إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شمس حفر وحرف E

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شمس حفر وحرف E

السلام عليكم ورحمه الله اليكم هذه الاشاره وهي شمس حفر وبجانبها حرف Eكما هو موضح اخواني الاعزاء حسيب معرفتي الخاصه حفرت باتجاه الشعاعان ولم يتبين معي شيء اذا امكن من الاخوان افادتي بهذا الرمز والى اي حضاره تعود وكيفيه الحل وجزاكم الله الخير بانتظار ارأكم
    الملفات المرفقة

اخي الياس العزيز
    هذه الاشارة لشمس تدل على كتاب لرجل دين وهي رومانية.
    التحليل ان شاء الله والله اعلم واجل:
    لديك 9 شعاعات صادرة من الشمس لكن لو لاحظت معي على يمين الصورة يوجد شعاع شمسي عريض وطويل يكون هو الاتجاه اما المسافة فهي 9 امتار للوصول الى الكتاي اخي.
    بالتوفيق وعلى بركة الله

اخى غاليونس الله يسعد ايامك كل التحلي اللدى حللته صحيح بى نسبة 100 فى 100 و لكن هل الحرف او ما يشبه الحرف هل وضعوه زينة مع العلم انى هدا النوع من الشمس يدل على قبر رجل دين و معه كتاب و الكتاب اثمن من الكنز و لكن اخى غليونس هل حرف الموجود امام الشمس هبلنى و لقد رئيت الرمز من الصباح و لم اكتب التحليل خايف احصل مثل الضبع و حصلت الضبع بدون لطف هههههههههه

اخي العزيز جلال
        اشكرك على متابعتك الدقيقة للموضوع ان هذا الحرف هو حرف pi بالرومانية وهذا الحرف لا يوضع الا اذا كان المدفون من المرشدين الدينيين وهذا تثبيت ان الهدف قبرا" لرجل دين ومعه كتابه كما اسلفنا.
        تحياتي الحارة لك اخي الكريم

احسنت على هده المعلومة يا اخوى غاليونس و الله المعلومة هده حتى بى المال لا تصتطيع ان تشتريهى .... من يعرف ان هده الحرف يعنى انسان راشد و الان فما على صاحب الرمز الا ان يبدئ فى العمل

ندعو له بالتوفيق اخي جلال فالاخ الياس يستحق كل خير ان شاء الله.
            تحياتي لكم اخواني

السلام عليكم ورحمه الله
              اخي غالينوس اشكرك جزيل الشكر على على تواصلك الطيب انت واالاخ جلال وعلى هذه المعلومات القيمه وتفسير حرف E معلومه جديده قيمه انتظرتها طويلا اخي العزيز غالينويس باتجاه الشعاع المخطط بالاحمر بثمانيه متر وجدت تبه من التراب مختلفه عن طبيعه المنطقه وعملت على حفرها ولم اجد شيئا وعملت باتجاه ميلان حرف Eولم اجد شيئا فهل مثل هذه الاشارات تكون مطلسمه
              الملفات المرفقة

اخواني الا ترون الحفر شيه جديد هكذا بين معي
                وضرب الازميل الحديث مبين فيها
                sigpic
                https://www.facebook.com/aborakkan

اخي الياس العزيز
                  لقد اتجهت الاتجاه الخاطئ اتمنى منك ان يكون الاتجاه هو الشعاع الطويل على يسار الصورة المحفور بصورة غير دقيقة .وهو طويل ومغاير لبقية الشعاعات.
                  والمسافة هي 9 امتار وليست 8 .
                  اخي علي العزيز هذه الاشارة قديمة جدا" والدليل على قدمها ان جنبات الشعاعات مبرية اي معرضة لعوامل الطبيعة من مطر وحرارة ورياح اخي لو كانت حديثة لرأينا وان حدود الشعاعات مسننة هذا والله اعلم واجل.
                  تحياتي لك اخي الكريم

اشكر متابعتك الطيبه اخي غالينوس اخي العزيز الحل الذي اعطيتني اياه طبقته على الاشاره وتسعه متر تضعني بالزبط في تبه باتجاه الشعاع المتميز عملت حفرها سابقا لانني كنت اعتمد في الحل الاشاره وطبيعه المنطقه ولم اجد شيئا ولكنني ساأتأكد منها الليله انشاء الله وابلغك باي جديد وبخصوص اخي علي الاشاره قديمه لم استطع على حصول صوره واضحه لها الا في وقت ماقبل الغروب وجزيل الشكر لكم

اخى الياس يومك سعيد ... اولا اخى الحساب و التحليل لى رمزك و هو الشمس صحيح بى 90 فى 100 و لكن رمز الشمس انا اعرف و حسب معلماتى و خبرة 15 عام اعرف انا رمز الشمس مرصود و على حسب ما اتدكر ان ابو فيصل الحربى له رمز لى شمس وهو مرصود و الضاهر انه تمكن من فك الرصد راسل اخوك ابو فيصل الحربى او ترقبه و سوف يعطيك الحل بى خصوص الرزد

اشكر مرورك اخي جلال ومتابع معكم بكل جديد انشاء الله

يعمل...
                        X