إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من يعرف هذه المواقع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

كوزاك معناها شجرة كرز او جوز او صنوبو

المشاركة الأصلية بواسطة قيصر الحر مشاهدة المشاركة
      لدي خرائط تركية في :قرية حرثا و دارة النشاب و الطفيلة شرقية النحاج ابو عيج
      وبئر عفنان و كفر ماك و قرية كويا
      افيدوني
      ولكم الشكر
      وارجو ترجمة كلمة :كوزاك مكتوبة باللغة العثمانيه و صون كوزاك استو نك

لكم الشكر
      يعني صرفيات او مستندات مخفيه ومحفوظه شجرة بلوط او كرز الخ

اخي الكريم انا من حوران اعرف قرية كويا ع حافة الوادي اذا كنت تعرف وصفات فلو تتكرم علينا

اخي الكريم انا من حوران واعرف كويا وهي ع شفت وادي اليرموك ارجو منك افادتنا اذا تكرمت

المشاركة الأصلية بواسطة منار جابر مشاهدة المشاركة
            الرمثاوي وينك اريد التواصل
            السلام عليكم
            تفضل حبيبي ............
            كيف باقدر اخدمك
            [LEFT]
            [CENTER][FONT=Arial][SIZE=2][COLOR=Black]
            [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]عليك بتقوى الله ان كنت غافلا" ........ يأتيك بالأرزاق من حيث لاتدري [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]
            [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black] فكيف تخاف الفقر والله رازقا"......... فقد رزق الطير والحوت في البحر [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]
            [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black] ومن ظن ان الرزق يأتي بقوة ........... ما أكل العصفور شيئا" من النسر[/COLOR][/SIZE][/FONT][SIZE=4]
            [/SIZE][/CENTER]
            [SIZE=1][COLOR=#0000ff]
            [/COLOR][/SIZE][/LEFT]

اخي العزيز ..قرية كفر مالك في فلسطين وانا اعرف المنطقة جيدا ان كنت تريد المساعدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولآ : اما بعد ياصديقي بئر عفنان موجود عندي وعلى يسار ه 25 متر محماستين حفر والبئر موجودة علية خمس سيلات مثل مجر الحبال واحدة كبير والخربة تبعد عنه 130متر و الرصيف يمر من غرب البئر مسافة 400متر ولا يوجد طيرات رصف لانها تمويه والتل موجود وان بنفسي وقفت على الطيرات بالبرية المرصوفة التي تقع الى الشمال الغربي من تل الخيل وهو ليس المكان المطلوب اذا عندك مواصفات ادق انا جاهز للمساعدة اخوك الطير

صديقي العزيز الخارطة وصلت الي منذ اكثر من عشر سنوات والمكان موجود عندي مع الشجرة مع القبر الذي علية صليب وامامه القبور 16 قبر مع المسافة بدقة والله بنفسي قمت بالمقاسات وهي صحيحه مئة بالمئة ولكن اين المسجد الموجود في المخطط و المقام ولكن بدون نقاط صفر لان المخطط معه شيفر ة الحل وكل شيء موجود على ارض الواقع واخذتها من ختيار اتى من تركيا الى المنطقة وهو يعرف اين يبحث ولكن الزمان كان لا يسمح بسبب الامن

الاخ طير اللجاة السلام عليكم
                    ممكن عرض الشيفرات فقط اذا امكن
                    علما انا من غير منطقة ولكن اهتمامي بالشيفرات فقط من باب العلم بالشىء
                    عسى الله ان يهدينا لما به الخير للجميع

الاخ قيصر الحر حياك الله
                      كنت ذكرت لي انك مهتم بمنطقة في لبنان. قريبة مني . فضلا راسلني على الخاص ابحث الموضوع.

يعمل...
                      X