إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أقوى من الفياقرا والسنافي جرّب هذه الطريقة وإدعي لي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة حامد عبدالله مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخى الفاضل /الباشق ..اعزك الله ..بالنسبه لوصفة الحجر الجهنمى التى ذكرتها لم اذكرها لاخونا الضثن ..الاعن تجربه شخصيه فانا استخدم هذه الوصفه منذ اكثر من 10سنوات ولاارى اى ضرر منها حين اجامع بدونها ..واستخدمها عندما يكون هناك فسحة من الوقت لاكثر والحمد لله لاينقصنى الا ان اتزوج بالثانيه..ههههه..اعزك الله اخى الباشق هذا عن صدق والله على مااقول شهيد ...ولاكن اقول انت طبعا ادرى منى بهذه الاعشاب والوصفات ولذلك ننصح الاخوه عدم الادمان عليها لمنع الضرر ..وكما قلت واوافقك الراى ان شرب العسل قبل الجماع بفتره وشرب الحليب بعد الجماع من افضل الوصفات التى يمكن ان توصف
    وتقبل تحياتى اخى الباشق.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

الله يحييك أخي حامد
    حبيبي أنا ذكرت لك ضررها حسب تحاليل قام بها مختبر جامعي في المملكة السعوديه لكن ......... أنت ذكرت أن تستخدمها منذ عشر سنوات ولم ترى منها أي ضرر وأشهدت الله على كلامك .. هنا لنا كلام آخر
    العادة جرت بالتعرف على فعالية الأدوية الطبيعيه من التجارب وفي هذه الحالة أنت مثال تجربة وبرهان على نجاح وفعالية هذا الحجر في إبطاء نزول المني وبدون أي أضرار مستقبلية لذلك نصادقك على ماذكرت لكن بشرط الإستخدام من فترة لفترة وعدم الإعتماد عليه كليا وكذلك أن يكون الحجر أصلي 100% لأن الأبحاث العلميه والتحاليل أثبتت أن هناك تصنيع لهذا الحجر بإستخدام مواد مثل الرصاص وغيره وهذا يسبب مشاكل على حسب التقارير.
    أتمنى أخي حامد أن تضع لنا صورة واضحه لهذا الحجر حتى نعرف الأصلي من المغشوش ولك الأجر والثواب ..

المشاركة الأصلية بواسطة الباشق مشاهدة المشاركة
      أخي ضثن اسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيك
      أخي إسم تين الفيل هو جوز الشرك
      وهي بذور عبارة عن حبات صغيرة مدورة لونها من البني الغامق إلى الأسود وهذه صورة لتين الفيل

إن تعذر الحصول عليها أخبرني بذلك ولامانع من إستخدام حجر جهنم الذي يسمى حجر السعادة لكن ليس بإستمرار وشرط أن يكون طبيعي
      100% وسيساعدك الأخ حامد بوضع صورة له إن تمكن من ذلك..
      أسكنك الله الفردوس آمين

هذه صور للحجر الجهنمى المتوفره الان لدى ..ولو ان لون الحجر وهو بنى اللون افتح قليلا من هذه ا.لصور لانها بواسطة الموبايل ..اتمنى ان تفى بالغرض اخى الضثن ا.
        الملفات المرفقة

بارك الله فيك أخي ضثن ..

هل تستطيع أخي أن تجد جنسنج أصلي مضمونمن 60 إلى 70 جرام ؟

تأكد إن وجدته سيغنيك عن الوصفة السابقه فقد تصعب عليك والجنسنج مفيد جدا مع العسل لمثل حالتك شرط أن يكون أصلي

المشاركة الأصلية بواسطة الباشق مشاهدة المشاركة
            بارك الله فيك أخي ضثن ..

هل تستطيع أخي أن تجد جنسنج أصلي مضمونمن 60 إلى 70 جرام ؟

تأكد إن وجدته سيغنيك عن الوصفة السابقه فقد تصعب عليك والجنسنج مفيد جدا مع العسل لمثل حالتك شرط أن يكون أصلي
            بارك الله فيك و في كل الاخوة الذين تفاعلو مع الموضوع
            أما فيما يخص جنسنج أصلي مستحيل ان تجده في المغرب العربي حتى وان وجد يكون ثمنه باهض ولكم جزيت الشكر مرة اخرى
            للاهتمامك بموصوعي.

أشكر الاخ حامد عبدالله على التفاعل ووضع الصور بارك الله فيك.

أخي ضثن للوقاية من سرعة القذف عليك بممارسة المداعبة وفيها يداعب كل طرف جسد شريكه قبل الجماع .. وأيضا عليك بإسلوب التوقف ثم البدء يعني عندما تبدأ الإستثارة لديك توقف حتى تذهب الإستثارة ثم البدء مرة أخرى .
              إن توفر لديك تين الفيل فهي ستغنيك عن الجنسنج حاول الحصول عليها وإستخدمها بالطريقة التي ذكرت لك أو بطريقة المغلي وهي أن تغلي 5 جرام من تين الفيل المسحوق مع 100 مل من الماء وتقسم الكمية إلى ثلاث جرعات وتشرب خلال 24 ساعة.
              تين الفيل إسمه العلمي السوسل الصيني و الشيزندرة الصينية Schisandra

وصفات منقولة من كتاب البروفيسور عبدالباسط السيد ..
              الجنكة والباقلاء مفيده لسرعة القذف ..
              وصفة عشبية لسرعة القذف :
              يؤخذ خمس ملاعق من بذور الجرجير والخس والفجل واللفت والكرفس والجزر والصنوبر والحبة السوداء والزنجبيل
              تطحن الجميع وتخلط سويا ويضاف على الجميع عسل نحل نقي وعصير البصل الأبيض
              ويؤخذ من الخليط ملعقة صغيرة صباحا ومساء.
              وصفة أخرى :
              يؤخذ فنجان من الزنجبيل المطحون وفنجان من السورنجان (خميرة العطار) وملعقة كبيرة من الفلفل الأسود وملعقة من الخولنجان المطحون وينقع الجميع في حليب بقري من المساء حتى الصباح ويحلى بعسل النحل والعرق سوس ويشرب على الريق.

الله يعطيك العافيه

الله يكرمكم يا كرماء

مشكور جدا اخي العزيز

بارك الله فيك .
                      اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم و على آل ابراهيم انك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد و على آل محمد كما باركت على ابراهيم و على آل ابراهيم انك حميد مجيد.و سلم تسليما .

و الي مش متجوز شو يسوي هههههههههههههه
                        تقبل مروري اخي باشق

يعطيكم العافيه

مشكورين أخواني على مروركم الكريم ...

اشكرك على هيك معلومات

المشاركة الأصلية بواسطة حامد عبدالله مشاهدة المشاركة
                                اخى الفاضل ضثن/وصفة العسل جيده جدا كما ذكرها اخونا الفاضل فهى مجدده للنشاط والطاقه
                                وبالنسبه لسرعة القذف عندى لك وصف مجربه شخصيا تقضى على سرعة القذف وان كنت متزوج اربع تمر عليهم بليله واحده لشدة ربطها ..الامر يحتاج منك ان تحضر قطعه من حجر يسمى حجر جهنم بحجم حبة الترمس ..وهذا الحجر يطلق عليه عندنا بمصر حجر جهنم ويوجد عند العطارين ..المهم تاتى بهذا الحجر وتذوبه فى ماء مغلى بمقدار ثلاث او اربع معالق من معالق الشاى المعروفه ولاتزيد وتتركه بزجاجه صغيره مغلقه لمدة يوم ..وقبل الجماع بساعتين تدهن الذكر من هذا الماء المذاب فيه الحجر بعد رجه جيدا ..وتلفه بمنديل ورق وتنتظر ساعه وتقوم بعدها بغسل الذكر جيدا بالماء الساخن والصابون وانتظر نصف ساعه وبعدها معك اليوم بطوله اسمتع بما احل الله لك .. ملحوظه هذه الكميه تكفيك اشهر ولاتكلفك اكثر من خمسة جنيهات مصريه
                                اخي ممكن لح اكثر لاني معي الحهل له طريقة خاصة سمعت انه يخلط مع زيت او ما شبه يعني ممكن ترسل لي اميلك على خاص اخي لاني عند حجر جلبه لي شخص من كويت وحجر من السعودية وليسة شبه بعض مع اختلاف بسيط ممكن توضح اكثر طريقة كيف يداب لو سمحت لو كان افضل تعمل شرح مصور او فييو خاص الله يكرمك

يعمل...
                                X