إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انت تسال وخبراء الاعشاب في المنتدي يجيبون

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أخي شعراوي المعلومات التي ذكرتها لك خلاصة بحث طويل ليس بالسنة ولا بالسنتين بل أكثر من ذلك ولم اترك كتابا جديدا أو مخطوطا قديما إلا وبحثت فيها عن هذه العشبة بالذات لأنها تهمني جدا كونها تدخل في تركيب وصفة تعتبر من أقوى وأنجح الوصفات التي عرفها علم العلاج بالأعشاب ولو كلفت على نفسك قليلا وبحثت فقط في مواقع النت ستجد ان هناك إختلاف في ماهية هذه العشبة الحقيقية فهناك من ذكر انها كما قلت انت انها عنب الثعلب وهناك من ذكر انها العرقد (وهذا الأرجح والأقرب للصح) والدليل ان الدكتور عبدالباسط قد تناقض وصفه لهذه العشبه في كتابه الطب الاخضر وكتاب الموسوعه الأم .. أيضا العالم الكبير إبن سينا لم يذكر بتاتا بان عنب الثعلب هو عنب الذئب وكذلك الصينيون اللذين يعتبرون مرجعا مهما لهذا العلم ذكروا ان عنب الذئب هو الذي ذكرت لك فأرجو منك عدم الإنجراف مع النقل الخاطئ الذي انتشر في النت عن هذه العشبة ارجع لكتب القدماء وابحث اكثر واكثر ان كنت مهتما بهذا العلم ولا تأتيني مرة أخرى بما كتب ونقل بين المواقع والكتب فأنا على علم تام بما ذكر في المواقع والكتب .

السلام عليكم ورحمة الله
      اخي الباشق انا لم اقول مطلقا ان عشبة عنب الديب هي عشبة عنب الثعلب ولك ان ترجع الى كلامي جيدا .
      انا قلت ان عشبة عنب الديب فوائدها انها تعمل على تنشيط التمثيل الغذائي الى اخره,وان اسمها العلمي solanum nigrum ,وما ذكرت مطلقا ان عشبة عنب الديب هي عشبة عنب الثعلب (لم اقل ذلك نهائيا)
      انا آتيك بدليل علمي من متخصصين في هذا العلم من كتبهم وليس هو كلامي , وانت تاتي برايك الذي هو نتيجة ابحاث طويله ولم تذكر المرجع حتى نستفيد منه.
      للاسف تحول الموضوع الذي هو عن اعطاء وصفات عشبيه مجربه لاخواننا في المنتدى حتى يستفيد كل من يعاني من مرض الى هذا النقاش عن عشبه وكنت اتمنى ان تستمر اسئلة اخواننا في المنتدى وانت تتفضل بالاجابه عن كل الاسئله
      ولك منى كامل الاحترام والتقدير وجزيل الشكر

اخي العزيز هناك مشاكل يعاني منها الرجال وقد لا يريدون الخوض فيها ولا حياء في الدين ارجو منك ان تخبرنا عن خلطة لمعالجة مشكلة القذف السريع وجزاك الله كل خير
        [CENTER][COLOR=#0000FF][SIZE=4]نصف العلم لا أعلم
        [/SIZE][/COLOR][SIZE=4][COLOR=#FF0000][SIZE=7]بعد القٌرايب قٌصر العمر
        مازاد[/SIZE][/COLOR][/SIZE][/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة شعراوي مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ورحمة الله
          اخي الباشق انا لم اقول مطلقا ان عشبة عنب الديب هي عشبة عنب الثعلب ولك ان ترجع الى كلامي جيدا .
          انا قلت ان عشبة عنب الديب فوائدها انها تعمل على تنشيط التمثيل الغذائي الى اخره,وان اسمها العلمي solanum nigrum ,وما ذكرت مطلقا ان عشبة عنب الديب هي عشبة عنب الثعلب (لم اقل ذلك نهائيا)
          انا آتيك بدليل علمي من متخصصين في هذا العلم من كتبهم وليس هو كلامي , وانت تاتي برايك الذي هو نتيجة ابحاث طويله ولم تذكر المرجع حتى نستفيد منه.
          للاسف تحول الموضوع الذي هو عن اعطاء وصفات عشبيه مجربه لاخواننا في المنتدى حتى يستفيد كل من يعاني من مرض الى هذا النقاش عن عشبه وكنت اتمنى ان تستمر اسئلة اخواننا في المنتدى وانت تتفضل بالاجابه عن كل الاسئله
          ولك منى كامل الاحترام والتقدير وجزيل الشكر
          شعراوي افهمني جيدا
          عنب الثعلب اسمه العلمي solanum nigrum الذي ذكرته انت وقلت انه عنب الذيب
          عنب الثعلب 5 أنواع وهذا الذي ذكرته انت احدها واسمه الثلثان والمغد وهو سام
          التعديل الأخير تم بواسطة ابو سلمى; الساعة 2010-06-10, 10:34 PM.

المشاركة الأصلية بواسطة جلال الرمان مشاهدة المشاركة
            اخي العزيز هناك مشاكل يعاني منها الرجال وقد لا يريدون الخوض فيها ولا حياء في الدين ارجو منك ان تخبرنا عن خلطة لمعالجة مشكلة القذف السريع وجزاك الله كل خير
            ابشر ساضع له موضوعا خاص قريبا

يعمل...
            X