إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لمن استخدم جهاز قولد كنق

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لمن استخدم جهاز قولد كنق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء فحصنا موقع نشتبه بوجود دفين بجهاز قولد كنق صناعته تركي واول مره اعمل على هذا الجهاز

وعند فحص الموقع اعطانا صوت متواصل وعند تثبيت الموقع بالجهاز وعمل تصوير للموقع اتضح وجود معدن فولاذ وياتي شكله قريب من المستطيل واعطى عمق 95 سم يعني بحدود متر واحد واعطى فراغ وكانه ممر

ولم نحفر لان الارض بكر ولم تحفر وجهاز البلس ستار لم يعطي صوت على الموقع مع ان المسافه قريبه وشكل الصندوق كبير نوعا ما

فارجو من له راي وخبره ان يفيدنا وجزاه الله خير

أخي عاشق الشمال

الأمر لا يحتاج إلى رأي فالحل الوحيد للتأكد هو الحفر والمسافة 1 متر .

ولكن ماذا تعني بتصوير الموقع ؟

وفقك الله
    اللهم أنت ربي لا إله الا أنت
    خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت
    أعوذ بك من شر ما صنعت
    أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي
    فاغفر لي
    فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

هلا اخوي يوسف

اقصد ان الجهاز يصور الارض وحدد لنا وجود معدن الفولاذ وكتب على الشاشه بالغه العربيه وجود معدن الفولاذ على عمق 95 سم وشاهدة ما يشبه الصندوق فالجهاز يصور من عدة زوايا وداخل الصندوق توهج بالون الاحمر والاصفر

والذي منعني من الحفر ان البلس ستار لم يعطي اي اشاره للهدف وبحثت بالكيبل ونفس الشئ

أخي الكريم

كما قلت لك المسافة 1 متر والأجهزة التركية تستطيع الآن بأن تحكم عليها في الميدان .

فاذا كان المكان مريح للعمل توكل على الله وابدأ العمل .

وفقك الله
        اللهم أنت ربي لا إله الا أنت
        خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت
        أعوذ بك من شر ما صنعت
        أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي
        فاغفر لي
        فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

احفر تكفى يالعاشق . نبي نشوف هالتركي صادق او كاذب علشان نحكم عليه ألى الابد ونختم عليه ((( غير صالح للاستعمال الادمي )))) ونوقع عليه باسم عاشق الشمال

الاطلاع على جدوى الاجهزه يكون قبل اقتنائها ,..
            اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم و على آل ابراهيم انك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد و على آل محمد كما باركت على ابراهيم و على آل ابراهيم انك حميد مجيد.و سلم تسليما .

الحفر مسافة 1 متر ماهي مشكله بس الغريب ليش البلس ستار ما اعطى اشاره

بكرا انشاء الله اعيد الفحص بالبلس ستار وانشاء الله تكون الامور زينه

اخوي الخرمان والله الجهاز اللي شفت شكله زوين ويعطي تفاصيل باللغه العربيه ويقول صاحبه انه يصور 12 متر وانا ما اتوقع يجيب العمق هذا

اخوي صلاح كلامك صحيح يجب ان يعرف الواحد الجهاز قبل يشتريه

والرجال ما يعرف شي عن الاجهزه بس صاحب المحل اقنعه بالجهاز وانشاء الله يرجع قيمته ولا يخسره

جربنا عمله على الجهاز واعطى عليها صوت وقال انها فولاذ

اذا صدق تحليل الرجال ان اللي موجود عملات وصايره على شكل صندوق والله يجيب اللي فيه الخير

توكل يا أخي -نحن في انتظار نتيجة هذا الجهاز.

يا اخي توكل على لله وارجوا ان تقول لنا النتيجة باقرب وقت لان لى صديق اشتراه ولم يعرف عليه وهذه معلومة جديدة عن الجهاز صور الفراغ مترين بمتربن وارتفاع متر بالنهار فرسمها على الشاشة وصورها بالليل فلم يعطي شيء فهو يأسان لان دفع سعره عشرة الاف دولار يا اخي الشمال موق باذن الله وارجوك ارجوك ان تعطينا النتيجة وشكرا

اخي الله يوفقك لمايحبه ويرضاه
                    اخي لوتكرمت تعطينا رابط الجهاز على شان نطلع على مواصفاته وشكرا لك
                    [SIZE=5][COLOR=#0000ff]توكلت فـي رزقي على الله خالقي[/COLOR][/SIZE]
                    [SIZE=5][COLOR=#0000ff]وأيقنت ان الله لاشك رازقي[/COLOR][/SIZE]
                    [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ومايك من رزق فليس يفوتني[/COLOR][/SIZE]
                    [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ولوكان في قاع البحار العوامق[/COLOR][/SIZE]
                    [SIZE=5][COLOR=#0000ff]سيأتي به الله العظيم بفضله[/COLOR][/SIZE]
                    [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ولو لم يكن مني اللسان بناطق[/COLOR][/SIZE]
                    [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ففي اي شيء يذهب حسرة[/COLOR][/SIZE]
                    [SIZE=5][COLOR=#0000ff]وقد قسم الرحمن رزق الخلائق[/COLOR][/SIZE]
                    [URL]http://www.tvquran.com/Al-Shuraim.htm[/URL]

توكل الله واحفر
                      اذا ماحصلت شي اعتبر نفسك مسوي رياضه

عاشق الشمال هل كان تحت الجهاز صخر او تراب يعني هل المنطقة صخرية او ترابية وشكرا ارجوا ان لا تطول علينا الرد

الله يرزقك اخوي عاشق ...
                          بس بغيت منك خدمه الكولد كون كم الرقم اللي اعطاك وخلاك تشك بانه موجود دفين
                          ترى هذه معلومه احتاجها ضروري لاتنسى يالغالي ....

انا اشتريت هذ1ا الجهاز

السلام عليكم
                            اخواني الاعزاء
                            انا اشتريت هذا الجحهاز من الشركة الام و انا بانتظار رسالة رد منهم لاعطي لكم حكمي على هذا الجهاز
                            و بالنسبة للاخ الذي اعطاه الجهاز اشارة فولاذ ... لماذا يحفر ؟يفعل بالجهاز ؟

اراهن على صدق البلس وكذب التركي

قولدن كنج دجال وفعلا غير صالح للاستخدام البشري

يعمل...
                              X