إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دكتور عماد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دكتور عماد

اخى الفاضل دكتور عماد
    تحية طيبة وبعد
    لية استفسار عند حضرتك وطمعان فى خبرة وكرم حضرتك
    فى قطعة ارض فى مكان صحراوى تم الحفر فيها لمسافة 7 امتار تقريبا ودنا فى اول متر كتلة حجرية كبيرة لونها برتقالى
    وفى الطبقة الثانية على بعد 4 متر تقريبا لقنا طبقة غريبة اوى عبارة عن صخور لونها رصاصى قاتم من ضهرها وشها عبارة عن مادة صخرية بيضاء ناصعة الباض تربا لونا لشبة او الملح واللون الابيض عبارة صخر مستقيم يوجد بداخة 3 خطوط متقاطعة الحاجة دى ممكن توبقا علامة لوجود مقبرة او لا
    تانى حاجة ف 7 متر وقفنا لان فى طبقة صخرية شديدة الصلابة طفلة لونها رصاصى قاتم وغير قابلة للكسر ب الحفار
    ارجو الافادة

السلام عليكم
    ربنا يوفقك ان شاء الله ويرزقك رزق حلال هذا الموضوع محتاج رىء الدكتور عماد اعاده الله لنا بخير ان شاء الله

الف شكر اخى الكريم على مرورك
      انا بس الى يهمنى الطبقة البيضاء دى طبعية فى التربة ولا لا
      لان فى ناس بتقول دى حاجة فرعونية عبارة عن شبة وكانت بتحط على الاماكن الى فيها مقابر عاوز اعرف مصداقية الكلام داة

فى انتظار الاخ عماد اعاده الله لنا سالماً وشفاه فكم اشتقنا اليه ونشهد الله اننا نحبه فى الله
        [B][SIZE="4"][COLOR="red"][CENTER]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

اللهم صلي وسلم على عبدك ورسولك وحبيبك وحبيبنا وسيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً

[/CENTER][/COLOR][/SIZE][/B]

المشاركة الأصلية بواسطة صعيدى مشاهدة المشاركة
          الف شكر اخى الكريم على مرورك
          انا بس الى يهمنى الطبقة البيضاء دى طبعية فى التربة ولا لا
          لان فى ناس بتقول دى حاجة فرعونية عبارة عن شبة وكانت بتحط على الاماكن الى فيها مقابر عاوز اعرف مصداقية الكلام داة
          السلام عليكم
          ان شاء الله يدخل الدكتور عماد ويوضح ليك ولينا ان شاء الله بس انا اعرف ان فيه حاجه اسمها رمل سفا وهو رمل ناعم جدا وابيض وده بيبقى فى المقابر الفرعونيه

اخواني نحن جميعآ ندعو للدكتور عماد أن يعود لنا وهو بأفضل صحه و عافيه

فهو يعاني وعكه صحيه نسأل الله أن يشفيه شفاء عاجل لا يغادر سقما

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلي آله وصحبه أجمعين ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي العزيز إذا كنت تستفسر عن المقابر في إعتقادي أن هناك عدة علامات تدل علي وجود المقابر أولا لابد أن تكون في صحراء ( مكان يحتوي علي رمال ) وثانيا إذا كانت المقبرة مدفونة ( تحت الأرض ) لابد أن تمر علي طبقات من الفخار والفحم والرمال البيضاء الناعمة ( رمال بحر ) وايضا مادة الكلس وهي مادة بيضاء مثل الملح أو الجير وأيضا بعض المواد الأخري الغريبة وتلك المواد كانوا يضعونها قديما للحفاظ علي المقابر من الرطوبة وعوامل الجو المختلفة و المياة الجوفية وماشابه ذلك ، ثالثا لابد أن تقابلك طبقة تربه غير طبيعة أو تغير في شكل التربه الطبيعة علي بعد أمتار بعد الحفر ، وأيضا هناك مايسمي بطينة الحكمة وهي عبارة عن صخرة شديدة الصلابة ولا تستطيع كسرها إلا بطرق معينة وتلك الصخرة عبارة عن خليط من البيض وبعض المواد الأخري وليس لها علاقة بالماء ، كل هذه العلامات تدلك علي وجود مقبرة ولكنها لا تدل علي مكان وجود المقبرة لأن القدماء كانوا يخفون مقابرهم عن طريق بناء متاهات وسراديب وأفخاخ ... إلخ ، والوصول إليها يتطلب إلي خبير في هذا المجال مثل الدكتور عماد أعاده الله لنا بأفضل صحة وعافية ، أخي أبشر خير بإذن الله ، وأدعو للدكتور والأخ عماد بالشفاء ، لأنه هو من يستطيع أن يفيدك في هذا الأمر ،

ربنا معاك بالتوفيف

دى طبيعة مكان اخى فلا تتعب نفسك

يعمل...
                  X