إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من يعرف هذه المواقع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

انا قريب من قريه كويا ماذا توجد الوصفه انا جاهز

اخي قيصر الحر لقد وصفتلك من قبل وفي مشاركات ماضيه عن بير عفنان ولاكن لا تريد سوى الكلام
      اخي العزيز بئر عفنان يقع شرق سوريا وتحديدا في الحماد السوري
      البلاطات على حافه البئر انشالو
      يوجد قريب منه خربه
      يوجد طائرات رصف حجاره وليس رسم
      يوجد جوره اسمها جوره الطليان
      الدفين بح يعني مستحرج
      والله اعلم
      كل ما ادخل على منتدى ارى موضوع عن بئر عفنان
      والكل لديه الخريطه
      والله احترنا
      هذا هو موقع بير عفنان
      ماذا تريد بعد

اخواني الاعزاء لا اعرف بئر عفنان لا كن اعرف وادي عفنان يمتد 20كيلو متر وتلول جبال عفنان وخربه عفنان في صحراء الاردن

اخي رمثاوي اشكرك على هذه المعلومات الرائعه عن محافظة الطفيله ولتي تدل على معرفتك الواسعه فهذه المعلومات اغلبية اهل الطفيله لايعرفونها
          اشكككككككككككككككككككككككككككررررررررررررررركككككك كككككككك

بس الوصفه الي بقريه كويه
            انا جاهز اساعدك فيها انا قريب جدا منها

تفسير ابعاد الخريطه

ارجوا من الخبراء اعزهم الله تفسير ابعاد الخريطه بالتفصيل وكم يبعد الدفين عن السكه وجزاهم الله خيرا
              الملفات المرفقة

اخي الكريم هل لديك مواقع في تونس
                [CENTER][SIZE=6][COLOR=Red][B][[url]http://www.tvquran.com[/url][/B][/COLOR][/SIZE][/CENTER]

سبحان الله وبحمده

حياك الله اخي مجدي دفين قريب من السكه جدا والهدف سهل جدا ولاكن هل انتا تعرف المنطقه جيدا التي في الخارطه اما بصدف وتتوقع يكون شبيه للتي في الخارطه

وحول ان تفتح موضوع مستقل يخوص هذي الخارطه ونشالله تنحل وبتوفيق
                    سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
                    سندباد
                    [/fot1]

بئر عفنان يقع في محافظة السويداء جبل العرب باتجاه الشمال الشرقي في منطقة الحماد والوصول اليه صعب قريبا منه بحدود 400متر يوجد جورة الطليان وفيها مركز للجيش العثماني وتفاصيل الجورة كلها موجودة وتفاصيل محيطها حتى كيلو متر موجودة ولكن يبقى نقاط الصفر

سلام عليكم انا من الاردن بالنسبه لقرية حرثا أتوقع أن معظم الدفائن قد أخرجت ألامكان واحد لكن العمل عنده صعب لتعداد السكان حول الهدف والهدف والعلم عند الله كبير فأذا كانت هي فلا تتعب نفس لصعوبة العمل في المكان

رد على الكلمات التركية

المشاركة الأصلية بواسطة المقصود مشاهدة المشاركة
                          كوزاك=برج مراقبه
                          كلمة كوزاك تدل تدل على اسم مكان وقد تكون قوزان لان العثمانيين كانوا يكتون حرف النون بالكاف في بعض الكلمات . و جملة صون كوزاك اوستونون تعني فوق اخر كوزاك .
                          والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاعزاء ارجو التمهل قليلا وسالوا مجرب قرية كوية في اقصى الجنوب الغربي من سوريا ودارة النشاب تسمية عثمانية لمدينة سورية لم تعد تذكر بهذا الاسم وبير عفنان يقع في منطقة العمل فيها شبه مستحيل بسبب سكان المنطقة ونصيحة لا حدا يغامر
                            اما الترجمة سن كوزاك استو نك تعني انت على المرصد او عندما تكون على المرصد

السلام عليكم ورجمة الله
                              لمن يريد المساعد من منطقة جرش والقرى الغربيه االمجدل الجزازه همتا عليمون برما الهونه خشيبه سيل الزرقا والمناطق المحاذيه
                              احنا بالخدمه
                              [CENTER][COLOR=#00ffff][SIZE=6][FONT=tahoma][I]وما بكم من نعمة فمن الله[/I][/FONT][/SIZE][/COLOR][/CENTER]

بئر عفنان يوجد في جنوب سوريا ... بالمواصفات التي ذكرتها تقريبا
                                الجورة الدائرية موجودة والطائرات رصف موجودة وهناك علامات اخرى
                                الوصول الى الموقع صعب لوقوعه في منطقة بعيدة وتحتاج للسير لساعات
                                هناك من وصل من البدو اله هناك ووصف المنطقة تماما كما تريد
                                في حال وجود معلومات دقيقة .. نستطيع الوصول للمنطقة

يعمل...
                                X