إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رسالة من الكشاف إلى الأعضاء القدامى

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رسالة من الكشاف إلى الأعضاء القدامى

بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين - وبعد :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    الأخوة في منتديات قدماء - لقد انقطعت عدة فترات عن المنتدى ، وهناك عدة مواضيع للأعضاء يطلبون فيها تحليل إشاراتهم - منهم من تابعنا معهم وانقطعنا ومنهم من لم نشاهدها لضيق الوقت وكثرة المواضيع
    فأرجو من وضع موضوع ولم يتم الرد عليه أن يضعه رابطه هنا
    لأني دخلت على لوحة التحكم وحاولت الدخول على العناوين ، ولكن ظهر لي خطأ بأرشفة المنتدى ، وخطأ بالروابط مع أن العناوين موجودة والدعم الفني مدري وينه ... المهم
    ارجو وضع روابط مواضيعكم هنا وإن شاء الله رح نتواصل معكم أنا والاخوة الإداريين
    وهذا الموضوع فقط لإنقاذ ما يمكن إنقاذه لأن بصراحة الوقت عندي ضيق كثير وما عم اقدر ابحث بالمواضيع القديمة

ولكم مني خالص الحب والتقدير
    :-o

أخوكم / الكشاف

السلام عليكم اخوي الكشاف كنت كتبت موضوع بعنوان قبر وإشارات كتير ومكان رائع ولكن الموضوع هرب مني بحيث لم يتم عرضه بصوره جيده

وأختصره الان مع ضبطبه بإختصار اخوي وصف المكان المكان يكثر فيه الاثار الرومانيه

وطبيعة الارض التي تخص موضوعي كالآتي مزرعة مياه كبيره جدا وأرض واسعه خاليه هذه الارض تنقسم لقسمين منها ماهو بجوار المياه فتأثرت الآرض

بوجود المياخ بجوارها وهنا يقع هذا القبر بالقرب من المياه وهذه صورته

.."]..[/URL]

.."]..[/URL]

وهذه صور بجوار القبر مباشرة ولا ادري ماطبيعتها تحديدا تقع بجوار القبر مباشرة

.."]..[/URL]

.."]..[/URL]

.."]..[/URL]

.."]..[/URL]

.."]..[/URL]

وهذه صورة المكان بشكل عام

.."]..[/URL]

تمام كده اخي تمام

إذا اتجهنا ناحية الجنوب من هذا المكان تجد بير عمقه عشرة امتار او اكثر وهذه صورته

.."]..[/URL]

وعندما تتجه اكثر ناحية الجنوب تجد بير اخر له نفس الشكل

.."]..[/URL]

المسافه بين القبر والبير الاول ممكن تكون 70 متر أو أكثر وبين البير الاول والثاني حوالي 40 متر

تمام تمام

البير الثاني وانتبهوا جيدا عندما تسير مسافة 20 متر للجنوب ايضا تجد صخر عملاق صخر بمعنى صخر وليس احجار

صخره عملاقه منهم عليها قدم يمنى كبير وكأنه قدم عملاق أيضا وشرق هذه الصخره صخره اخرى عليها قدم وكأنها قدم طفل مقارنة بالقدم الاخرى حيث

انها عريضه وقصيره

حاولت وحاول غيري تصويرها فلم نستطع لم تظهر صوره لها ابدا

وشكرا اخوي ونرجوا الإفاده
    [SIZE="5"][COLOR="RoyalBlue"][FONT="Arial"]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/FONT][/COLOR][/SIZE]

شكر لك اخوي الكشاف لااهتمامك وفعل كل ماهو مفيد للاعضاء
      عندي اشارة حيرتني باذن الله راح اجيب لك الصور بخصوصها
      والله يعينك نادر الوجود

المشاركة الأصلية بواسطة محب الخير للناس مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم اخوي الكشاف كنت كتبت موضوع بعنوان قبر وإشارات كتير ومكان رائع ولكن الموضوع هرب مني بحيث لم يتم عرضه بصوره جيده

وأختصره الان مع ضبطبه بإختصار اخوي وصف المكان المكان يكثر فيه الاثار الرومانيه

وطبيعة الارض التي تخص موضوعي كالآتي مزرعة مياه كبيره جدا وأرض واسعه خاليه هذه الارض تنقسم لقسمين منها ماهو بجوار المياه فتأثرت الآرض

بوجود المياخ بجوارها وهنا يقع هذا القبر بالقرب من المياه وهذه صورته

.."]..[/URL]

.."]..[/URL]

وهذه صور بجوار القبر مباشرة ولا ادري ماطبيعتها تحديدا تقع بجوار القبر مباشرة

.."]..[/URL]

.."]..[/URL]

.."]..[/URL]

.."]..[/URL]

.."]..[/URL]

وهذه صورة المكان بشكل عام

.."]..[/URL]

تمام كده اخي تمام

إذا اتجهنا ناحية الجنوب من هذا المكان تجد بير عمقه عشرة امتار او اكثر وهذه صورته

.."]..[/URL]

وعندما تتجه اكثر ناحية الجنوب تجد بير اخر له نفس الشكل

.."]..[/URL]

المسافه بين القبر والبير الاول ممكن تكون 70 متر أو أكثر وبين البير الاول والثاني حوالي 40 متر

تمام تمام

البير الثاني وانتبهوا جيدا عندما تسير مسافة 20 متر للجنوب ايضا تجد صخر عملاق صخر بمعنى صخر وليس احجار

صخره عملاقه منهم عليها قدم يمنى كبير وكأنه قدم عملاق أيضا وشرق هذه الصخره صخره اخرى عليها قدم وكأنها قدم طفل مقارنة بالقدم الاخرى حيث

انها عريضه وقصيره

حاولت وحاول غيري تصويرها فلم نستطع لم تظهر صوره لها ابدا

وشكرا اخوي ونرجوا الإفاده
        منتظر تعليقك أخوي الكشاف
        [SIZE="5"][COLOR="RoyalBlue"][FONT="Arial"]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/FONT][/COLOR][/SIZE]

حياك اخي محب الخير
          ولكن المنطقة أثرية ، ولا أحبذ العمل فيها لكي لا تخربها
          وللأسف لم أرى أي صور للإشارات ، فأنا أختص بتحليل الإشارات ، ولا استطيع العمل بدونها
          والأفضل أن تبحث على إشارات خارج المباني القديمة - يعني بالعراء - أضمن أحسن والطف :!!

من زمان اخي الكشاف
            ترا صار بدها رحلة بحث بس يصير عندك المولدة
            ههههههههههههههههههههه
            لانك تعرف بدون مولدة ما بيمشي الحال
            والسنة سنة خير ان شاء الله
            في حصيدة كويسة
            ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

حياك اخوي مستكشف -
              فترة انقطاعي الأخيرة كانت عبارة عن إعادة ترتيب الأوراق واستخلاص تجارب ميدانية
              وإن شاء الله السنة سنة خير على الجميع
              والأمور بخير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                شكلنا مو موجوديين الله يعينا على احد يعطينا ربع وجه
                بررررررررب ندور على احد يرد علينا

يعمل...
                X