إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أقوى من الفياقرا والسنافي جرّب هذه الطريقة وإدعي لي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة الباشق مشاهدة المشاركة
    بدري بدري ياعالي طويق ........ تمام أجل العسل اللي عندك 100% ممكن نعرف نوعية العسل ؟

ملاحظة ... إذا تريد أن تزيد في الأمر قوة فعليك بملعقة كبيرة من زيت السمسم (العسيري) يوميا مع السلطات

يعني البرنامج يتكون من كوبين من ماء العسل على الريق وقبل النوم مع ملعقة زيت السمسم بسيط وخفيف وفيه من الفائدة الشيء الكبير للصحة والقوة

أكتشف ان في زيت السمسم وخاصة العسيري مركبات تضاهي قوة الفياقرا بأضعاف هذا مع فوائدة العامة والمهمه للجسم .... ولاتنسوني من دعوه حلوة بعد كل هدف تسجلونه:d
    اخوي الباشق ممكن توضح لي اكثر انا عندي عسل السدر اصلي وعندي ايضا زيت السمسم ممكن طريقة هل يخلط طلاهما من عسل وزيت او كل شيء لوحده يعني اخلط عسل مع كوب ساخن وزيت سمسم مع كوب ساخن ايضا لوحده ممكن توضح اكثر بارك الله فيك اخي

أخي المبدع الباشق ..... رائع ...... وجميل ...... وماقصرت

نبارك لك هذا التميز الرااااائع
      شكرا لك اخي الباشق على الجهد العظيم الذي تبذله جزاك الله خير
      [CENTER][B][SIZE=4][B][FONT=arial black][COLOR=#333333]۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
      ۞ *•.¸.•* بِسْمِ اللهِ الْرَّحْمَنِ الْرَّحِيمِ •¸ .*• ۞
      ۞ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ ۞ اللَّهُ الصَّمَدُ ۞ لَمْ * • ۞
      ۞ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ ۞ وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ * • ۞
      ۞ *•.¸.•**• *•.¸.•* *• ۞
      ۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞[/COLOR][/FONT][/B][/SIZE][/B]

[/CENTER]

[CENTER][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=red]حجاجي :
      [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=blue][COLOR=red]أصل الكلمة:[/COLOR] هو القفيز اتخذه الحجاج ابن يوسف على صاع عمر بن الخطاب وهو مكيال إسلامي يستعمل في الوزن والكيل اثاء العصور الإسلامية.[/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5]

[/SIZE][/FONT] [FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=red]الحجاجي يساوي صاعاً حسب رأي أهل العراق وصاع وثلاث اخماس الصاع حسب رأي أهل الحجاز.[/COLOR][/SIZE][/FONT]
      [/CENTER]

اخي الباشق بارك الله فيك بس بدنا شي يقوي البحيشه لانه اذا البحيش الله رزقه رزقه فباقي الامور تتحسن تلقائيا هههههههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة حامد عبدالله مشاهدة المشاركة
          اخى الفاضل ضثن/وصفة العسل جيده جدا كما ذكرها اخونا الفاضل فهى مجدده للنشاط والطاقه
          وبالنسبه لسرعة القذف عندى لك وصف مجربه شخصيا تقضى على سرعة القذف وان كنت متزوج اربع تمر عليهم بليله واحده لشدة ربطها ..الامر يحتاج منك ان تحضر قطعه من حجر يسمى حجر جهنم بحجم حبة الترمس ..وهذا الحجر يطلق عليه عندنا بمصر حجر جهنم ويوجد عند العطارين ..المهم تاتى بهذا الحجر وتذوبه فى ماء مغلى بمقدار ثلاث او اربع معالق من معالق الشاى المعروفه ولاتزيد وتتركه بزجاجه صغيره مغلقه لمدة يوم ..وقبل الجماع بساعتين تدهن الذكر من هذا الماء المذاب فيه الحجر بعد رجه جيدا ..وتلفه بمنديل ورق وتنتظر ساعه وتقوم بعدها بغسل الذكر جيدا بالماء الساخن والصابون وانتظر نصف ساعه وبعدها معك اليوم بطوله اسمتع بما احل الله لك .. ملحوظه هذه الكميه تكفيك اشهر ولاتكلفك اكثر من خمسة جنيهات مصريه
          اخي حامد اريدك لضرورة اخي لو سمحت لاني معي حجز الا بتقول عليه بس اريد طريقة تركيبه وشرحه لو سمحت لاني لم يعمل معي جيدا ممكن ترسل لي اميلك على خاص الله يكرمك

بارك الله فيكم اخواني على المشاركات

باختصار .... ملعقه كبيره عسل اصلي + ملعقه كبيره زيت زيتون اصلي ..... تخلط مع بعض وتشرب قبل الجماع بساعه

ابوعون وابو عبدالله
              سبحان الله كلٌ يبحث عن ما يهمه
              موفقين

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
              "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
              وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

يعمل...
              X