إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من يستطيع شراء مغارة منظورة ؟؟؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

سولفنا شوي عن ما رأيت بعيبيك...بعدين لكل حادث حديث
    بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

The Power of faith is the key for the ultimate knowledge

اللهم اغفر لي ولاخواني

السلامــ عليكمــ ورحمة الله وبركاتة

اخواني بالله جميعا تحياتي لكم ولكل من يعمل على هذا المنتدى من ادارة وخبراء واعضاء
      اولا اخذني الحديث وسرحت كثيرا افكر بالمنظور يوناني واما يهودي اني سمعت اسم قد جذبني اليه يقول انا ابو همام حياك الله اخي ابو همام

سؤال صغير اخي ابو همام واكون شاكر لك هل تسكن في اربد وهل انت امام مسجد اذا كنت انت ابو همام اللي اعرفه حياك الله واذا لم اعرفك نقول لك حياك الله نتشرف فيك اخ عزيز ثانيا اخواني الجميع طلب مني ان ارى منظور وهذا الطلب كان من صاحبه بدون شرط لكن رفضة حتى اخذ من اخي بعض الخبراء العاملين في هذا المنتدى لاني لاقدر على تيسير اموره اله عن طريق الخبير العامل بهاذا المنتدى لاملك مشتري وليسه عندي علم المنظور لكن حسب علمي البسيط من اخواني الخبراء نسمع ونحفظ منهم لكن لافتي واقول اني خبير فيه واني صاحب خبره وكثير سمعتهم بالاردن لايحسن التعرف على فخاره رومانية وياتي ويقول اني صاحب خبره وياتي غيره يقول اني خبير تركي وغيره يقول انا دكتور في الاثار وحاصل على شهادة الابتدائية للصف الثالث او الرابع والله ياخوان ثم والله اني صادق لاستهزئ بالناس ولكن لماذا لانصدق مع الله
      حتى ياتي يوم ويفتح علينه من خيره ونعمه واهم بند في هذا العمل صفاء النيه والله هي الكنز الاثمن وان نتذكر في يوم انه في بعث ولقاء عند الله ونحاسب على كل شيء اقول هذا الكلام محبه بالله ورسوله واذكركم ونفسي بتقوى الله اخواني هنا يوجد خبراء ويوجد علم وانعم الله على هذا المنتدى بخبراء واصحاب عقيدة الا وهي الاسلام اولا ثم علم الاثار لايبخلو عليكم ولكن لايعطيك علمه بل يريد ان يوصل للحقيقة الذي تبحث انت عنها صدقني لو اتا خبير واعطاهم كل شيء عن المنظور لكثر النصب والكذب وسرقت الناس وليسه لديهم مخافت الله انا ابن الاردن واعلم الكثير في حياتي عن النصابين والدجالين ناس تسرق العلم وتعمل به لسرقت الناس للاسف بسبب جهلهم يسمع منه كلمتين يقول مشاء الله هذا صاحب خبره ويصدقونه شاب صغير يتكلم عن الخبره عمره 25 عام يقول لي 15 عام خبير فهموني مايقصد بالله عليكم وواحد عمره 44 عام له بالخبره ثلاثون عام مشاء الله حلوها لي لاني في حيره من امري وياتي ابن عجلون ويقول انا صاحب الصفصافه وعندي كنز وعندما تسمع مايوجد فيه تقول انا في حلم هذا الرجل مشيت معه كثير وبعض الخبراء يعلمو ماذا فعل معي حاول ان ينصب علي يريد ان اجد لهو مستثمر خليجي هذا طلبه علمت انه نصاب في وقته وكنت متابع مع اخي لاريد ان اذكره اله اذا هو قال من انا هو في هذا المنتدى وسمعني عندما ذكرت اسمه ومن هذا اليوم ليومك لم يجب على هاتفي من الخوف علمت انه نصاب فالحذر الحذر اخواني منه ولهو قضايه ومطلوب نصاب عالمي اذا سمحت لي الادارة بان اذكر اسمه لانه ياخوان الى الان الذاس اللي نصب عليهم وصلو الى عدد العشرين ويمكن اكثر
      اخواني الغالين الطيبين لاريد الاطاله ولكن والله ثم والله لاريد احد منكم ان يقع مع النصابين واسمع مايقول لك الخبير وكن واعي لقوله وافهم ترشد
      ولكن اذا قلت عندي منظور اكمل المشوار مع الخبراء حتى تصل لرزق الله واستحلفكم بالله ان كنت وسيط او سمعت لاتاتي وتقول انا صاحب منظور او انا رايت المنظور وتحلف وعندما يقول لك الخبير قول لي ماذا يوجد وماهي الاشارة وا وا الى اخره لاتهرب فختصر على نفسك حتى لاتضيع وقت الناس وارجو من الجميع ان لايزعل مني على كلامي فاني والله احبكم بالله نريد عمل ولانريد اللعب والمرح على حساب الغير وشكرا لكم جميعا
      تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
      هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:انا من الاردن ولدي مغاره للاسكندر المقدون وابحث عن مشتري جاد وقد تعبت جدامن هذا الامر انا لا اريد اي مبلغ مسبق الا بعد الفحص والمعاينه وهي اكبر مغر الاسكندر على الاطلاق وقد انتهى الربط الفلكي منذ فتره والذي لا يظهر بالعاده الا سبعه ايام بالسنه وانا جاهز لكل شي بشرط ان يكون مشتري جاد ولكم جزيل الشكر اخوكم ابو مصعب

يا سيدي ...بدي امشي معاك.....شو المطلوب.....وشو شروطك؟؟؟
          بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

السلام عليكم
            اخي العزيز

حياك الله
            نحن معك يا صديقي.............ادخل على الخاص وكتب كل ما تريد بصراحة .............وما هي ظروف هذا المنظور ...........ما هي الطلبات..........ما هي الشروط...........كل شيء وبصراحة.
            ملاحظة: موضوع الربط الفلكي.................كيف عرفت ان الربط الفلكي تغير..............او انتهى...................هل تعلم ان عملية الانحراف في الربط الفلكي ولو مليمتر تستغرق اكثر من 74 الف سنة تقريبا................وهذا شيء تقريبي.................او ان مكان المغارة تغير بفعل هزة او زلزال .................ولمسافة تزيد عن 7 امتار .............وهذا مستحيل نظريا..................اذا كان الربط الفلكي انتهى فعلا..............فهذا يعني ان المغارة تم حلها وانتهى التفعيل...............والله اعلم

نحن بانتظارك
            وفقك الله
            اخوك يونان

ممكن بعد اذنكم توضحو لنا يعنى ايه مغارة منظورة ؟
              هل هى مقبر مقفوله ولم تفتح بعد ؟
              نرجو التوضيح

المشاركة الأصلية بواسطة ELprince مشاهدة المشاركة
                ممكن بعد اذنكم توضحو لنا يعنى ايه مغارة منظورة ؟
                هل هى مقبر مقفوله ولم تفتح بعد ؟
                نرجو التوضيح
                منتدى المغر المنظورة
                [LIST=1][*][URL="http://islamqa.info/ar/ref/98632"]حكم بيع المجسمات الأثرية[/URL] [*][URL="http://www.qudamaa.com/vb/f134/%5B%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%BA%D8%B1%D8%A8%5D-%D9%83%D9%86%D9%88%D8%B2-%D9%81%D9%88%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%B6-31353/"][COLOR=#0000cd][المغرب] كنوز فوق الأرض ... أغلى من الذهب ![/COLOR][/URL] [*][URL="http://www.qudamaa.com/vb/f15/%5B%D9%85%D8%B9%D9%84%D9%88%D9%85%D8%A9%5D-%D9%83%D9%8A%D9%81-%D9%86%D9%8F%D9%88%D9%81%D9%91%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%85%D8%A7%D9%8A%D8%A9-%D9%84%D8%A3%D9%86%D9%81%D8%B3%D9%86%D8%A7-%D9%81%D9%8A-%D9%82%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%A1-%D8%9F-30213/"] [معلومة] كيف نُوفّر الحماية لأنفسنا في قدماء ؟[/URL] [*][I]محشش وجد كنز[/I] قال الحمد لله لقينا الكنز وباقي الخريطة [/LIST]

{[COLOR=#000080][B]أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَآ آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُم مُّلْكًا عَظِيمًا[/B][/COLOR]} سورة النساء الآية (54)

السلام عليكم
                  اخي العزيز

حياك الله

اين انت يا يحيى!!!!!!!!!!!!!!!!

وفقك الله
                  اخوك يونان

بح بح بح
                    بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

المشاركة الأصلية بواسطة أبو طلال مشاهدة المشاركة
                      بح بح بح
                      يا ابا طلال تمهل واجعل للغائب عذراً حتى يعود

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                      "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                      وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

والله اني عارفها من طقطق للسـلام عليكم
                        بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

اللهم اغفر لي ولي اخواني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

المنظور المنظور المنظور وينك بس فهمني اللي بقول عندي منظور وبعدين بتفقو على كيف الاليه والتسليم وسعرها غالي ونريد امير سعودي حى يشتري هذي المغارة

مشاء الله على المعلومات القيمة من قال لك في امير بشتري مغارة منظورة وكيف قررت انه مفوض الامير من قبل الحكومة الاردنية ياخ يحي وانت تناقذ نفسك نريد بيعها عن طريق ملك البلاد ياخي تعال عندي ابعثك لملك البلاد وانا صادق باذن الله وسلم المغارة وخذ هديتك من الملك ونخلص من المنظور اللي صار له اكثر من عشرين سنة كذب في كذب
                          يعني هذا المنظور اما نعمة واما نقمة فا الصحيح اني ارى انه نقمة مارايت احد ربنه وفقه في الكلام لاني لم ارى صدق في الموضوع يقول لك تنزل المنظور وترى لكن بشرط ادفع عربون 10 مليون دفعه اوله مشاء الله على الكلام يعني 10 مليون صار قيمتهم 10 دنانير لاقيمة لهم بعدين يوم تقول له ياخي المبلغ عالي جدا يقول شو العشرة مليون هم شيء والاخ مش لاقي حق كيلو خبز وبعدين تساله كم بدك في المنظور يقول نص مليار 500 مليون ياناس ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء قول كلام اصدق في هذي الطريقة يبقا صاحب الكذبه متمكن من المنظور ويلعب في عقول الناس لانه من يسمع عن الرقم ياتي له سكته قلبيه من قوة الرقم ههههههههه ثم يقول لا ملك وله رائيس يقدر على هذا اذا نام بجانب المنظور ودفي جسمك فيها وكل ماتزهق نفسك شوف السينما وقول ربي يعوضني خير انا خايف ياخوي ابو فيصل واخوي يونان حلم اليقضه للمنظور تنظر اليه ولكن لاتسطتيع الوصول اليه علما بان هناك من يفك المانع عجبت لهاذا المانع الفلكي ونحنو عام 2012 يعني لايوجد علماء وله علم فلك اصبح ارسطو هو اللي رب العالمين اعطاه علم وترك باقي البشر بدون علم سبحان الله اخواني نريد موضوع يقدر العقل يصدقه ويعمل على شيء ملموس وخفيف اللي نقدر كل يوم ندخل على بيتنه معي كيس لحمه او دجاج او خضار او فواكه يعني شيء اقدر عليه منظووووووووووور وما معي حق كيلو خبز والله قوية هههههههههههه سمحوني على الكلام ولكن كافي كذب وكافي تشغل الناس في كذبك ياخي لا اقصد احد ولكن اقصد من سمع عن المنظور وصار صاحب هذا الشيء وهو لايملك شيء عيب والله الناس وراهم اشغال وعمل وللامام اخوتي مع المنظور ما راح تخلص من هون لعشرين الف عام مع المنظور اكتشفه المنظور وهو يزرع قمح لاقي البلاطة ثم نزل ثم اصبح مالك المنظور سبحان ربي شو الرزقه مشاء الله الله يرزق الجميع
                          اخوي ابو طلال عندي منظور تشتري ههههههههه
                          اخوكم مشغول في طاعة الرحمان
                          تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                          هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

هلا والله.....

أنا جاهز ...برضو...هههههههه
                            بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني اعضاء قدماء

اقول لكم الزبدة .... وخذوها نصيحه من شخص يحبكم

المنظور موجود .... ولا مجال للتشكيك في هذا الامر

لكن كيف تتجاوز تفكير من يملك المنظور وتقنعه بالبيع

وبعد ذلك اذا اقتنع واصحب شخص عاقل وليس شخص فاقد للغة العقل والمنطق يجب ان يعلم انه لا يمكن ان يتم بيع المنظور بدون علم الدولة

ومن يقول لكم انه يوجد اي رجل اعمال اردني يستطيع ان يشتري منظور لا تصدقونه ... ليس معني كلامي انه لا يوجد اي اردني لا يملك سعر المنظور بل يوجد لكن من يوجد عنده هذا المال في الاردن هم اناس قليلين ولا يفكرون في هذه النقطة ابدا ومن الصعب ان تقتعه

النقطه الاصعب في هذا الامر انه لا يوجد اي رجل اعمال او اي شخص لدية القدره الماليه في الشراء ان يشتري منك بدون علم الدولة

اذا الامر الاول والاخير متوقف علي الله ثم علي موافقه وعلم من الدولة بالبيع

ومن يقول لك انه يستطيع ان يشتري ويدفع لك بدون علم الدوله اعلم انه يكذب عليك ولا يستطيع ولا يوجد عنده اي قدره علي الشراء وكل هدفه هو المشاهده والاستمتاع

والبعض الاخر وبكل اسف هدفه ان يصبح ثري علي حساب ان يلف من خلفك ويخلص الموضوع

تبون الصحيح هذا هو الصحيح

المنظور موجود .... والمشتري موجود .... لكن كيف تحصل علي موافقه خطيه من الدوله علي انهاء الموضوع لكي تستفيد كل الاطراف

الدوله لا تشتري ولا تبيع

وفقكم الله
                              [CENTER] [/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة أبو طلال مشاهدة المشاركة
                                أبو فيصل الحبيب....بل يوجد سيدي في الأردن ....أتذكر جلستنا ... ؟؟

عندما اندهشت من كلامي ؟؟

نعم يوجد من لديه القدره الماليه

لكن هذا الشخص وغيره لا يستطيع ان يقف في وجه الدوله ويفتح المغاره بدون علم الدوله

فهمت علي ؟؟؟

هو يتمني يدخل منظورة لكنه لا يشتري ..... صدقني لا يشتري ؟؟؟؟ والسبب ؟؟؟ لا يريد اي احراج مع الدوله

وليس عنده اي استعداد للمصادمه مع القضاء ؟؟؟ والقضاء لا يرحم وخصوصا في مجال الاثار

والله لغير يصادرون جميع امواله ... وينظفون جيوبه .... وتذهب ثروته مصادره ان حاول يدخل في اي موضوع لمغاره منظورة بدون علم الدوله

وان جيت تكلمة ضروري ينسق بعلم الدوله تجده اول شخص يهرب من المسؤليه

وللاسف كل من يملك منظور لا يستطيع ان يجد اي حل ل اخراجها للوجود .... وكل من التقيت بهم من اناس يقول لك انا اجيب لك الموافقه الخطيه وانا وانا اجلسك واسويلك وكله هدفه ان يعرف المكان الصحيح لكي يذهب ويبلغ عنها

هنالك حل لاكن من الصعب ان اكتبه هنا امام كل الاعين

وفهمكم كفايه

وفقكم الله
                                [CENTER] [/CENTER]

يعمل...
                                X