إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

OKM

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السراب الازرق
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة سحباني مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم أخي السراب ممكن لو تكرمت فضلا وليس أمر أن تشرح لنا عن جهاز قياس المقاومة كيفية تركيبه
    وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته...
    لقد قرات أخي طلبك هذا مسبقا بما أن لديك مشاركتان مقتصرتان على موضوع جهاز قياس المقاومية، ونظرا لبعض التحفظات مع الإدارة أطلب من سيادتك التريث قليلا...
    شكرا...

اترك تعليق:

• bushido
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة

أخي الكريم هذا الكلام مرفوض رفضا تاما في هذا المنتدى تستطيع أن تروجه في منتديات أخرى أو مجموعات فيسبوكية غير علمية ورغم أن خبراء منتدى قدماء يعلمون أن أجهزة هذه الشركة غير فعالة بتاتا للمعادن الثمينة وأن الشركة تروج لتقنية صحيحة في مجال بحثها بطريقة خبيثة وكاذبة، هذه الاجهزة تقف عاجزة لكشف كل المعادن الثمينة، والتي لا تستطيع أن تحذث أي شذوذ مغناطيسي أرضي.... وفي نفس الوقت نحن لا نقبل أي كلام عشوائي وغير علمي وغير مسؤول وغير مثبت طبعا مثل هذه الخزعبلات:

هذا المنتدى أخي منتدى علمي لا يقبل مثل هذه المشاركات.....

اخي الكريم، يمكن انت تعرف اشياء لكن تغيب عليك اشياء اخرى، انا لا اروج لشيء، انت سألتني و انا اجبتك بناءا على تجربتي و انا لا انصح بالتعامل مع هاته الشركة و انت ادرى مني

اترك تعليق:

• سحباني
    رد
    السلام عليكم أخي السراب ممكن لو تكرمت فضلا وليس أمر أن تشرح لنا عن جهاز قياس المقاومة كيفية تركيبه

اترك تعليق:

• السراب الازرق
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة bushido مشاهدة المشاركة
    أخي قارن فقط بين آلة المانية يملكها الماني و اشتراها من الشركة الام و الة المانية وقع بيعها في البلدان العربية، لا مقارنة، هتلر دفن كميات مهولة من الذهب في عدة دول عربية، الشركة OKM يعلمون بما فعله هتلر و بالنسبة لهم هذا ذهبهم و لن يبيعوا للعرب الات تساعدهم و حتى و لو بنسبة بسيطة في استخراج الذهب و انا اتحدى اي شخص من العالم العربي اقتنى بنفسه الة OKM و اخرج بيها دفين
    أخي الكريم هذا الكلام مرفوض رفضا تاما في هذا المنتدى تستطيع أن تروجه في منتديات أخرى أو مجموعات فيسبوكية غير علمية ورغم أن خبراء منتدى قدماء يعلمون أن أجهزة هذه الشركة غير فعالة بتاتا للمعادن الثمينة وأن الشركة تروج لتقنية صحيحة في مجال بحثها بطريقة خبيثة وكاذبة، هذه الاجهزة تقف عاجزة لكشف كل المعادن الثمينة، والتي لا تستطيع أن تحذث أي شذوذ مغناطيسي أرضي.... وفي نفس الوقت نحن لا نقبل أي كلام عشوائي وغير علمي وغير مسؤول وغير مثبت طبعا مثل هذه الخزعبلات:
    يعلمون بما فعله هتلر و بالنسبة لهم هذا ذهبهم و لن يبيعوا للعرب الات تساعدهم و حتى و لو بنسبة بسيطة في استخراج الذهب
    هذا المنتدى أخي منتدى علمي لا يقبل مثل هذه المشاركات.....
    و انا اتحدى اي شخص من العالم العربي اقتنى بنفسه الة OKM و اخرج بيها دفين
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	im04.JPG 
مشاهدات:	307 
الحجم:	136.8 كيلوبايت 
الهوية:	863480

شكرا...
    التعديل الأخير تم بواسطة السراب الازرق; الساعة 2020-12-15, 12:24 AM.

اترك تعليق:

• bushido
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة

هل عندك أخي الكريم من فضلك دليل على هذا الكلام (الإتهام)؟!!
    شكرا...
    أخي قارن فقط بين آلة المانية يملكها الماني و اشتراها من الشركة الام و الة المانية وقع بيعها في البلدان العربية، لا مقارنة، هتلر دفن كميات مهولة من الذهب في عدة دول عربية، الشركة OKM يعلمون بما فعله هتلر و بالنسبة لهم هذا ذهبهم و لن يبيعوا للعرب الات تساعدهم و حتى و لو بنسبة بسيطة في استخراج الذهب و انا اتحدى اي شخص من العالم العربي اقتنى بنفسه الة OKM و اخرج بيها دفين

اترك تعليق:

• السراب الازرق
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة bushido مشاهدة المشاركة
    لي صديق يملكه و قد اقناه من الشركة الام في المانيا و وقع غشه و هو ميدانيا بعيد عن الواقع، و نصيحتي لك يجب ان يشتريه لك شخص الماني الجنسية لان الشركة تسوق منتوجات مغشوشة للعرب و منتوجات ممتازة بدون غش للالمان او الاوروبيين. و لهاذا انصحك بعدم اقتناء هذا الجهاز لانهم سيببعون لك منتوج مغشوش. هذا دون الحديث عن المنتوجات المقلدة في السوق العربية،اذا كانت الشركة الام لن تعطيك جهاز صالح للاستعمال فأترك هذه الشركة و لا تتعامل معها بتاتا
    هل عندك أخي الكريم من فضلك دليل على هذا الكلام (الإتهام)؟!!
    شكرا...

اترك تعليق:

• bushido
    رد
    لي صديق يملكه و قد اقناه من الشركة الام في المانيا و وقع غشه و هو ميدانيا بعيد عن الواقع، و نصيحتي لك يجب ان يشتريه لك شخص الماني الجنسية لان الشركة تسوق منتوجات مغشوشة للعرب و منتوجات ممتازة بدون غش للالمان او الاوروبيين. و لهاذا انصحك بعدم اقتناء هذا الجهاز لانهم سيببعون لك منتوج مغشوش. هذا دون الحديث عن المنتوجات المقلدة في السوق العربية،اذا كانت الشركة الام لن تعطيك جهاز صالح للاستعمال فأترك هذه الشركة و لا تتعامل معها بتاتا

اترك تعليق:

• kampro
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة maroine مشاهدة المشاركة
    سؤال عن جهاز exp 6000 PRO OKM هل هو جهاز فعال
    أخي الغالي نعم فعال جدا إذا إشتريته من الشركة الأم الموجودة بألمانيا لأن الثمن الحقيقي لهذا الجهاز ٣٢ألف أورو و تسطيع التدرب على الجهاز عندهم مع زيادة ١٥٠ أورو و حذاري هناك المقلد يبيعونه في البلدان العربية

اترك تعليق:

• الشيشاني
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة maroine مشاهدة المشاركة
    للاسف غير فعال للدفائن والكنوز الثمينة..

اترك تعليق:

• maroine
    كتب موضوع OKM

OKM

يعمل...
X