إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بئر عميق جدا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بئر عميق جدا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بدايه انا عضو جديد وهذه اول مشاركهلى ففى البدايه اشكر اداره المنتدى العظيم هذا على قبولى عضوا فيه
    وثانيا اشكر هذا المنتدى والقائمين عليه لتوافر كل هذا الكم من المعلومات المفيده لى وللناس جميعا
    عندى اسفسار بسيط جدا وارجو الافاده بعد الحفر لمترين وجدنا بلاطه سوداءاعتقد انها من البزلت الاسود جدا ودرجه الصلابه بتاعها تتعدى صلابه الحديد حوالى 1.73سم دائرى
    اى دائره قطرها 1.73سم وبزحزحه هذا الغطاء وجدنا بير ليس له اخر ترمى فيه الحجر لا تسمع له صوت بئر مدور قطره 141
    فربطنا واحد ونزل البئر وعلى عمق 13 متر وجدنا فتحه فى البئر متجهه جه شروق الشمس فتحه مفرغه
    وبعد متر ونص داخلها وجدنا تحديد زى ما يكون باب والى الان لم نفتحه فارجو الافاده هل نحاول فتح هذا المكان او لا وارجو الافاده وبسرعه جدا لاننا هنشتغل فيه اليوم وارجو لو هنحاول نعمل له تفريغ هواء يعنى هنحاول نجيب مسمار طويل طول متر مثلا وندق عليه لحد لما يعدى الجهه الاخرى ونشيله ونطلع من المكان هل هذا فيه خطوره وشكرا
    ومره تانيه شكرا للقائمين بالعمل على نجاح هذا المنتدى العظيم

اخي الكريم هل لديك صور لما وجدت؟
    ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
    وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اخي العزيز

اوضح اكثر هل هناك اشارات وهل هناك اي سبب للحفر فى المكان ، عملية النزول فى بئر عميق ليس بالسهل

موفق ان شاء الله

لا يوجد تصوير والله ولا يوجد اى رموز تدل على المكان واحنا بدئنا الحفر بناا على شيخ غال فى المكان

ارجو المساعده بسرعه وشكرا على التجاوب معى

اي شيخ يا شيخ

انا رايح المكان وهمه وصلين لكده يعنى مش عارف همه وصلو للبير ده ازاى
              واتصلو بى علشان اروح معاهم

اخي العزيز

ان كنت عاوز ترتاح سيبك منهم الكلام ده يضيع وقتك على فشوش وانت حر وده نصيحه من اخوك

يسيدى الفاضل انا رحت المكان والى انا بقوله لحضرتك انا شفته بعينى انت مش مصدقنى انت حر وشكرا على النصيحه بس انا مستنى عوده الدكتور عماد للمنتدى بسلامه الله

بسم الله الرحمن الرحيم
                    اخي ماذا ستخسر توكل على الله وحصن نفسك ومن معك واحفر ولا يدخل الجميع الى اي مكان دفعه واحده
                    واتمنى لكم الرزق الحلال
                    [IMG]http://arabic.cnn.com/2009/entertainment/5/2/gold.employee/st.gold-bars.jpg_-1_-1.jpg[/IMG]

أخى العزيز انا مع رأى اخينا الخليل طالما وصلت لن تخسر شيئا وحتى لا تندم وتظل تقول ياليتنى عملت وعملت
                      توكل على الله ومن معك وحصن نفسك فما أظن مكان بنفس الوصف بلا سر
                      بالتوفيق

قال إبن القيم
                      ( أغبي الناس من ضل في اخر سفره وقد قارب المنزل)

توكل على الله ولا تتردد ومتل ما قال الاخ خليل حصن نفسك انت ولي معاك ولا تدخلوا كلكم دفعة واحدة حبة حبة يا علامة واحد واحد والله يرزقكم جميعا

السلام عليكم
                          اخى العزيز اتمنى ان تكون وصلت للمكان وان تخبرنى بكل ما شهادته وسيكون خير ان شاء الله

نسأل الله ان يرزقك من فضله وتوكل على الله فعلى الله يتوكل المتوكلون
                            [B][SIZE="4"][COLOR="red"][CENTER]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

اللهم صلي وسلم على عبدك ورسولك وحبيبك وحبيبنا وسيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً

[/CENTER][/COLOR][/SIZE][/B]

موفق باذن الله

يعمل...
                              X