض خردة جميلة على أساس أنها هدف تم استخراجه..... ومنهم....ومنهم.... عندما تطلب منه أن يوثق حل إشارة واحدة فقط بكل الضمانات أو الشروط المقترحة من طرفه ولا يفعل.... أو فقط حل إشارة واحدة (سلحفاة) ويهرب بداعي المرض تارة وبداعي مشاغل الحياة تارة أخرى ثم يختفي إختفاء شبه تام (في بعض المرات تراه متصلا) فهل هذا المحلل يملك مفاتيح علم الإشارة (فقط إشارة واحدة) ويدعي أنه درس هذا العلم في الجامعة؟!!!! ولا يوثق شيئا من كلامه سواء حل إشارة أو رسالة دكتوراه؟!!!!
هذا مثال واحد فقط من المحلليين... وفي الحقيقة رأيت أدهى وأمر.....
أتمنى من كل قلبي أن نغير مسار هذا العلم ونضع له أسسا وقواعد علمية صحيحة مبينة على الصدق التام والتوثيق والتوثيق والثوثيق....... لكي نستطيع أن ننهي فترة استغل فيها بعض المرضى والجهلة نوايانا الصادقة أبشع استغلال بإدعاءاتهم المضللة وأهدافهم الواهية ونال منا التعب والشقاء ما نال....
نصيحة لكل مبتدئ في هذا المجال: لا تأخذ بأي تحليل ما لم يكن مبنيا على علم ومنطق، لا تسمح لأي كان أن يوجهك توجيها كما يريد (إحفر هنا وهناك أو أتجه شمالا أو شرقا أو غربا أو جنوبا 20 متر مثلا أو أبحث عن إشارة ما..... إلخ...) مالم تفهم السبب.... حتى إن لم تجد شيئا فاعلم أنك ستضع من اليوم فصاعدا قواعدا صلبة مبنية على العلم والمنطق، وتستطيع من خلالها أن تذهب بعيدا في فهم علم الإشارة وتبدأ متعتك العلمية لوحدك، علم الإشارة متعة علمية قبل أن تكون هدفا ماديا.... حاول أن تفهم كل شئ ولو أبسط الأشياء، ولا تعطي فرصة لغيرك أن يقودك مغمض العينين.....
شكرا...التعديل الأخير تم بواسطة السراب الازرق; الساعة 2020-09-30, 09:35 PM.
- 2 معجبون
اترك تعليق:
-
تكون.النتيجه هاكذا عندما يكون الشئ الذي نبحث عنه ليس له وجود. ليس انكار من عدمه بل بطريقة اخفائه وهاذه الطريقه منهم.من اسماها بلمنظور ومنهم من قال فلكي ومنهم من قال مطلسم وملجوم ومنهم.من ادعى بقيام الرصد والجن بنقل الكنز لها اسماء عده لكن هي واحده
- 1 معجب
اترك تعليق:
-
المشاركة الأصلية بواسطة بنعياد مشاهدة المشاركةلي تعقيب اخي السراب الازرق .....هناك ايضا من ملك اغلي الاجهزة ....ولي صديق من السعودية ممكن يملك اغلي الاجهزة في العالم ...عنده جهاز تصويري ممكن ثمنه 20الف دولار واجهزة عملاقة جدا نسيت اسمائها ....وعنده اشارات تركي ورماني وغيره ويعرف ارقام اشهر المحللين في المنتديات ...وبعد جهد كبير جدا وصرف اموال طائلة وتعريض النفس للخطر لم يستخرج ولو هدف واحد كما اخبرني بنفسه..........السؤال ....كل الظروف مواتية له لمذا لم يستخرج ولو هدف واحد ....وهنا في بلدي في مكان قريب منا لا صخور لا اشارات ارض زراعية .....جاء احدهم وحفر واسخرج رزقه ولم يترك في المكان سوي الحفرة والصخور المربعة التي وضعت لحمايت الدفين من جميع الجهات........الاسباب في رئيي المتواضع ....1 اما عدم فعاليت الجهاز ....و عدمت معرفت استخدامه بالشكل الصحيح ..........2 التحليلات الخاطئة......الفهم الخاطء للباحث اكلام المحلل وخذه نقطة مهمة ......الاخوة المحللبن ليسو الا محللين يعني .....ان رئيه يحتمل الخطء ويحتمل الصواب .........التشبث بالرئي ولو كان خطء خطء كببر يدفع ثمنه صاحب الاشارة .....انا مثلا اصبحة اعمل بشكل مختلف لم اعد اعمل علي اشارة بمجرد تحليل واحد .....بل احاول بكل جهد اخذ رئي الجميع وانظر هل هناك.اتفاق في الاراء او اختلاف ....اذا كان هناك اتفاق من الجميع حين اذن ابدء اسعي للتاكد بجهاز ....جهاز موثوق من شخص او مكان موثوق وبعدها يمكن الحديث عن العمل اختيار الوقت المناسب واعداد العدة لذالك ولو تطلب الامر سنين ....الامر الذي يحزنني ....خطء يقع فيه بعض اصحاب الاجهزة ...وبعض المحللين انهم يقطعون امل الباحث البسيط بكلمة او كلمتين .....الامة الاسلامية تعاني من جهل كبير في شتي الميادين وخاصة ..في المعامل بين الاناس ....تاتي باشارات ياتي شخص بكل بساطة ليس اشارة او يقول لك خيرها في غيرها .....او كل محلل يحتاج صور خاصة به كل مرة اذهب وصور وابحث .....علينا ان نرئف بحال الباحث البسيط ....اذ ظهر لك انها ليست اشارة حاول تنبيهه بلطف ولا تجزم قد يكون مجرد خطء في التصوير او علم غاب عليك... وبعض المحللين يقول ابحث عن غيرها ....اخبرنا بالسبب حتي ان صادفنا مثلها ..لا نقع في نفس الخطء ...وحتي يعرف الاخور ويتعلمو ....تصور اخي والله كم من مرة ندخل ونقرء المواضيع لنجد ولو فائدة واحدة ....سنين ونحن نتعلم ومع هذا مجرد وصولك للموقع تشعر انك لا تعرف شي .....لمذا من كثرت الاراء والتناقضات يحدث احباط وتخبط ....قد ينتج عنه ياس او عمل دون اي نتيجه ...الملخص مطالب كل باحث او طالب علم 1ّّّّّ••••نحتاج الي مبادء اساسية في علم الاشارات . .....2•••••مبادء في طريقة البحث .....3••••••مبادء بالاجهزة البسيطة في ثمنا وفي طريقة استعمالها .....4•••••نصائح وتوجيهات من المختصين تعين الباحث او طالب العلم للاستمرار في الطريق الصحيح ....وتحصينه من الوقوع في الاوهام والاخطاء التي تضيع ماله وجهده ووقته وكل هذه ثمينة بالنسبة لنا ومحاسبين عليها مستقبلا•...واخيرا علينا ان نتق الله في اخواننا فالعلم امانة والامانة يجب ان تصان وتقدم ولا تحتفظ بها لنفسك بل تقدم لوجه الله تعالي.....ولا باس بمقابل مادي ....اعرف بعض الاخوة الخبراء سالت بعض منهم لمذا لم تالف كتاب ...عن العلم الذي من الله عليك به في اي مجال الاجهزة او الاشارات ....الاجابة صادمة لانه لا يريد العلم الذي تعب في الوصول اليه في يد.غيره دون جهد لا حول ولا قوة الا بالله ...مذا اخي لو مت...الي تعلم ان ان هذه العلوم ستدفن معك وقد تحاسب عليها .....لمذا الامة الاسلامية تاخرت في جميع الميادين السبب حب النفس والانانية ....ياخي اكتب ما تعرف وانشر في جميع الميادين صحف كتب انترنت الي اخرة وبيع الكتب للعام والخاص خل الناس تتعلم وخل العلم ينتشر ومع الوقت يصبح عندنا علم غزير ومع الوقت يجمع هذا العام وينقي هذا العلم بعد تجريبه في الميدان واسقاطه علي الوقع هكذا نخرج بفائدة عظيمة وعلم صحيح تستفيد منه الاجيال القادمة باذن الله تعالي .علي العمام نحتاج ال مثل هذه المبادرات ...التي ستاتي اكلها ولو بعد حين باذن ربنا.سيدي الكريم هذه الأسباب لا محل لها في هذا الموضوع لأني افترضت منذ البداية أن الجهاز فعال وصاحبه يتقن العمل عليه وسأعقب لاحقا على كل ما تفضلت به لأنه وبكل صراحة هذا ما أصبو إليه....الاسباب في رئيي المتواضع ....1 اما عدم فعاليت الجهاز ....و عدمت معرفت استخدامه بالشكل الصحيح
شكرا....التعديل الأخير تم بواسطة السراب الازرق; الساعة 2020-09-30, 09:31 PM.
اترك تعليق:
-
شكرا أخي الشيشاني على هذه المشاركة القيمة فعلا....المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركةالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
مشكور اخي سراب الازرق لطرحك هذا الموضوع..
عالم الكنوز والدفائن : عالم مليء بالغاز والمغامرات والبحث عن المجهول, البداية غالبأ ما تكون سهلة وممتعة وتعتبر فيها مغامرات واستكشاف وتعارف بين الاشخاص منهم طيبين ومنهم السيئين
سأذكر لكم عدة اسباب والتي تعتبر فاشلة في هذا المجال :
الشيخ : وما ادراك ما الشيخ يدعي ويرى ما تحت الارض ولدرجة انه يعرف كم صندوق وكم قطعة بداخله وايضأ يعرف طريقة الدفن. سبحان الله
السيخ : انا اعتبره من اكثر الادوات المستعمة في المواقع حاليأ, لم اذهب لموقع الا وجاءت الاسياخ قبلي, لا استطيع ان اصف لكم حجم الدمار في الموقع بسبب هذا السيخ..
محلل : كم من خبير اشارات صادفنا ويدعي خبرته لا تقل عن 20-سنة ويقول لك قيس كذا وكذا وحولها لامتار واحفر..!!
الاحلام : ما اكثر هذه الاحلام في زمننا هذا عن الكنوز, ودائما موقع الكنز يكون بالمنزل وبأحد الغرف !
الاجهزة : صادفت اشخاص يمتلكون اجهزة ولا يعرفون على اي مبدأ يعمل, جهاز بسيط مزود بطبق 35سم يقول لك يصل لعمق 4 امتار !!!
صائدي الكنوز : كثرت الفيديوهات على اليوتيوب, يكون العنوان حفر مباشر, طريقة حل اشارة كذا وكذا. وبالاخير صاحب هذه القناة لم يستخرج قطعة واحدة بحياته..!
هذا ملخص بسيط بما مريت فيه بعالم الدفائن, والمعرفة كنز يتبع صاحبه اينما ذهب"..
شكرأ وبارك الله فيكم..
لكن لدي سؤال صريح وبسيط لك شخصيا بما أنك عملت على عدة أجهزة واعلم أن جوابك سيكون صريحا هو الآخر وإن شاء الله صدقة جارية لكل مبتدئ في هذا المجال:هل فحصت موقعا واحدا ووجدت تحليله صحيحا؟ وأقصد أنك وصلت بواسطة هذا التحليل إلى هدف؟
شكرا.....التعديل الأخير تم بواسطة السراب الازرق; الساعة 2020-09-30, 09:31 PM.
اترك تعليق:
اترك تعليق: