إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

علم إشارات الكنوز والنفائس غير الإسلامية ج 5 الأيدي والأقدام

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

يا اخي جزاك الله خيرا لاني استفدت كتيرا من هذا الموضوع الجميل بارك الله فيك

يا اخواني اريد من يفيدني في هده القضية المحيرة دات يوم وجدت اتر حداء طفل للرجل اليمنى مع بصمة الابهام وجرن صغير و وجدت امامهما بحوالي 25 متر التوام الاخر للحداء و في كعبه جرن و بصمة

هل عندك صورة لما ذكرت أخي اسامة ؟

للاسف يا اخي ليس لدي اي سورة

للاسف يا اخي ليس لدي اي صورة

للاسف يا اخي ليس لدي اي صورة هل ممكن ان تفيدني في هده القضية

يد بها 6 اصابع - الاصبع الزائد عكس الابهام تماما - موجودة فى بئر مشكوك فى آثريتة .
                ومكررة مرتان - الاولى موجودة على عمق 9 امتار - والثانية على عمق 14 متر .

اشارة قدم على جنب صخرة من الجهة الغربية الجنوبية اتجاهها الى الاسفل ماذا تعني و بارك الله فيكم .

المشاركة الأصلية بواسطة نايلي مشاهدة المشاركة
                    اشارة قدم على جنب صخرة من الجهة الغربية الجنوبية اتجاهها الى الاسفل ماذا تعني و بارك الله فيكم .

الاخ نايلي نرحب بك تفيد وتستفيد ان شاء الله
                    مما لا شك فيه اشارتك مهمة لكن يجب فتح موضوع لها خاص بك مدعم بالصور
                    بالتوفيق اخي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

شكرا اخي ابيان انشاء الله سارفع الصور وامدك بهم في اقرب وقت . ودمت بخير انت و جميع خبراء المنتدى الافاضل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي لدي يد باصابعه مفتوحة طوله 25سنتم واصبع الابهم موميزة الاصابع متجهة الى الشرق والابهم الى الجنوب فتجهت جهة الاشارة الابهم فوجدت قدمين يمينتين واحدة بالاصابع والاخرى مثل دعسة حذاء القدم التي لها اصابع تتجه الى الغروب والثانية الى الشرق الاولى طولها 23سنتم والثانية طولها28سنتم والبعد بينهما 7سنتم والمسافة التي بين اليد والقدمين 34متر اتجهت جهة الابهم للقدم التي لها اصابع وهي تتجه جهة الغرب فوجدت سهم باذن واحد طول الاذن 6سنتم والخط 8سنتم وبجانب الخط طوله8سنتم كانها زاوية قائمة فاتجهت جهة السهم واتجاهه جهة الجنوب فوجدت جرن قطره5سنتم وعمقه1سنتم فالجرن سماوي اي ينظر الى السماء فنظرت الى جهة الجنوب فوجدت خربة وصور يعود الى الرمان طول الصور تقريبا 180 متر منعوني ان اقترب الى الصور لان الخربة على سفح جبل وتطل على قرية خوفا ان تفضحنا الانوار لان كان الفحص ليلا فلما رجعت الى البيت تمعنت في الصورة التي بها القدمين اذ يتبين لي انها تحوي على القدم اليسرى محاذية للقدم التي تتجه الى الشرق افيدونا جزاكم الله خيرا

يعمل...
                        X