اعضاء شبكة و منتديات قدماء لأمور فنيه تم افتتاح المنتدى للتصفح فقط و قريبآ سيتم فتح المشاركات و المواضيع كامعتاد وكذالك فتح باب التسجيل
صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 44

الموضوع: الكلام المبين لمن اراد الكنز والدفين

  1. #21
    المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    507

    افتراضي

    والان وبعد ان عرفنا بعض الامور في معرفة الاشارات والحضارات نتكلم عن موضوع مهم للغاية الا وهو موضوع الرصد
    وهذا الموضوع قد انكره انس كثير اذ قالوا لا حقيقة للرصد على الدفائن ولكن قولهم باطل بما ثبت من واقع التجربة واثبا حقيقة الرصد على الدفائن ولكن لا بد من معرفة ما هو الرصد
    الرصد هو مصطلح اتفق عليه اهل الحفر والتنقيب عن الدفائن على انه جن يحرس هذا المال او جن محبوس بهذا المال لذا اريد ان اقول شيئا مهما غاب عن كثير من اهل الحفر والتنقيب الا وهو

    ان كل دفين في الارض لا بد من ان يكون بواحد من هذه الاحتمالات

    الاول : انه مرصود بجن وهذا الرصد على حالين

    1 - مرصود بفعل انسان قام بفعل سحر معين او قربة معينة للشيطان
    وهذا المرصود والموكل بهذ الدفين جن يحرس هذا الدفين عن طريق سحر معين او قربة معينة للشيطان من اجل ان يتوكل بحراسة هذا المال واحيانا تراه على اشكال مختلفة كما هو الثابت في السنة ان الجن يتشكل واحيانا لا تراه بل اما تسمعه او تشعر به واحيانا يعطيك علامة تحذير وهذا النوع غالبا ما يكون الجن حارسا او محبوسا على الدفين اليهودي او الروماني او الدفين التابع لحضارة الاسكندر المكدوني

    2 - مرصود ليس بفعل انسان بل بسيطرة الجن على هذا الدفين من غير حبس ولا حراسة موكلة لهم من قبل اناس وهذا النوع يكون بان يرى الجن ان هذا المال ليس له صاحب ولا عليه حرس فيضع يده عليه ويبدأ بالدفاع عنه فان كان حفرا قالوا رصد

    الثاني : غير مرصود وهذا غالبا ما يكون بدفائن الدولة العثمانية اذ اان افراد الدولة كانوا مسلمين ولم يؤثر عن اي دفين اخرج انهم واجوا رصدا الا بحالة واحدة وهي ان كان مالهم قد دفن مع مال الرومام او اليهود او بالقرب منهم فعند الحفر عليه والاقراب منه يأيك الجن المحبوس على المال الرومي او اليهودي

    الثالث : ان يكون الدفين ليس مرصودا ولكنه مطلسم بفعل سحر معين على دفين معين من غير توكيل جن يحرس هذا المال


    الرابع : ان يكون مطلسما بطلاسم سحرية فلكية لا تظهر ولا تفتح هذه المغارة الا في وقت معين بحسب نوع السحر الذي فعل من اجلها لذا حذرنا رسول الله وقال من اقبس شعبة من النجوم فقد اقتبس شعبة من السحر زاد ما زاد

    الخامس : ان تكون قد منعت بموانع ليس لها علاقة بالسحر او الجن بل وضعت موانع كمعادلا رياضية او فيزيائية على مواد معينة تفعل اشياء معينة عند حصول اشاء معينة وهذا لا يكون الا بالمغارة المنظورة

    ولا يكون اي دفين الا بهذه الاحتمالات الا في الدفائن الفرعونية الي لا اعلم عنها شيئا بكيف تحرس او ماهية حفظها

    ملاحظة كل نوع من هذه الانواع لها طريقة في التعامل معها يعلمها اصحاب الخبرة في هذا المجال



    يتبع باذن الله

  2. #22
    المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    507

    افتراضي

    والان وبعد ان عرفنا ما هو مصطلح الرصد وما هي حقيقة الرصد نتكلم الان عن احتمالية فك الرصد وامكانية صرفه باذن الله ولكن وقبل الكلام عن هذا الموضوع اقول لكم لم اقف اي موقف مثل هذه المواقف ولم اجرب اي طريقة اكتبها لكم الان مع العلم انه قد عرض علي مثل هذه الامور وقد رفضت قاطعا ان اقف وجها لوجه امام الرصد والسبب انه وجب على كل انسان ان يفرق بين امرين في التعامل مع الجن
    الاول : نحن نتعامل مع جن محبوس في جسد لا يستطيع الحراك او الاذية كما يتصور وان حصلت فهي بسيطة

    الثاني : ان الجن الحارس للمال هو جن طليق وليس بمربوط في جسد وعنده امكانية الحركة والتجوال من غير ان تراه وان رأيته يكون متشكلا ولربما يقترب منك من حيث لا تشعر ولربما يضربك ولا تستطيع ان تفعل شيء لذا وجب الحذر والتمييز بين هاتين النقطتين

    طرق فك الرصد وصرفه عن المال باذن الله
    اعلم رحمك الله ان طرق صرف الرصد طريقان

    الاول : الطريق الشرعي الذي لا يخالف شرع الله تعالى

    الثاني : الطرق غير الشرعية في فك الارصاد وصرف الجن عن المال

    اما الطريق الاول فيكون بعدة طرق وكلها الاصل فيها الاعتماد على كلام الله في اتباع هذه الطريقة ومن الطرق بل ولربما تكون اقواها وافضلها

    1 - تحضير دلو ماء كبير سعة 20 او 40 لتر

    2 - وضع كأس شبة مطحونة مع الماء + كاس ملح كبير مع الماء + وضع زجاجة ماء الزهر مع الماء+ وضع زجاجة ماء الورد مع الماء + وضع زجاجة زعفران احمر سائل مع الماء+ وضع سدر مطحون مع الماء+ وضع تولة مسك اسود سائل مع الماء+ زجاجة صغيرة من زيت النعناع مع الماء وتخلط وتحرك جميعها مع الماء ثم قراءة سورة البقرة كاملة وقراءة الرقية الشرعية وهذا قبل الذهاب لمكان الحفر

    3 - عند الذهاب لموقف المبتغى وقبل فعل اي شيء يرفع الاذان في المكان

    4 - يربع المكان اي يخطط مربع على نقطة الهدف فان كانت نقطة الهدف متر في متر يربع المكان ويخطط بالابتعاد عن نقطة الهدف بمعنى ان كان نقطة الصفر متر في متر انت خطط المربع مترين في مترين ثم يرش الماء المقروء عليه على مكان الخط وبعد تربيع المكان يرش المتران من الداخل

    5 - يقوم الشيخ او احد افراد الحفر بتحصين المجموعة او كل واحد يحصن نفسه بقراءة الايات الخاصة بالتحصين وان امكن دهن الجسد بزيت الزيتون يكون افضل

    6 - عند بداية الحفر يبدأ واحد من الموجودين بقراءة سورة البقرة والاخرين يحفرون وواحد يقوم بالرش الخفيف اثناء الحفر

    وباذن الله يصرف العمار الموجودين عن هذا المكان ولا تنسوا حصتي معكم

    هذه طريقة


    يتبع باذن الله

  3. #23
    المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    507

    افتراضي

    واما الطريقة الثانية

    في صرف جن المال او الرصد هو استعمال الملح الخشن ويكون بخط خطا على مكان الدفين ثم يرش الملح على مكان الخط مع قراءة القران ثم رش الملح على مكان الدفين والافضل ان يقرأ سورة البقرة على الملح

    ويوجد فوائد جليلة لخط الخطوط على اماكن الدفين او تربيعها

    الاول عدم دخول الجن لداخل الخط

    الثاني عدم خروج الدفين من داخل الخط

    الدليل على هذا الكلام ان نبينا عليه السلام في ليلة الجن خط خطا لابن مسعود فقال له تبرح هذا المكان ومن الاحاديث

    ما ورد عند البيهقي في الدلائل
    عن عبد الله بن مسعود قال انطلقت مع رسول الله صلى الله عليه وسلم ليلة الجن حتى اتى الحجون فخط لي خطا ثم تقدم اليهم فازدحموا عليه فقال سيد لهم يقال له وردان انا ارحلهم عنك فقال اني لن يجيرني من الله احد


    عن عبد الله بن عمرو بن غيلان الثقفي انه قال لابن مسعود حدثت انك كنت مع رسول الله صلى الله عليه وسلم ليلة وفد الجن قال اجل قال فكيف كان فذكر الحديث كله وذكر ن النبي صلى الله عليه وسلم خط عليه خطا وقال لا تبرح منها فذكر مثل العجاجة السوداء غشيت رسول الله صلى الله عليه وسلم فذعر ثلاث مرات حتى اذا كان قريبا من الصبح تاني النبي صلى الله عليه وسلم..........


    هذا الخط ان خط على مكان الدفين فباذن الله لن يستطيع الجن الدخول لك على داخل هذا المكان المخطط وايضا لا يستطيع الخروج منه الا في حالة واحدة وهي ان ينزل الى الاسفل وهذا مما لا تستطيع ان تفعل معه شيء


    الطريقة الثالثة

    يوضع على مكان الدفين اربع حجارة على كل زاوية حجر قد غطست بالماء المرقي ثم يخط خطوطا بين الحجارة ثم يبدأ بالحفر


    هذه بعض الطرق الشرعية في صرف الجن والرصد عن مكان الدفين والله اعلم



    يتبع باذن الله

  4. #24
    المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    507

    افتراضي

    ةاما الطريق الثاني في صرف جن المال والحرس على الدفائن هي طرق غير شرعية ومعتمد هذه الطرق على الشعوذة والسحر والجن فلا يجوز استعمال اي شيء دخل فيه الجن او السحر او الشعوذة ومن هذه الطرق

    1 - الاستعانة بالساحر الذي يتعامل مع الجن فمعلوم ان هذا الساحر لا بد من ان يقرب بقربة للشيطان من اجل مساعدته في اخراج الدفين ولن يسستطيع ابدا لان الجن لا يمكن ان يساعدك في مثل هذه الامور الا اذا اوقعك بالكفر والشرك وحباله فلذا اياك ثم اياك ان تذهب لساحر من اجل فك الرصد والا لو كان صادقا كان قد اوهمك وتلاعب بك ثم اخذ الدفين منك والادهى والامر من هذا ان كان الدفين غير محروس قام هو برصد هذا المكان حتى لا يقترب منه احدا من اجل ان يكون له ولن يكون فلا تكن سببا في فعل الكفر والشرك فانت من ذهب للساحر وطلب منه هذا الفعل فالوسائل تأخذ حكم المقاصد فانتبه لهذا بل وحذر الناس من هذا الخبيث الكافر وهو الساحر واعوانه


    2 - فعل بعض الامور المحرمة كمن يطلب فعل الزنا على موقع قد رصد ولا يفك هذا الا بالزنا او فعل قوم لوط عليه السلام او اراقاة دم فهذا فعل محرم لا يجوز ابدا ومن فعله كفر او اثم وايضا لاكن سببا في ان يفعل الشرك او الكفر او المحرم ومن كان سببا في فعل مثل هذا هو شريك مع الفاعل الذي يفعل وان لم يفعل بدليل ما قاله الله رب العزة والجبورت

    "واذا رأيت الذين يخوضون في اياتنا فاعرض عنهم حى يخوضوا في حديث غيره واما ينسينك الشيطان فلا تقعد بعد الذكرى مع القوم الظالمين"
    الانعام


    وقال عز من قال

    "وقد نزل عليكم في الكتاب ان اذا سمعتم ايات الله يكفر بها ويستهزأ بها فلا تقعدوا معهم حتى يخوضوا في حديث غيره انكم اذن مثلهم ان الله جامع المنافقين والكافرين في جهنم جميعا "

    اعلم رحمك الله اذا ذهبت لرجل من اجل ان يصرف او يفك الرصد وقال نحضر اثنان من اجل يقوما بفعل قوم لوط او نحضر فتاة وشاب من اجل فعل الزنا ووافقت على هذا فاعلم انك انت الفاعل وانت السبب فلا ترضى بمثل هولاء القوم الخبثا اصحاب الشيطان بل وقم بضربهم على عجائزهم وحذر الناس من شرهم


    3 - ومن الطرق الغير شرعية ايضا سكب الدماء على مكان الدفين وايضا بهذا يتقرب للشيطان بهذا الدم فلا ترضى بهذا المجرم ان يكون سائقا لك الى النار


    4 - ذبح حيون اسود اللون او اي حيوان على مكان الدفين فهذا هو الشرك الاكبر المخرج من الملة فلا تذهب لمن يفعل مثل هذا اذ هو في الاصل ذبح لابليس ومع هذا لن تحصل على المبتغى فاحذر


    5 - ومن الطرق الغير شرعية طريقة سحب الدفين وهذا كذب محض ودجل وافتراء اذ كل ما يحصل مثل هذا فهو من باب السحر والتخييل على ان ما تراه هو ذهب والا لو قمت بقراءة اية الكرسي فقط ورششت الماء على ما يظن انه دفين لبان لك انه حجارة خيلت لك انها ذهب وان هذا لا يحصل الا بالخور واصحاب البخور فهذا هو الدجل والكفر بعينه


    6 - لاوة بعض الطلاسم الي تفهم معناها فان جائك شخص وقال لك اقرأ هذه الكلمات على موقع الدفن فلا رضى لان هذه الكلمات هي عبارة عن استغاثة بالشيطان ليذهب عنك الرصد فهذه الاستغاثة فيها من الكفر ما فيها وان لم تعلمه فاحذر بارك الله فيك


    7 - حرق بعض الاوراق على مكان الدفين فكثيرا من الناس من يطلب ان تحرق هذه الورقة على مكان الدفن اذ ان حقيقة هذه الورقة ايضا هي قربة لابليس لصرف الجان عن موقع الدفن فلا فعل مثل ان طلب منك


    8 - تبخير المكان بنوع من انواع البخور وحقيقة هذا الامر في الاصل ان هذا البخور هو من الانواع الي يجبها الرصد فيطلب الشيطان من هذا الرجل ان يشعل بخورا معينا ويكون باسعار عالية ومرتفعة من اجل فك الرصد وحقيقة الامر هو قربة باشعال النار للشيطان بطلب من اعوانه فلا تفعل مثل هذا

    9 - رش بعض المساحيق على مكان الدفن اذ ان حقيقة هذه المساحيق هي عبارة مواد مطحونة تليت عليها طلاسم لفك الرصد واخراجه بهذه الطريقة وحقيقتها انك قمت برش السحر على السحر والدال على الشر كفاعله فلا تفعل


    هذه بعض الطرق الغير شرعية في فك الرصد فاحذر منها واعلم الناس لها


    ولا انسى ما دمنا في هذا الموضوع ان انبه على علامات بعض هولاء الرجال المجرمين
    والعلامات هي

    1 - ان يطلب منك بخورا معينا

    2 - ان يسألك عن رجل يكشف

    3 - ان قال انا اسحب الذهب

    4 - اذا بدأ بتلاوة كلام غير مفهوم

    5 - اذا احرق شيئا على مكان الدفين

    6 - اذا رش مساحيق غير معروفة

    7 - ان كان ييحمل تمائم وحجب وحروز

    8 - اذا طلب منكم ان يختلي بنفسه ولوحده

    9 - اذا قال ان هذا المكان به دفين

    10 - اذا فتح كفه وبدأ يتمتم او اذا احضر قران وبدأ يتمتم بكلام ليس بمسموع ولا مفهوم


    هذه بعض علامات الدجالين فاحذروهم



    يتبع باذن الله

  5. #25
    المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    507

    افتراضي

    نتكلم في هذا المبحث باذن الله عن حفر القبور وكيف يستدل على القبور وما مدى شرعية حفر القبور وكيف نتعرف على القبور الاسلامية والقبور الغير اسلامية وما هي الاجهزة المستعملة في الاستدلال على القبور


    ومع الاختصار الشديد اعلم ايها المنقب عن الدفائن انه لا يجوز لك ان تعبث بقبر صاحبه مسلم ولا يجوز لك ان تعتدي على قبر مسلم قال لا اله الا الله محمد رسول الله لان المسلم له حرمة في حياته وبعد مماته فان عرفت ان هذا القبر قبر مسلم فاكرمه ولا تهنه واحترمه ولا تحقره وابتعد عنه لانك لن تجني الا الاثم والعدوان على نفسك فاحذر من هذا لان قبور المسلمين لها حرمة ولها احترام فابتعد عن حفرها واقترب منها وادعو لصاحبها بالمغفرة والرضوان لان من ميزات اهل الاسلام انهم لا يدفنون المال مع صاحب القبر الا هل بلغت ؟ اللهم فاشهد

    ولكي تعرف القبر المسلم من غيره يوجد علامات تميز بين قبر المسلم من قبر غيره

    1 - ان يعرف ان هذا المكان فيها قبور مسلمين وقد شاع عند الناس هذا فان علمت فاقرب من هذه المقبرةى وادعوا لاهلها وسلم عليهم ولا تؤذهم

    2 - ما يميز قبر المسلم عن غيره اتجاه القبر وناصبتاه فقبر المسلم يتجه شرق غرب وناصيتاه ايضا باتجاه الشرق والغرب لان المسلم اذ قبر ودفن على شقه الايمن يتجه وجهه الى القبلة وهذه اول علامة واما الثانية ان تجد عند كثير من اهل البدع من اهل الميت ان يكتب على قبره ايات من القران فالغير مسلم لا يكتب على قبره ايات من القران

    واما قبور الغير مسلمين فوقع الخلاف بين العلماء على حرمتها وعدم حرمتها والصحيح ان قبورهم غير محرمة لانهم غير محترمين فيجوز نبش قبورهم وحفرها واستخراج ما فيها من مال باشكاله المختلفة ويستدل عليها بعلامات منها الجرن المربع فهذا يعني انه يوجد قبر لكاهن او راهب او ملك ومن الاشارات القدم ذات الخمس اصابع صغيرة فهذا من علاما القبور وكذلك الاتجاه فقبور القوم لها اتجاهان الاول شمال جنوب والنصابتان كذلك الاامر شمال جنوب واما الثاني في الاتجاه شمال غربي وجنوب شرقي بمعنى انه مائل بين الشرق والجنوب والشمال والغرب
    فان وجدت مثل هذه الاتجاهات فعليك بها ولا ترحمها واخرج ما فيها ولا تجعل ما فيها للشيطان وانفق منه على اخوانك المسلمين بعد بيعه لانه يخرج من القبور اشيائ ساوي الملايين بالعملة الحديثة واياك ثم اياك ان تكسر شيئا تجده في قبورهم واحذر ان فح الله عليك قبرا ووجدت فيه شيئا فلا تلمسه مباشرة لانه سينكسر بل اتركه حتى يمسه الهواء ويعود لحاله القديم من الشدة


    يتبع باذن الله

  6. #26
    المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    507

    افتراضي

    اعلم اخي في الله ان كثيرا من الناس من قد وقع في ارتكاب المحرمات بعدما اسخرج دفائن الارض فيا ايها المسلم اق الله وراع الحرمات واجعل لها مكانا في قلبك واخرج الدنيا من قلبك واجعلها في يدك وكن وقافا عند حدود الله وما بحث الباحثون من اهل الصلاح عن الدفائن الا من اجل طاعة الله في هذا المال فلا يطبع على قلبك ان حصل المقصود ان تعصي الله وليكن في مقدمة ما تخرجه مما رزقك الله من المال ان تعطي حق الله في هذا المال وهو الذي فرضه الله نبينا عليه السلام وهو اخراج الخمس واني انبه اهل الحفر ومن عاونهم على عدة مسائل مهمة فلا جعل هذا المال الذي قد ساقه الله لك بالحلال فلا تجعل منه حراما عليك وابحث عن قول الشرع في هذه المسائل :

    اولاها : ان كان الدفين الذي قد اخرج ذهبا او فضة فاحمد الله على ما من عليك من فضل فلا تعص من اعطاك هذا المال وتفضل به عليك فليكن اول تفعله ان شكر الله وتخر ساجدا على هذه النعم الي قال عنها الله انها فنة فاحذرها " انما اموالكم واولدكم فتنة " ولكن اذا ذهبت من اجل بيعه فهناك مسائل لا بد لك من معرفتها وهي ان نبينا عليه السلام نهى عن بيع الذهب بالذهب والفضة بالفضة الا يدا بيد سواء بسواء هاء بهاء مثلا بمثل ولذلك الاصناف السى الي ذكرها رسول الله منها :
    1 - ما لا يجوز فيه التفاضل والنسيئة وهو الذهب بالذهب فلا بد ان يكونا مثلا بمثل اي بنفس الوزن سواء بسواء وتسليما هاء بهاء تعطي باليمين وتأخذ باليسار في نفس المجلس فان قال لك ارجع بعد قليل فلا ترضى لانك ان رضيت وقعت في الحرمة فانتبه لهذا الذي هو ليس خاصا في فقط في بيع الدفائن بل عام في كل انواع الذهب والفضة وايضا ينطبق على ما لا يجوز في ربا الفضل والنسئية كذلك الفضة فلا بد من التساوي والتقابض في نفس المجلس ولا يؤخر فان تأخر وقع المحظور فانتبه

    2 - ما يجوز فيه الفاضل ولا يجوز به النساء الذهب بالفضة والفضة بالذهب فهذا مما يجوز ان تتفاضل في السعر والقيمة ولكن لا بد من التسليم في نفس المجلس وفي نفس المكان


    3 الاصناف الاخرى البر والشعير والملح والتمر لها فصيل ليس هذا مكانها

    4 - المقصود من مسئلتنا وفي عرض هذه المقدمة انك اذا استخرجت الذهب والفضة فعند البيع والتسليم لابد ان يكون التقابض في نفس اللمجلس ولا يجوز اعطاء الذهب او الفضة المستخرجة ويؤجل الثمن بل لا بد من الاستلام والسليم في نفس المجلس فاحفظه يا رعاك الله

    ثانيهما : ان كان هذا الذي تم اسخراجه تماثيل بشى انواعها فهذا ايضا له احكام لا بد من مراعتها فالتماثيل قسمان

    1 - تماثيل من ذهب او فضة وبكافة الاشكال والصور فاما ان تكون تماثيل على صورة ادمي او حيوان او طائر

    2 - تماثيل من غير الذهب والفضة وبكافة الاشكال والصور

    فكل تمثال حرم صنعه حرم بيعه فلا يجوز صنع التماثيل ولا يجوز بيعها او اقنائها او دل الناس عليها لان الوسيلة تأخذ حكم المقصد ويستثنى من هذا مقطوع الراس فان استخرجت تمثال واردت بيعه فعليك بقطع راسه حى يكون لك المال مباحا غير محرم

    او تماثيل الذهب والفضة اذا بيعت على انها ذهب وفضة ولكن بشرط واحد وهو ان تصهر امامك ويزال التمثال وتزال الصورة بالكلية

    والادلة

    قوله عليه السلام " ....... اذا حرم اكل شيء حرم ثمنه " الشاهد ان كان الشيء المراد ان نتناوله من اجل الاكل كان حراما فهذا يكون بيعه ايضا حرام اذ كيف تبيع شيئا محرما لا يينتفع به الناس فكذا الامر بالتمثال حرم صنعه وحرم اقتنائه وتعليقه فانتفت المنفعة فاصبح محرما

    قوله عليه السلام
    من صور صورة فإن الله معذبه حتى ينفخ فيها الروح وليس بنافخ فيها أبدا فربا الرجل ربوة شديدة واصفر وجهه فقال ويحك إن أبيت إلا أن تصنع فعليك بهذا الشجر كل شيء ليس فيه روح "

    الشاهد ان صناعة المحرم لا يجوز بيعه او الاجار به

    والادلة غزيرة متوافرة وايضا يوجد فاوى من كبار العلماء على هذا الامر

    http://www.islam-qa.com/index.php?ref=7222&ln=ara



    http://www.islam-qa.com/index.php?ref=98632&ln=ara


    لذلك تمهل قبل البيع والشراء فعليك بمعرفة الحكم الشرعي قبل بيع او شراء ما قد يستخرج من الارض

    مع اشد الاختصار ولعل المقصود قد وصل فانتبه



    يتبع باذن الله

  7. #27
    المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    507

    افتراضي

    في هذا المبحث البسيط اكلم عن المخاطر التي قد تواجهك قبل الحفر واثناءه وبعده فكثيرا ممن يتفقون على نقطة الصفر في تحديد الموعد تحدث هناك اشكالات منها الاخلاف بالموعد بسبب تغير النوايا او اخر لذا انصح كل من دخل هذا الباب ان لا يخلف الموعد لان في اخلاف الموعد تهديد من نبينا عليه السلام بان هذه صفة من ضفات المنافقين لذا ان تم تحديد موعد للحفر فلا تخلفه حتى لا يساء بك الظن الا تخشى ان يقال عنك لقد اخلف الموعد من اجل ان يخون بنا ويذهب وحده للمكان الا تخشى ان يقال عنك يريد بنا الخديعة فهذا مما قد يقال

    وايضا من المشاكل التي قد تحدث قبل بدء الحفر عدم الاتفاق على شيء ويكون الامر مبهما ولا يعلم كل واحد من الفريق ماذا له وماذا عليه فاذا ما تم الذهاب الى الموقع تبدأ المشاكل وذلك بسبب عدم الاتفاق فمثلا يتكلم كل واحد بما يناسبه فتحدث الاشكالات ولكن من اراد السلامة وقبل الخروج لفحص المكان يجلس الاطراف المعنيون في هذا الموقع وكل واحد يتكلم بما عنده فمثلا يقول شخص انا لا استطيع الحفر ويقول الاخر انا مستعد ويقول الاخر انا احضر عدة الحفر وهي كذا وكذا وكذا ويقول الاخر انا اراقب لكم ثم يتفقون على توزيع الحصص ان قدر الله ان تخرج لانها ان خرجت ولم يكن اتفاق مسبق حصلت المذابح والخيانة ولربما القتل فانتبه لهذا وقبل الذهاب للموقع واياك ثم اياك ان تخبر احدا غريبا عن موقعك وتتركه لانك لا ضمن من ان يعود له من وراءك وانت لا تدري الا اذا كان الموقع امام ناظريك

    وايضا اياك ثم اياك ان تدخل ىاحدا على المجموعة المتفق عليها لان هذا يكون له حظا في سهم سيء في نفوس الاخرين فمثلا انتم خمسة وقد اتفقتم على امر معين فلا يقوم احدا منكم بان يدخل واحدا سادسا على المجموعة ويكون له نصيب معكم لان هذا لربما يؤثر في نفوس الاخرين ولكن ان قال الجميع لا بأس فهو لا بأس

    هذه بعض الملاحظات قبل الذهاب للموقع

    واما الملاحظات التي تكون اثناء الحفر منها الاتكالية على شخص معين في الحفر فهذا ليس من العدل بان يتحمل شخصا معينا مسؤلية الحفر لذا لا بد من العاون في هذا الامر والحمل اذا وزع خف حمله وكذا الحفر اذا توزع على المجموعة فانه يخف

    وايضا من المشاكل التي تحدث اثناء الحفر عدم الالتزام بما اتفق عليه فهذا يحدث شرخا بين المجموعة فانتبه لهذا

    ومن المشاكل التي تحدث بعد الحفر هو الكلام عن المجموعة باننا ذهبنا وقمنا بالحفر فهذا من الاخطاء لانه لربما تحدث تهريب معلومات تصل للجها الامنية فيبدأون بملالاحقة الفريق وهذا خصوصا في البلاد التي تمنع هذا

    وايضا من المشاكل ان الشيء المتفق عليه في القسمة يقوم شخص بعدم الرضى مما يسبب بتدخل الجهات الامنية لفك المشاكل ويذهب الدفين للدولة ولا يستفيد منه احدا من الاشخاص الذين قاموا باخراجه لذا لا تفكر مجرد تفكير ان لا رضى مما تم الاتفاق عليه

    ومن المشاكل ايضا الخيانة وما ادراك ما الخيانة فانها حسرة وندامة فلا تكونن من الخائنين لانها صفة ذميمة قد ذمها الله تعالى في كتابه الكريم وذمها رسول الله عليه السلام بل كل من يقول لا اله الا الله قد احتقر الشخص الذميم والشخص الخائن فالخيانة لها صور كثيرة كل واحد من اهل هذا المجال يسعلمون كيف تحدث الخيانة والسرقة بعد استخراج الدفين فاياك ان تكون منهم ولو على ذهاب حصتك من الدفين

    وايضا يوجد بعض الاشكالات والمخاطر في هذا الطريق الذي هو محفوفو بالمخاطر والمغامرة منها لربما تحث حالات قتل بسبب الدفين وقد حدث القتل وكثيرا لان المثل يقول الفلوس تغير النفوس
    ومن المخاطر ان الجهات الامنية لا تتركك بحالك فانها لربما لاحقك فكن على حذر من تسليم نفسك او ان يقبض عليك
    ومن المخاطر الخيانة والسرقة وعدم الامانة في الصريف او الغش في تصريف ما قد يخرج

    لذا انتبه من الامور التي قد تأتي بسوء الظن فابتعد عنها رحمك الله لان النوايا اذا تغيرت لربما تحرم الرزق بسبب هذه النية فلا تكون من اصحاب الخيانة لا في النفس ولا في البدن ولا في المال

    والله اعلم



    يتبع باذن الله

  8. #28
    المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    507

    افتراضي

    في هذا المبحث سوف اتكلم عن امر مهم وهو اهم شيء في هذا الموضوع بل ولا بد من كل واحد ان ينتظر لما ساتكلم به بعين النظر والانصاف والتدبر الا وهو عمليات النصب والاحتيال كيف تتم وكيف تنجح وكيف يفكر المحتال والنصاب
    ولكن بشرط ان لا تقولوا علي نصاب لان هذه الطرق تكلمت بها ولكن اخشى من ان يسفيد النصابين من هذه الطرق ولكن لازاما علينا ان نفضح دجلهم وزيفهم حتى نتقي شرهم
    لذا اقول لا تمشي ولا تسير ولا تتدخل في اي عملية تصريف للذهب الا بعد ان رى بعينك وتمسك بيدك بل وان هذا لا يكفي لانك لست خبيرا بالمعدن حتى تحكم عليه انه اصلي وغير مغشوش لذا انصح ان لا تقترب من هذا الباب لان به مفاسد كثيرة وحتى لا تشرك بعملية النصب اعتذر عن هذا الموضوع الا من شخص ثقة تعلم انه قد اخرج بيده والا فلا تقترب من هذا لان كل عمليات صريف الذهب الا وينتابها نزر من ادجل والكذب فلا تضع نفسك بهذا الموضوع الذي قد يساء لشخصك او يساء لك شخصيا
    ومن طرق الدجل والنصب وهذا عند السحر ومتعاملي الجن الذي يفكون الارصاد فبعدما يطلع على الموقع ويحضر للكشف من اجل ازالة الرصد يقول يوجد رصد قوي ولا ينفك الا بالبخور الفلاني وهذا لا يوجد الا في المغرب او الهند او الامارات وسعره كذا ولكن احذر كل الحذر ان تعطيه فلسا واحد لانه سيأخذ الفلس ويهرب ثم لا يعود وان عاد عاد ببخور من السعر الرخيص فبعد الحفر يقول تغير النوايا ويوجد واحد يفكر بالخيانة ولا استطيع ان استمر معكم فاحذر اساليب الدجل والكذب والاستخفاف بعقول الناس فلا تسمح لمن كان من البشر ان يستخف بعقلك ويعاملك على انك اداة فقط لا تفهم ولا تفكر واياك ان تتعامل مع هولاء الاشخاص الذين يتعاملون معك كانك دابة مسيرة فاحذر منهم بارك الله فيك
    ومن طرق النصب والاحتيال وهذا فيمن يملك الاجهزة يشترط على من اراد ان يفحص له موقعا فيقول اخذ منك عشرون دينار على الفحص ان لم يخرج شيء اخذها قبل الذهاب للفحص فاذا ما وجدنا دفينا ايضا يكون لي حصة معكم فايضا هذه طريقة فنية في النصب والاحتيال فاحذر ولا تعطي ولو فلسا واحدا
    ومن طرق النص والاحتيال بيع المكان بما حمل والبيع يكون على الاشارة فقط فمثلا تريه اشارة حية نفر وتقول له ابيعها بمئة الف دولار واخرج من هذا المكان ولا علاقة لي باي شيء فبضهم يوافق فعند الحفر لا يجد شيئا
    ومن طرق النصب والاحتيال عند البيع فيشترط من وجد الدفين ان يحضر المشري النقود فعند احضارها يخرج عليهم بسلاح يفك ما معهم من المال عنوة عنهم
    ومن طرق النصب والاحتيال صنع خرائط جلدية ووضع اشاراتها على ارض الواقع فباع الخريطة مع الموقع
    ومن طرق النصب والاحتيال وهذا خاص في المغارة المنظورة ان تصنع مغارة تشبه المنظورة بحركاتها فعند عرضها على المشري يقوم بدفع اربعة ملايين من اجل المشاهدة فقط وتكون في الاصل نصب واحتيال
    ويوجد طرق كثيرة للنصب والاحتيال احبب ان اذكركم ان تدفعوا ولو فلسا واحدا مهما كان الثمن واعلم انه يوجد طرق كثيرة غير هذه الي ذكرت ولكن لا بد من ذكر هذا الامر المهم فاحذره انه النصب والاحيال
    والله اعلم



    يتبع باذن الله

  9. #29
    المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    507

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم فالحمد لله العلي الارفق وجامع الاشياء والمفرق ذي النعم الواسعة الغزيرة والحكم الباهرة الكثيرة ثم الصلاة مع سلام دائم على الرسول القرشي الخاتم واله وصحبه الابرار الحائزي مراتب الفخار اعلم هديت ان افضل النعم علم يزيل عنك الشك والدرن ويكشف الحق لذي القلوب ويوصل العبد الى المطلوب


    رسالة الى منقب ومحفر وباحث عن الاثار
    اعلم اخي في الله ويا اخي الحبيب لولا محبتي لك لما كتبت لك هذه الرسالة والتي اقول لك فيها اتق الله في نفسك واتق الله في زوجك واتق الله في اولادك واتق الله في مالك واتق الله في وقتك

    اتق الله في نفسك لان عليك حقوق لا بد من ادائها الى اهلها فلا تتعب بدنك في كثرة البحث والتنقيب لان الرزق لي ولك مسوق ولا يحصل الا بالاذن من الله وانا معك لا بد من السير في اسباب الرزق

    واتق الله في زوجك لان لها عليك حق وكذا الاولاد فان اكثرت في تجوالك وبحثك وراء الدفائن اضعت امانات مترتبة عليك ومترتبة في ذمتك واخصر قدر الامكان على ما تراه مناسبا في هذه الدواوين التي ضاعت الاسر بسبب الزوج الباحث الذي لا يلقي بالا لاهله ولا لحقوقهم فانتبه لهذا يا رعاك الله واق في مالك فلا تصرف من المال على ما ظن واظن انه لا يدر وخصوصا على الحفريات ومشاوير البحث فكم من انسان كان سببا في فقر اهله بسبب كثرة البحث ولكن سددوا وقاربوا واعلم ان الحقوق كثيرة فلا يكن هم البحث قد اخذ جل الوقت عندك مما سبب ضياع الحقوق وليكن لك اكثر من هم صادق على نفع الاهل والمسلمين في هذا المجال

    اعلم رحمك الله ان هذا الباب يكثر فيه الدجل والكذب فلا بد من ان نكون صادقين مع انفسنا ومع غيرنا فكثير من اهل هذا الفن يمتازون بالكذب والدجل والسرقة فلا تكن منهم يا عبد الله واياك والخيانة والنصب والاحتيال فانها صفات ذميمة

    فنصيحتي ان لاتجعل جل همك ووقتك في هذا الامر بل واتركه على اوقات الفراغ واعلم ان ما مسكت به يداك ثم ذهب ليس لك وهذا حتى تعلم ان هذا رزق ولكنه ليس لك واياك ان تجعل المال المباح مالا محرما عليك بالخيانة او السرقة

    الكل منا يعلم ان هذا طريق محفوف بالمخاطر من عدة جهات
    1 - الجهات الامنية

    2 - الجن والارصاد

    3 - الخيانة والسرقة والغدر

    4 - النصب والاحتيال

    فنصيحتي ان لا تمشي في هذا الدرب الا مع من تثق بهم وبدينهم وبصدقهم وامانتهم لذا كان لازاما علي ان ابين قليلا من الامور وهي الي اريد ان انهي بها هذا البحث والله الموفق والرازق والمعين انه على ذلك لقدير

  10. #30
    المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    507

    افتراضي

    اعتذر عن الاطالة رغم انني لم اتكلم عن اشياء كثيرة

    واعتذر عن عدم ترتيب الافكار لانني كنت اكتب مباشرة من لوحة الاحرف

    واعتذر عن الاخطاء النحوية والاملائية

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الكلام الأخير في الفصل المبين لمجربي الأجهزة
    بواسطة @مقلب الحصى@ في المنتدى منتدى أجهزة الكشف عن المعادن و أنواعها
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 2017-02-26, 11:23 AM
  2. الكلام المبين..بعد النصر المكين ..في خلاصة سيخ القطرين.
    بواسطة رميكي في المنتدى منتدى الاجهزة اليدوية و المحلية الصنع
    مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 2016-06-28, 03:14 AM
  3. منتدى فك الرموز والدفين
    بواسطة الجولاني في المنتدى منتدى فك الإشارات و رموز الدفائن
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 2016-05-18, 02:46 PM
  4. الفرق بين الدفين التركي والدفين العثماني
    بواسطة صباحو في المنتدى منتدى تحليل أشارات ورموز دفائن الدولة العثمانية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2013-06-29, 03:00 PM
  5. الكلام المبين في الرد على الدجالين والمشعوذين
    بواسطة ابو فيصل الحربي في المنتدى منتدى محاربة السحرة والمحتالين
    مشاركات: 35
    آخر مشاركة: 2010-12-21, 04:45 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
$cronimage