إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لكل من يعلم شيئ عن الجهازة التي تعمل في حوران فاليتفضل........

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي الكريم الاجهزة الالمانية التي تشابه مبدا عمل لورنز ديب ماكس 3 والبالس جيده في بعض الاماكن وليس كلها

وتحتاج الى مستخدم ممتاز لاستخدامها للتمييز بين المعدن المصنع والمعدن الطبيعي

ليس هناك جهاز يعطي ذهب فقط هناك جهاز يعطي معدن مصنع او غير مصنع او معدن ممتمغنط او لاممتمغنط

بالنسبة لرايي الشخصي يلا وجد جهاز مر علي يعمل بمناطق الصخور البازلتيه ومناطق الرقاق الصخري
    او المناطق التي توجد بها الصخور او الطبقة الصخرية على مسافة مترين واقل لغااية الان

انا لا استطيع انا اوصف لك جهاز لم اجربه او يمر علي اكون غششتك ومن غشنا فليس منا
    وحتى الاجهزة التصويريه لاتنفع هناك بالمره

حتى وصلني خبر ان احد اصحاب الاجهزة التصويرية ياخذ نقود مقابل التصوير لانه يعرف ان جهازه

يحتاج ان ينقعه ويشرب ميته ....!!
    { الحكمة ضالة المؤمن حيث وجدها فهو أحق بها } .

أن الناس يتقبلون الأشياء كما تعطى لهم وليس كما هي في الطبيعة .

وأتمنى أن لا نكون كالفراعنة القداماء أخفوا عِلمهم فمات معهم !

اذا انتسبت إلى قوم فلي شرف = إني من القوم في أطراف حوران

أنســابهم يعربيات مسلسلة = من نسل عدنان كما من نسل قحطان

جزاك الله خير أخي الحورني والله ما قصرت
      أنتظر رأي باقي الأخوة

المشاركة الأصلية بواسطة قدماء وبس مشاهدة المشاركة
        هذا السؤال موجه إلى الفقير إلى رب العالمين
        أنا حسب ما فهمت إنك عندك خبرة في جهاز لورنز ديب ماكس 3
        برأيك هل يعمل هذا الجهاز في الصخور البازلتية التي تحوي عشرات المعادن
        أنتظر رأيك
        اخي الحبيب فيه جهازين هن الافضل الى الان وهما البلس ستار برو والديب ماكس بس كل هالاجهزه تتاثر بالاملاح والاحجار الي فيها نسبه كبيره من المعادن
        بس مع الوقت رح تعرف تميز نغمه المعدن من نغمه الارض المخلوطه بالمعادن والديب ماكس فيه خاصيه الالغاء يعني يقوم بإلغاء الاملاح والارض المخلوطه بالمعادن يعني مارح يعطيك اشاره على هالاشياء بس الديب ماكس غالي خلك على البلس ستار

المشاركة الأصلية بواسطة الفقير الى رب العالمين مشاهدة المشاركة
          اخي الحبيب الاجهزه كثيره وكل جهاز منه فائده لم يصنع اي جهاز الا ومنه فائده لكن تختلف الاجهزه في طريقه بحثها وعملها
          واحسن شي الاجهزه الاكترونيه يعني مافيها لاايحاء ولا يحزنون الاجهزه الاكترونيه بجميع انواعها مريحه ومنها فائده لكن ليست 100 %
          وجميع الاجهزه فيها عيوب بدون استثناء لكن اعيد واكرر عليك بالاجهزه الاكترونيه علشان تريح راسك في البحث و ترى النصيحه في قدماء ببلاش لجميع الاعضاء
          تحياتي اخوكم الفقير الى رب العالمين
          اخي قدماء وبس انا اقصد بكلامي هذا عن الاجهزه الاستشعاريه الاكترونيه التي تمتلك شاشه الكترونيه فقط وهذه مريحه

جزاك الله خير والله فرحتني

يعمل...
            X