إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تبر من الذهب بكميات كبيره للبيع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صباح جميل لكل الاخوان واحييكم بتحية طيبة رائحتها المسك والعنبر .اخي العزيز محمد البلوي ليس هنالك مايدعو للخوف ولكن اريد ان اوضح لك امر يجب فهمه وان كان هذا الامر بأعتقادي دارج عند الكثير من عموم الناس وهو فيما تطرقت اليه اخي بأن الدوله تشتري او بمعنى اخر تقايضني على الموقع .سؤالي وجيه لك اخي محمد هل بأعتقادك ان الدوله قد تقايض مواطن بملكيت ارضها ؟طبعا لا والف لا ................ اخي قد اكون اجهل بعض الامور ودعني اقول بأن هنالك مقايقه كيف ستجري هذه المقايضه ومتى وكيف وما هي الضمانات الي ستقدمها انت لي قبل حدث اي شي من المقايضه.اشكرك بعنف اخي العزيز محمد البلوي وبأنتظار ردك عاجلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ....

ونحييك بدورنا بعنف وقوة اخونا مشعل :d
      وبما أنك ترى الأمر نظامي وليس عليه غبار فالله يقويك ويبعثلك الخير
      وتواصل مع الاخ محمد البلوي ممكن تتوصلوا لتسوية مرضية

والله الموفق

انا لااريد ان ابيع او اشترى لدى صديق سامحه الله داخل الى مغارة وعن طريق ساحر ووجد فى داخل هذه المغارة على 3 جرار مقفله بالجبس وعند كسر احدها وجدو بذاخلها شى مثل العقيق الصغير مثل حبات الرمل وماهوبعقيق او رمل ومثل الزجاج المطحون وماهو بزجاج ولونه قريب الى البرتقالى وعند وضعه امام النور فلهو الوان جميله جدا اريد ان استفسار على هذا الشى علما بان الجرار الاثنان مزالتا مغلقتان كما هم كما وجدو مع هذه الجرار مجموعة اصنام وجزاكم الله كل خير فى دنيته واخرته
        والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم

اخوي نزار صالح

لا يمكن لاحد ان يقول لك ماهي ما لم يتم عرضها للبيع او تفحصها عن طريق شخص ما وانا بقول ان يتم عرضها للبيع سواء تساو دينار واحد او مليون دينار

واتمنا لكم التوفيق

اخوكم

الاخوان مستكشف وكشاف

قبل ان تستعجلان يجب التاكد فمنكم من اتهم الرجل بالكذب او سرقة الدولة

وكانكم لا تعلمون عن نظام مصانع التعدين اي شي

الانسان فعلا خلق عجولا

المشاركة الأصلية بواسطة نزار صالح مشاهدة المشاركة
              انا لااريد ان ابيع او اشترى لدى صديق سامحه الله داخل الى مغارة وعن طريق ساحر ووجد فى داخل هذه المغارة على 3 جرار مقفله بالجبس وعند كسر احدها وجدو بذاخلها شى مثل العقيق الصغير مثل حبات الرمل وماهوبعقيق او رمل ومثل الزجاج المطحون وماهو بزجاج ولونه قريب الى البرتقالى وعند وضعه امام النور فلهو الوان جميله جدا اريد ان استفسار على هذا الشى علما بان الجرار الاثنان مزالتا مغلقتان كما هم كما وجدو مع هذه الجرار مجموعة اصنام وجزاكم الله كل خير فى دنيته واخرته
              والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              ممكن صورة كما تقول للجرار المقفولة وهل يوجد عليها نقوش ام لا ولو امكن صورة للاشياء التى وجدها بداخل الجراة
              بانتظار اخى الفاضل

السلام عليكم
                ممكن صور واضحة للجرار والمادة التي وجدت بداخل الجرة المفتوحة - وبأي بلد موجودة ---- ولك الشكر والتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة مشعل الخيبري مشاهدة المشاركة
                  صباح جميل لكل الاخوان واحييكم بتحية طيبة رائحتها المسك والعنبر .اخي العزيز محمد البلوي ليس هنالك مايدعو للخوف ولكن اريد ان اوضح لك امر يجب فهمه وان كان هذا الامر بأعتقادي دارج عند الكثير من عموم الناس وهو فيما تطرقت اليه اخي بأن الدوله تشتري او بمعنى اخر تقايضني على الموقع .سؤالي وجيه لك اخي محمد هل بأعتقادك ان الدوله قد تقايض مواطن بملكيت ارضها ؟طبعا لا والف لا ................ اخي قد اكون اجهل بعض الامور ودعني اقول بأن هنالك مقايقه كيف ستجري هذه المقايضه ومتى وكيف وما هي الضمانات الي ستقدمها انت لي قبل حدث اي شي من المقايضه.اشكرك بعنف اخي العزيز محمد البلوي وبأنتظار ردك عاجلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ....
                  اخوى مشعل. السلام عليكم. الذهب فى الجبال عادة لا يكون على شكل تبر بل عباره عن عروق مع عروق المرو غالبا ....ثانيا. النسبه التى تتحدث عنها تعنى أن كل طن مترى من الصخور تعطى 450غرام ذهب. اى قلاب حمولةعشر متر من هالجبل تعطى 4.5 كيلو.........هل هذاصحيح اوانا غلطان.

الاخ مشعل

لو سمحت انت تقول تبر ووصفت جبل وهي ما تجي بهالطريقه ( اذا تبر بيجي زي الرمل) اما اذا جبل فهو بيجي حجر داخله عروق من الذهب

واذا كان حقيقي ما تقول انا مستعد للتواصل معك واذا رغبت اقوم باستخلاص الذهب امامك من الحجر الذي تملك وايضا عن طريق المنتدى
                    واذا كان ما عرضته سليم ساقوم بالشراء باذن الله لحساب شخصيه مرموقه في البلد

تحياتي

الاخ محمد محمود السيد اهلا بك ارجو مراسلتى ع الخاص لمعرفة مالديكم من تجاره واسعارها

ولكم تحياتى

لدينا مشترى ومصنع

المشاركة الأصلية بواسطة محمد محمود السيد مشاهدة المشاركة
                        حياك الله اخونا صاحب اعلان التبر تحية مباركة طيبه تحفها ملائكة الرحمن بأريج الايمان وبعد
                        بالنسبه للتبر له اصول وقواعد من شان ينباع اولا بفضل الله المشترى موجود ولكن لن يستطيع شراء هذا الكم الذى ذكرت
                        ثانيا نريد عينه للفحص داخل المختبرات بمصر ولا تقل عن 125 غرام كى تفحص جيدا وتخرج النتيجه
                        ثالثا تحدد الكميات المطلوبه بناء على نتيجة العينه المبدئيه
                        رابعا نتفق ويتم شراء كميه من الذى تفضلت بعرضه شريطة ان يكون المكان خاص بك او باى قريب لك وجزاكم الله عظيم الخيرات
                        =====================================
                        الاخ محمد محمود ارجو التواصل ع الخاص لمعرفة مالديكم واسعارها وشكرا

هل التبر الموجود عندك من هذا الصنف و اليك الصورة
                          الملفات المرفقة

السلام عليكم
                            اخي المستكشف اجابتك واضحه لكن ممكن معلومه عن الركاز وهل يدخل في ضمن ما ذكرت عن الثروات الباطن الارض للدوله==

يعمل...
                            X