إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو مساعدتي بالعلاج رجا وكثر الله خيركم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو مساعدتي بالعلاج رجا وكثر الله خيركم

السلام عليكم ورحمة الله ::

اخواني هل تعرفون لي علاج للاستفراغ بداخل السيارة

كل ما اركب سيارة بسفر بعيد او قريب لمدة 15 دقيقة ابقى بالسيارة المعدة عندي بتنخض من السيارة

وبصير كل شئ بالمعدة عندي يتحرك وبحس كل شئ ببطني صار يرتفع للاعلى وبصيبني حالة وجع راس كثيف

وبنزل عرق كتير مني وبضل استفرغ لحتى تفضى المعدة وازا طول علي المشوار ومعدتي فاضية بحس انه كل المصارين الموجودة عندي لح استفرغها هل يوجد حل لهالحالة بليز ساعدوني وكثر الله خيركم يا غوالي ؟؟؟

اخوكم قاسم العطار من الاردن ..

ماتشوف شر

على حد علمي ان هذه الحالة تسمى دوار البحر

فيه بالصيدليات ادوية ( حبوب ) لهذه الحالة

هذه حالة فوبيا

راجع طبيب نفسي

العلاج سهل باذن الله انصحك بمراجعة طبيب مختص

تمنياتي لك بالشفاء

اي اخي مادخل الحالة النفسية والدكتور النفسي بالموضوع انا واخي تؤام يعني التنين بصيبنا نفس الشغلة غريب
        يعني كنت افكر انه لح تعطوني طريقة سهلة لانه رحت عالدكتور صار يعطيني دواء فقط لوقت السفر مو ع طول الدواء وقت ما اسافر باخد من الدوا هاد مابينفع مدى الحياة يكون الو علاج

اشرب جنزبيل وتوكل على الله

بعد الفحص الطبى عليك البحث عن معالج بالرقيه الشرعية وسؤال آخى ما هى طبيعه أحلامكمأحلامكم

اسمع أخي قاسم العطار
              عندي نصيحة لك بالدواء وقد وصفتها لأطفال وعندما كبروا راح عنهم هذا الدوار
              وطبعا للكبار سهل عليهم
              عليك بشراء زجاجة دواء صغيرة واسمها
              أبو فاس دواء معروف وخاصة بالخليح
              في أي محل يباع وليس الصيدليات وعندما تهم بركوب السيارة وافضل قبل ربع ساعة من ركوب السيارة تشرب منه قليلا بقدر ثلاث أو اربع نقطات وهذا الدواب جربته بنفسي قبل ما اوصفه للآخرين وهو يقطع لوعة الكبد ويفتح مسامات التنفس وفي ناس ايضا عندما تمشي مشي بالأقدام مسافات تحس بضيق تنفس أو لوعه وهذا مفيد للجميع
              وإذا الدواء لم تجده ببلدك مستعد ارسله لك بالمجان وراسلني برسالة خاصة تذكر عنوانك ورقم هاتف وأدعو لنا ولهذا المنتدى وادارته والله يشفي الجميع ويوفقهم لما يحبه ويرضاه

يعمل...
              X