إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الارصاد الفلكية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم جميعا. اخي يونان ان من يقرأ ما كتبت يستشعر جديتك وعلمك.
    ولكني ارى انك تتكتم على بعض الامور من قبيل تسريبات الفاتكان ومحتويات المغر بانواعها او هكذا يبدو لي. اخي رجاء حدثنا عن هذه الامور. اشرح لنا. هل تم فتح بعض المغر المنظورة من قبل دول؟ ماذا وجد فيها؟ هل اعترفت دول بذلك؟ هل تونس مشمولة بظاهرة التراصف المذكورة؟ هل هذه الظاهرة مدعومة علميا وهل تذكر في كتب الغرب؟ اجبنا اخي بارك الله فيك وزادك علما.

بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ,وبعد

للاختصار باب فتح في جبل للحظات تم اغلق كان واضحا جدا لأن الساعه كانت 1.30 أو 2.30 صباحا.
      هل هي خاضعة لليوم الذي قلت عنة أخي يونان ؟ والله أعلم.

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
      بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

The Power of faith is the key for the ultimate knowledge

http://fusionanomaly.net/orion.html
        [CENTER] [/CENTER]

الاخ العزيز ابو فيصل

السلام عليكم ورحمة الله

اخي العزيز
          بارك الله بك ......دئما سباق للخير

انشاء الله الاخوان يتنورو بس انشاء الله ما يتهور احد بهذا الموضوع ويحاول الدخول الى انواع هذه المغر لانها والله خطيرة جدا ومميته .......وانا لا اريد الضرر باي اخ مسلم

ارجو من الاخوان جميعا المراقبة وتسجيل المعلومات وتحديد المنطقة فقط ......ومن ثم نلتقي هنا على المنتدى ونتداول الامور ويكون الموضوع به خير للجميع

والله الموفق

اخي ابو طلال

السلام عليكم ورحمة الله

اخي العزيز
            لا استطيع اعطائك جواب الان ......عليك الالتزام بالوقت المحدد من اجل المعرفة ان كانت مشمولة او لا يوم 26/10/2009

اذا لم تكن مشمولة ابعث لي معلومات خاصة وكاملة للادارة على الخاص وانشاء الله نفيدك اذا استطعنا

والله الموفق

المشاركة الأصلية بواسطة الحوراني مشاهدة المشاركة
              مشكور اخي يونان بارك الله فيك

قلت انت ما يلي :

يوجد فلكي محتمل في المفرق.........ولكن احتمالية اكتشافه ضعيفة وذلك في هذا الوقت الا اذا تم تعليمه مسبقا منذ 17 سنه مضت

اخي يونان لماذا منذ 17 سنة مضت والا يمكن اكتشافه كما قلت في 26 - 10 كما اوضحت قبل

وما هي مواقع تواجده المحتمله

لانه لدي شخص وصف لي موقع انه على تله ترى بناء مثل السقف وله اربع اعمده لا يراه الناس

وكنت استغرب وقتها من كلامه وان مدخله من مثل البئر او الجرن الكبير اعلاه ضيق واسفله اوسع

اما بالنسبة للرصد الذي قلت لك عنه

فنعم تكلم معه وقال له جيد انك وصلت لهنا لكن لاتتخطى المدخل والا هلكت قال له انه بحاجه لعلم خاص

لحل هذه المغاره وان فيها في الداخل اكثر من هدف وكل هدف ممنوع بعلم يختلف عن الاخر

واخيرا ممكن وصف مغاره فلكيه من الداخل وما المتواجد فيها بالضبط
              انتظر الجواب اخي يونان
              { الحكمة ضالة المؤمن حيث وجدها فهو أحق بها } .

أن الناس يتقبلون الأشياء كما تعطى لهم وليس كما هي في الطبيعة .

وأتمنى أن لا نكون كالفراعنة القداماء أخفوا عِلمهم فمات معهم !

اذا انتسبت إلى قوم فلي شرف = إني من القوم في أطراف حوران

أنســابهم يعربيات مسلسلة = من نسل عدنان كما من نسل قحطان

رد على اخي الحوراني

السلام عليكم ورحمة الله

اخي العزيز

بنسبة لموضوع 17 سنة هو بسبب الرصف المستخدم في هذا الرصد الفلكي تنتظم الكواكب كل 17 سنة مرة

اما بنسبة للرصد الذي تتحدث عنه:

اذا كان يتكلم مع الدخل الى المغارة فهذا يعني انه رصد في مغارة معلمة ......ويتحدى الداخل ان يحاول ......وموضوع انه يتكلم العربية فهذا يعني انه مهم لان الارصاد المهمة يكون الحارس يتكلم عدة لغات ....منها العربية

اما انه هدده بعدم تجاوز الباب.......اليك مذا يجب ان تعمل ......حاول الدخول من الباب ولكن لا تدخل ......بل اوهمه انك ستدخل ......اذا ختفى فعلم انه جدي....... وسيأذيك ......اما اذا بقي ظاهر فعلم انه اضعف من ان يضرك ...

اما بنسبة الى عدة اهداف في نفس المكان .......فهذا ممكن ولكن موضوع العلم الخاص ......فيجب ان يسأله عن اسم صاحب العلم ....فسوف يعطيك اسم يجب ان تحفظه ......وتعود هنا وتخبرنا جميع ما حصل.

نصائح مهمة :

اولا تحصين نفسك ......لا تفكر بماذا ستعمل والخطوات التي ستعملها داخل المغارة بل اشغل نفسك بالتسبيح وذكر الله ......ولتكن خطواتك مفاجأة له ....لانه عنده القدرة على معرفة ما يدور بخلدك ....فكن انت المبادر

لا تخف ولا تظهر الخوف لانه يستشعر ذلك .....اذا كنت لا تستطيع السيطرة على نفسك ....فالافضل الا تدخل اصلا.

هذه النصائح اخي قد تساعدك على الحل ومعرفة معلومات عن المغارة وصاحبها وعن طلبات الحارس اذا اراد تسليم المغارة.......ولكن لا تعني الحل

وفقك الله
                التعديل الأخير تم بواسطة الحوراني; الساعة 2009-10-22, 03:47 PM.

الى الاخ يونان...................

ارجو ان تجيب عن اسئلتي بارك
                  الله فيك.

بارك الله فيك و نفع بعلمك

رد على الاخ Jety

السلام عليكم ورحمة الله
                      اخي العزيز

ما هي الاسئلة التي تقصدها ........وانا جاهز للاجابة

ارجو منك كتابة الاسئلة من جديد في مشاركة واحدة وسوف اجيب عليها ان استطعت بعون الله

والله الموفق

اخي يونان اذا ممكن وصف مغاره فلكيه من الداخل وما هي كنوزها

وهل فيها صفان من التماثيل على الجوانب وهل هي مائلة باتجاه احد الجوانب
                        { الحكمة ضالة المؤمن حيث وجدها فهو أحق بها } .

أن الناس يتقبلون الأشياء كما تعطى لهم وليس كما هي في الطبيعة .

وأتمنى أن لا نكون كالفراعنة القداماء أخفوا عِلمهم فمات معهم !

اذا انتسبت إلى قوم فلي شرف = إني من القوم في أطراف حوران

أنســابهم يعربيات مسلسلة = من نسل عدنان كما من نسل قحطان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                          أخي العزيز يونان نفع الله بك
                          هل من الممكن أن تكون المغارة الفلكية ليست مرتفعة عن قامة الإنسان أو على سطح الأرض هذا أولا
                          أما ثانيا فإن علم ما يجول في خلد الإنسان فهذا خاص بالله ولا يمكن لأي حي كائن من كان أن يعلم ما يدور في خلد الإنسان لأن هذا من علم الغيب يقول سبحانه ( وَلَقَدْ خَلَقْنَا الإِنْسَانَ وَنَعْلَمُ مَا تُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ ) وقال سبحانه (يَعْلَمُ خَائِنَةَ الأعْيُنِ وَمَا تُخْفِي الصُّدُورُ ) وقال سبحانه ( أَوَلا يَعْلَمُونَ أَنَّ اللَّهَ يَعْلَمُ مَا يُسِرُّونَ وَمَا يُعْلِنُونَ ) وقال سبحانه ( أَلَمْ يَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ يَعْلَمُ سِرَّهُمْ وَنَجْوَاهُمْ وَأَنَّ اللَّهَ عَلاَّمُ الْغُيُوبِ ) فهذا العلم يا أخي بارك الله فيك من خصائص الله عز وجل ولا يعلمه إلا هو سبحانه وتعالى فصحح هذا المعتقد وتوكل على صاحب السر والنجوى وجزاك الله خيرا
                          محبكم في الله أبو عبد الرحمن الأثري
                          [B][I][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=seagreen]قال الشافعي رحمه الله : ( لو هرب الناس من الرزق هروبهم من الموت لحقهم الرزق كما يلحقهم الموت )[/COLOR][/FONT][/SIZE][/I][/B]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اذا كان حقيقة بإذن الله غدا هو 26 - 10 - 2009
                            اعرف منطقه ينزل اليها الضوء المذكور بإذن الله وايضا صخر كبيره تغيرت رسوماتها الخارجيه ذات ليله مقمره الى اشكال اخرى وبوجود سبب من الاسباب وسبحان الله تمت رؤية حدود البوابه يميزها لون اغمق قليلا من لون الصخره وهذه الصخره تتكئ الى صخره ، علما ان الذي يختفي هو حدود البوابه وليست الصخره بكاملها
                            افيدونا بالخطوات الواجب اتباعها ان امكن ووسع الله لكم ولنا فيما يرضيه عنا

عزيزي يونان والجميع

بسم الله الرحمن الرحيم

أولا لا أستطيع أن اراسلك على الخاص لقلة مشاركاتي وللأسف ,
                              ثانيا الموضوع وصل الاداره عند العزيز أبو سلمى , تناحثنا قليلا جزاة الله خيرا .

ياريت يكون في طريقة نتراسل فيها داخل الموقع الكريم , أرجو المساعدة من الأفاضل المعنين ,أبو سلمى , أبو فيصل ,وجميع من لهم يد بذلك .,انا والأخوه جاهزين بالي تأمرون به.

باعتقادي أن الموقع غير مشمول لأنة ليس بجنوب الأردن ولا بشماله.

دمتم...

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
                              سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .
                              بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

The Power of faith is the key for the ultimate knowledge

الاخوه الكرام

اتمنى من أيكم يتفضل ويفيدني عن الاستفسار لأني بروح الحين وارجع الساعه 10 الصبح بإذن الله

يعمل...
                                X