إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قسم قصص الكنوز

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بارك الله فيك وجز كل خير

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
      مهما كان حجم المؤامره كبير

سنبقى اقوى من كل الظروف

sigpic

هذة قصة لناس مغفلين ، يريدون الغنى باي طريقة ، سحر كفر شعوذة لا يهم ، المهم ذهب ، فماذا حصل لهم ؟
        اتوا برجل افريقي مشعوذ للماكن الذي يعتقدون ان فيه كنز ، ووقف عليه لوحده ، ورجع اليهم ، واخبرهم ان المكان محلروس من قبل سلطان الوادي من الجن
        ولابد من شراء اشياء لطردة منها : بخور معين وزئبق وغيرها ، وانه مستعد لشرائها لهم ومن ثم يحاسبونه بعد اخراج الكنز .
        وادعى انه سيذهب لمدينة جدة لشرائها من احد الاشخاص هناك ، واختفى عنهم مدة يومين ، ثم اتصل عليهم واخبرهم انها تكلف 90الف ريال ،وان الرجل رفض اعطائه هذة الاشياء الا نقداً ، وهو لا يملك شيئاً .
        وتفاوضوا معه حتى اوصلها لهم مع الرجل كما يدعي الى 60الف ريال ، وتم الاتفاق بينهم .
        وحضر اليهم واستلم المبلغ وذهبوا معه الى مكان الرجل ، لانه اتى معه ليستلم ويسلم ، كما يدعي .
        واوصلوه الى عمارة سكنية يدعي ان الرجل ينتظرهم فيها ، واعطوه المبلغ ودخل العمارة ، وهم ينتظرونه بالسيارة عند الباب ، بكل ثقه .
        وانتظروا ساعه ساعتين ، واتصلوا على جواله ووجدوه لا يمكن الاتصال به الآن ، وصعدوا العمارة وطرقوا الأبواب ، وجن جنونهم ولم يعثروا عليه (فص ملح وذاب ) ،

ورجعوا يجروووووووووووووووون اذيال الهزيمة .

واللهم لا شماته ، والله يتوب عليهم ويعوضهم خيراً.

( القصة رواية من احد المجالس )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب الله يعطيكم العافيه . ودام المجال وصل لقصص عن هالكاذبين لعنهم الله خذو مني هالقصه :

مرني واحد من الشباب اوكما نقول ( زميل صنعه ) وقال امش معاي قلت وين قال الشباب مجتمعين عند فلان جايب ( شيخ )؟؟؟؟؟ نضحك على انفسنا قال شيخ !!!!!
          المهم مريناهم قالوا يابو صايل هذا شيخ ومتمكن طبعاً الاخ زول سوداني ونبي نوديه للموقع الفلاني ايش رايك قلت قدام .
          طلعت انا والشله وشيخنا المزعوم . المهم قام يقرأ قران ويتمتم وطالع فينا وهو يضحك قال : حرام عليكم هذا الموقع عندكم وساكتين وقام يعطينا من هالعلوم اللي انتم خابرينها ويقول ويحلف ان الموقع فيه ذهب يكفي قبيله كامله وتوهيم وطلعنا للسماء الأكيد ان هالزول لعب فينا لعب وصدقناه .
          قال : بس فيه مشكله ؟ ياشيخ كيف عسى ماهي كبيره , قال : بسيطه انشاء الله يبغى لنا بس لبان ذكر علشان الرصد .
          قلنا : ولايهمك ابشر فيه كم قيمته . على بالنا ان طار ياصل الف ريال . يوم صعقنا بالمبلغ والاهو طالب ( 150) الف ريال .
          ياساتر ياشيخ حنا منتفين ويالله بالله قال : مافيه غير هالكلام ولاتحاولوا !!!!!!!!
          طبعاً سذج وبأول علمنا بالتحفير وتناقشنا بيننا واتفقنا على تجميع المبلغ وصراحه نوينا ناخذ هيلكسات من الشريطيه بنظام الاقساط ( طبعاً هالكلام قبل قروض البنوك ) . اجتمعنا ثاني يوم نبي نروح للمعارض الاوواحد من الشباب يقول ياشباب انا لقيت الحل , تكفى افزع فيه .
          قال :كلمت ولد عمي بالرياض وهو رجال مقتدر ابي من فلوس وسآلني ليش عطيته السالفه كامله قال هذا ساحر كذاب وعلشان ابرهن لكم انا عندي لبان الذكر اللي هو طالبه وبكره راح اجيكم . قلنا زين والخيره فيما اختاره الله .
          ثاني يوم وصل الرجال واجتمعنا وقابل الزول وقاله انت طالب لبان ذكر قال آآآآي .قام خوينا وعطا الزول قطعه صغيره جداً وقال له هذا طلبك .
          ارتبك الزول وانبهر وقال يآآآخي هذا مالبان ذكر . قاله صاحبنا الالبان ذكر وعلشان تصدق حطه على طرف لسان وراح يقوم ذكرك ( اعزكم الله ) .
          تلخبط هالزول وقام يخبطها يمين ويسار وبانت كذبته يوم الله شاء .
          وياآخواني هذولاء السحره يخلطوا الحق بالباطل ولو انهم قادرين على شىء ماكانوا جونا وتكفون تحذروهم .......

ققص مثيرة نسأل الله السلامة .
            كل الشكر للجميع .

باختصار هذه الحكاية حدثت تقريباً منذ 60 عاماً توفي رجل قريب لى وكان ثرياً جداً وكان له أولاد كانو صغاراً فكان عنده كثير من الذهب والمال فقام مجموعة من أقربائه بسلب كثير من هذه المجوهرات والأموال فقامت زوجة هذا الرجل بجمع كمية كبيرة من هذا الذهب والمجوهرات والأموال ووضعته في صندوق كبير وقامت بدفنه في أحدى الحجرات في البيت وهذا البيت كبير مساحتة حوالى ثلاث قراريط وكل الأرض صخرية ماعدا حجرتين من المتوقع أن تكون قد دفنته في إحداهما المهم بعد وفاة هذه السيدة بعدة سنوات قام بعض الأقرباء بالحفر داخل البيت للبحث عن الصندوق ولم يعثروا على شئ ،، فذهبت أنا إلى شخص يدعى أنه يخرج الدفائن وأن له باع في هذا الموضوع وأحضرت له حفنة تراب من الأرض وكشف عنها بكلمات لا أعرفها ووصف لى المكان وما به مع أنه لم يذهب من قبل وبعد ذلك لم يفلح في إخراجة ووصف لنا الصندوق والمكان وصفاً دقيقاً ولكنه لم يفلح في استخراجة فقال لى أحد الأشخاص أن هذا المكان مرصود بقوة جنية فهل هذا صحيح
              أريد أن تفيدونى في هذا الموضوع وما أصح شئ أفعله أو أصرف نظر عنه أرجو الإفادة ولكم جزيل الشكر
              قمت بنشر هذا الموضوع من قبل في أحد المواقع الإسلامية المختصةولم اتلقى اى إفادة
              [SIZE=5][COLOR=indigo][B][ مصر ][/B][/COLOR][/SIZE]

في عندنا عجوز مجنونة ففي يوم جاء احد الاشخاص الغرباء الي القرية في الليل فوقف للعجوز في الطريق لكي يوصلها لي بيتها وعندما صعدت السيارة خاف ضنها شبح وفي منتصف الطريق قالت له قف هنا وعندما فتحت الباب قالت اعطيني دينار ليبي فخاف فضنها شبح عندما نظر الي شكلها فاعطاها مافي جيبه مبلغ وقدره الف دينار ليبي هههههه وفي الصباح سال اشخاص من البلدة فقالو له انها مراة مجنونة وليست شبح فدهب اليها مع احد اشخاص القرية فاخد منها المبلغ الدي اعطاها اياه في اللل واعطاها ربع المبلغ@@@@@@@@@@@@@@@@ والحكمة من هده القصة ان ليس اي شي يخوف فبعض الاشخاص يستغلون هده النقطة للنصب علي الناس

مساكم الله بالخير معكم مشعل الاردن عندي علامة جمل بارك وامامه جرن كبير عرضه 60سم والجمل عليه صخرتين من كل جهه راكبه على سنامه يبين هذا الحمل اللي حامله وعينه اليسار تضرب الى مغاره طبعا فتحنا هذه المغاره فيها حوالي 7قبور

*لا إله إلا الله الحليم الكريم*
                    *لا اله إلا الله العلى العظيم*
                    *لا اله إلا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم*

*اللهم إنا نسألك زيادة في الدين*
                    *وبركة في العمر*
                    *وصحة في الجسد*
                    *وسعة في الرزق*
                    *وتوبة قبل الموت*
                    *وشهادة عند الموت*
                    *ومغفرة بعد الموت*
                    *وعفوا عند الحساب*
                    *وأمانا من العذاب*
                    *ونصيبا من الجنة*
                    *وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم*
                    *اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين واشفي مرضانا ومرضى المسلمين*
                    *اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات*
                    *اللهم ارزقني حسن الخاتمة*
                    *اللهم ارزقني الموت وأنا ساجد لك يا ارحم الراحمين*

*اللهم ثبتني عند سؤال الملكين*
                    *اللهم اجعل قبري روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار*
                    *اللهم إني أعوذ بك من فتن الدنيا*
                    *اللهم أني أعوذ بك من فتن الدنيا*

*اللهم أني أعوذ بك من فتن الدنيا*
                    *اللهم قوي إيماننا ووحد كلمتنا وانصرنا على أعدائك أعداء الدين*
                    *اللهم شتت شملهم واجعل الدائرة عليهم*

*اللهم انصر إخواننا المسلمين في كل مكان*
                    *اللهم ارحم إبائنا وأمهاتنا واغفر لهما وتجاوز عن سيئاتهما وأدخلهم فسيح جناتك**

*وبارك اللهم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسل

الله يعطيكم العافيه يااخوان ومنكم نستفيد

قصص وحكايات كثيرة .... لازم الانسان يكون اقرب الى الله ..وعدم تصديق اي شيء عن السحره ..
                        [LEFT]
                        [CENTER][FONT=Arial][SIZE=2][COLOR=Black]
                        [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]عليك بتقوى الله ان كنت غافلا" ........ يأتيك بالأرزاق من حيث لاتدري [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]
                        [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black] فكيف تخاف الفقر والله رازقا"......... فقد رزق الطير والحوت في البحر [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]
                        [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black] ومن ظن ان الرزق يأتي بقوة ........... ما أكل العصفور شيئا" من النسر[/COLOR][/SIZE][/FONT][SIZE=4]
                        [/SIZE][/CENTER]
                        [SIZE=1][COLOR=#0000ff]
                        [/COLOR][/SIZE][/LEFT]

السلام عليكم

هذه القصه حدثت معي قبل ما يقارب الثلاث سنين
                          كان معنا خارطه ووصفه تركيه في وادي رم
                          وكانت الخارطه تدل على اربعه قبور وكانت شبه مطلسمه يعني كلها رموز وعليها رسومات وهيك شغلات
                          المهم طلعنا والشبابا على الموقع وصلناه بعد منتصف الليل وكان هناك ناس بدو بالمنطقه وكانوا نايميين
                          المهم بدينا نشتغل على الخريطه وكان معنا واحد خبير بهيك قصص
                          لقينا اول قبر وكان فاضي وحفرنا جنبه وطلع معنا القبر الثاني وكمان طلع فاضي
                          ظل القبر الاخير حفرناه وكمان طلع فاضي ما فيه ولا اشي

المهم حمدنا الله وشكرناه على كل شي واكيد كل شي قسمه ونصيب

وفي احد الايام بكون معزب عند ضيف صاحبي في جرش
                          كان يشتغل معي بنفس القصص بس لانه الكبر جابه بطل هالشغلات
                          وانا عنده بالبيت بساله شو اخر مغامراتك وقصصك وسمعت انه الله ارزقك واعطاك

فحكالي اه والله هيك الله ارزقنا والحمدلله فضل من الله
                          فحكيت له كيق ووين وكيف صارت القصه معك

فوصفلي نفس الموقع اللي انا اشتغلته انا والشباب
                          هو يحكي هيك وانا احكيلي وقف لا تكمل
                          وانا اكمل الوصف عنه
                          فحكالي اه والله بس شو عرفك بهالموقع
                          فحكيت له انا حفرت الثلاث قبور وما لقيت فيهم اشي ورجعنا عديرتنا فاضيين الايادي

فصار يضحك .... فبحكيلوا شو مالك
                          حكالي بالفعل لقيت ثلاث قبور محفورات قبل ما احفر القبر الرابع

فصرت انا اضحك

فطلعت الرزقه بالقبر الرابع ولكن على الخارطه لم يكن هناك قبر رابع
                          كانوا ثلاث قبور جنب بعض ,, صديقي اللي بجرش حفر امام القبور الثلاثه بالوسط

فطلع معه نصيبه

وبعد هيك حكالي دقيقه شوي ,,, وراح داخل احد الغرف بالبيت عنده ورجع لي ومعه
                          حبه عصملي
                          فحكالي هاي كل ما ضل عندي منها حبيت احتفظ بيها للذكره ولكن شكلها من نصيبك
                          حلفت عليها اني ما اخذها ,,, وضل مصر على اني اخذها

فتخيلوا يا اخوان كيف صارت القصه ووين حفرنا ووين اخذت رزقتي اللي كانت مكتوبه لانسان اخر

سبحان الله

الله يرزقنا واياكم الرزق الحلال ان شاء الله

اخوكم ساندي بل

[SIZE=5][B][COLOR=#208000][COLOR=#808000][CENTER][FONT=Comic Sans MS][COLOR=black]الرجال أربعة [/COLOR][/FONT][/CENTER]
                          [CENTER][FONT=Comic Sans MS][COLOR=black]رجل يدري ويدري أنه يدري ، فهذا [COLOR=red]عالم[/COLOR] فاتبعوه [/COLOR][/FONT][/CENTER]
                          [COLOR=black] [CENTER][FONT=Comic Sans MS]ورجل يدري ولا يدري أنه يدري ،فهذا [COLOR=red]غافل[/COLOR] فنبهوه [/FONT][/CENTER]
                          [CENTER][FONT=Comic Sans MS]ورجل لا يدري ويدري أنه لا يدري ، فهذا [COLOR=red]طالب[/COLOR] فعلموه [/FONT][/CENTER]
                          [CENTER][FONT=Comic Sans MS]ورجل لا يدري ولا يدري أنه لا يدري ،فهذا [COLOR=red]أحمق فاجتنبوه[/COLOR].[/FONT][/CENTER]
                          [/COLOR][CENTER][FONT=Comic Sans MS][COLOR=green]ان الحياة بالنسبة للمؤمن طريق طويل يمتد مع الزمن لايقطعه الموت ولا يعروه الفناء

[/COLOR][/FONT][URL="http://www.rasoulallah.net"][FONT=Tahoma][B][U][IMG]http://rasoulallah.net/Banner/Logo_468_60.gif[/IMG][/U][/B][/FONT][/URL]

[/CENTER]
                          [/COLOR][/COLOR][/B][/SIZE]

كلام معقول

والله أخى قصتك جميله كل الصدق فيا وانا أوافق على الراى
                              ليه الساحر حالته تعبانه وما قادر ينفق على نفسه
                              وجاى يطلع دهب

قال إبن القيم
                              ( أغبي الناس من ضل في اخر سفره وقد قارب المنزل)

شكرا لكم نسجل حضور ومتابعة

يعمل...
                                X