إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حمامه نفر ارجو المساعده

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حمامه نفر ارجو المساعده

اخواني عندي حمامه نفر موجوده في منطقه مرتفعه لا استطيع الوصول اليها وكذلك صعب ان اصورها
    الحمامه موجوده داخل جرن مستطيل وهي موجوده في منتصفه واقفه على رجل وحده ورافعه الرجل الاخرى
    اخواني الصور لا تضهر شيئا
    ارجو مساعدتي

ارسم رسم كروكى حاول ان ترسمها كما تراها
    [CENTER][B][SIZE=4][B][FONT=arial black][COLOR=#333333]۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
    ۞ *•.¸.•* بِسْمِ اللهِ الْرَّحْمَنِ الْرَّحِيمِ •¸ .*• ۞
    ۞ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ ۞ اللَّهُ الصَّمَدُ ۞ لَمْ * • ۞
    ۞ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ ۞ وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ * • ۞
    ۞ *•.¸.•**• *•.¸.•* *• ۞
    ۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞[/COLOR][/FONT][/B][/SIZE][/B]

[/CENTER]

[CENTER][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=red]حجاجي :
    [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=blue][COLOR=red]أصل الكلمة:[/COLOR] هو القفيز اتخذه الحجاج ابن يوسف على صاع عمر بن الخطاب وهو مكيال إسلامي يستعمل في الوزن والكيل اثاء العصور الإسلامية.[/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5]

[/SIZE][/FONT] [FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=red]الحجاجي يساوي صاعاً حسب رأي أهل العراق وصاع وثلاث اخماس الصاع حسب رأي أهل الحجاز.[/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [/CENTER]

السلام عليكم اخي اشارتك مهمة جدا ضع الصور وابشر بالحل وتقبل مروري
      sigpic

اخواني التصوير صعب اذا قمت بتصويرها فلن تضهر الحمامه لانها مرتفعه ولا استطيع الوصول اليها وبيني وبينها وادي صغير وهي على الجبل المقابل مني

اختي الكريمة من المهم الصور حتى نرى معالم الاشارة هل هي كاملة اوناقص ارجلها اومثلا جالسة او تتهيء للطيران كل هذه الامور من اولوليات التحليل ليثنى لنا معرفة مكان الهدف وتقبلي مشاركتي والسلام عليكم
          sigpic

اخي الكريم اليوم سوف اذهب للموقع واقوم بالتصوير واقوم بتحميل الصور والله الموفق

اختي الكريمة الله يكون معك ويسهل امرك وتحياتي الك
              sigpic

اختي الكريمة طيب كيف قدرت تجزمي انها حمامه وليست شيء اخر ان لم تستطيعي الوصول اليها او تصويرها
                رزقك الله الحلال اختي
                حاولي تصويرها والله الموفق

سأحمل روحي على راحتي ---
                والقي بها في مهاوي الردا
                فأما حياة تسر الصديق واما ممات يغيض العدا

اختي الكريمة من المهم الصور حتى نرى معالم الاشارة هل هي كاملة اوناقص ارجلها اومثلا جالسة او تتهيء للطيران كل هذه الامور من اولوليات التحليل ليثنى لنا معرفة مكان الهدف وتقبلي مشاركتي والسلام عليكم
                  بارك الله فيك اخوي ملوع

الصورة ضرورية جدا جدا خصوصا لمعرفة نوع الطائر وما هو وضعه

اختي الكريمة طيب كيف قدرت تجزمي انها حمامه وليست شيء اخر ان لم تستطيعي الوصول اليها او تصويرها
                  رزقك الله الحلال اختي
                  حاولي تصويرها والله الموفق
                  اخوي الفهد الصياد

ما شاء الله عليك دائما صياد

وفقك الله
                  [CENTER] [/CENTER]

اخواني هي حمامه واضحه ولا يختلف بها اثنين وهي واقفه داخل جرن مستطيل ورافعه اي ضامه رجل وواقفه على رجل واحده ونظرها باتجاه الشرق وتستطيع مشاهدتها بالمنظار بصوره واضحه بالعين المجرده تشاهدها لكن لاتستطيع تمييز مكان نظرها
                    اخواني واخوي ابو فيصل اذا كنت تستطيع تحليل هذه الاشاره الله هو الرزاق تفضل اخي العزيز وتكون الرزقه للجميع
                    اخوي انا استطيع ان اقوم بتصوير المنطقه لكن لن تكون الحمامه واضحه فهي موجوده على ما يسمى باعلى طور صعب الوصول اليها ومع ذلك ساحاول التصوير اخوي بالعين تستطيع التمييز فالعين ليست كالصوره
                    اخوي ابو فيصل ارجو ردك وبارك الله فيك اخي وبكل اخواننا والله هو الموفق

السلام عليكم
                      الاخت نتالي
                      يبدو انك متأكدة من انها حمامه , على اية حال.
                      ارجو ان تجيبي على اسئلتي ان كان ذلك ممكننا
                      الطور الذي يحمل الاشاره , هل هو جزء من جبل ضخم ام جبل صغير ؟
                      الطور الذي يحمل الاشاره لو صعدنا علية من الاعلى , هل هناك اشاره سماويه على حافة الطور من الاعلى ؟
                      لو ذهبنا للجهه الخلفية من الجبل , هل هناك طور أخر موجود ؟
                      كم تقدري ارتفاع الاشاره عن الارض ؟
                      ارجو ان تصفي المنطقه المقابله للطور الذي يحمل الاشاره بشكل مفصل .
                      و هناك العديد من الاسئلة الملحه بخصوص هذه الاشاره و لكني بانتظار اجوبتك عن الاسئلة السابقه

الاخت كاتبة الموضوع
                        لا يمكننا التحليل دون صور ولكن في حال وجدت الصور يلزمنا قياسات محددة لطول الحمامة كاملة وهل هي تطير ام لا ؟هل هي تضم الجناحين ام لا؟كل هذا ضروري لسلامة التحليل.
                        بالتوفيق

اخي ارميد
                          اول سؤال نعم هو جزء من جبل ضخم
                          السؤال التاني اخبرني اولا مامعنى اشاره سماويه
                          اخي هي سلسة جبال متصله لم اصل الى الجهه الخلفيه للجبل
                          ارتفاع الاشاره عن الارض تقريبا 9 متر اما عن الوادي فهي تزيد عن 15 متر
                          مقابل الطور خطوه خطوه هناك وادي مباشره مقابل الطور ومن ثم جب اخر تكثر فيه الصخور ولا يوجد به اشجار حتى منتصفه وهناك صخره كبيره يوجد عليها منحوت على شكل باب داخل في الصخره
                          والوادي يلي امام الطور هو وادي مسيل ماء وفيه شجر الماء نسميه الدفلى لا اعرف ما هي تسميته عندكم اخواني صدقوني القياسات للحمامه وصورتها لا استطيع لانها عاليه ولا استطيع الوصول اليها
                          اخي ارميد ارجو ان اكون قد جاوبت اسئلتك
                          اما بالنسبه للحمامه فوصفها رافعه رجل ضاميتها وواقفه على رجل وحده وجناحاها غير مفرودان اي على جنبها
                          ونظرها باتجاه الشرق باتجاه الصخره يلي عليها الباب منحوت
                          والطور يلي عليه الحمامه لونه وردي وهناك اكثر من مغاره
                          ارجو افادتي

اخبروني ما مطلوب ان ابحث عنه واتيكم به ان شاء الله

ضع الصورة اخي في الله
                              تقبل مروري

يعمل...
                              X