إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسياخ الحديد وليست اسياخ النحاس

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اسياخ الحديد وليست اسياخ النحاس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سعدت كثيرا لوجودي بينكم واحببت ان استفسر

عن اسياخ الحديد وعزلها بالتيب

هي عباره عن سيخين مثل اسياخ الناحس

ولكنها معزولة بتيب

يعني نلف التيب حولها السيخ كامل وبعدها نقوم بتطعيم السيخ بالذهب

الطريقه مثل اسياخ النحاس تماما وتم تجربته على هدف وهمي سطحي واكست

هل هي طريقه مجدية ام لا

نرجوا منكم التوضيح ولكم جزيل الشكر
    [SIZE=4][COLOR=black]السعيد اللـي عفيـف الـروح بالدنيـا قنـوع[/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=4][COLOR=black]..................مرجهـن قلبـه بربـه الأمـل مافـيـه ريـبـه[/COLOR][/SIZE]

نعم ممكن ان تؤدي جزء من الغرض وليس دائما

لكن النحاس الاحمر هو الافضل
    { الحكمة ضالة المؤمن حيث وجدها فهو أحق بها } .

أن الناس يتقبلون الأشياء كما تعطى لهم وليس كما هي في الطبيعة .

وأتمنى أن لا نكون كالفراعنة القداماء أخفوا عِلمهم فمات معهم !

اذا انتسبت إلى قوم فلي شرف = إني من القوم في أطراف حوران

أنســابهم يعربيات مسلسلة = من نسل عدنان كما من نسل قحطان

تحياتي اخي المرجهن ومالك فكة من الحوارنه
      ااؤكد على كلام اخوي الحوراني
      واضيف ان اكبر وافضل معدن لالتقاط اي شارة هو النحاس الاحمر وكمان الالمنيوم النقي جدا ولكن بالنسبة للالمنيوم
      يحتاج الى اشارة قوية وهنا تميزز النحاس بانه يلتقط حتى الشارة الضعيفة

بالنسبة لمعدن الكروم النقي جدا ويسمى بالشام بمحلات مبيع المعادن كروم غذائي او دوائي يعني يستخدم بمعامل الاغذية او الادوية
      فانة يلغي معظم الشارات الوهمية الناتجة عن الاحجار المعدنية ولكن البركة بحجارنا عجزت اللي ما عجز

انا لسة ما جربت فكرة اخي االحوراني عشان المغنطيس والرمل والخ الخ
      ولكن والله متفائل فيها ورح جربها

واتقوا يوما ترجعون فيه الي الله ثم توفي كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون

اخي سياخ الحديد لكشف الفراغ رائعة جدا والمطلوب زمرة دم سلبي + قداحة او ولاعة المهم يكون فيها غاز وهالطريقة مجربة وانشالله 100% بس ما وان كان في صخر بازلتي او غيرو مثل الصوان كمان اكسر قطعة من الحجر وحطها بقبضتك بتعزل وما عاد تاكس على الصخر وبالتوفيق انشالله
        [CENTER][B][I][COLOR=red][SIZE=6]يا ايها الناس ضرب مثل فستمعوا له[/SIZE][/COLOR][/I][/B][/CENTER]
        [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ان الذين تدعون من دون الله لن يخلقو ذبابا ولو اجتمعوا له[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
        [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]وان يسلبهم الذباب شئ لا يستنقذوه منه[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
        [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ضعف [CENTER][/CENTER]الطالب والمطلوب[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
        [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ما قدروا الله حق قدره[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
        [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ان الله لقوي عزيز[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
        [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]صدق الله العظيم[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
        [IMG]http://hanyelbadawy.jeeran.com/%D8%B0%D9%83%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87.gif[/IMG]

السلام عليكم

أرجو أن لا تزعل من كلامي

عند قرأتي لموضوع أسياخ النحاس وما تفعله

أعتقد ان الموضوع كله كذب في كذب

فمثلا اذا وضعت في يدك أعواد نايلون او خشب او زجاج أو أي نوع في العالم من الطبيعي ان تأكس لان الاختلال بجسمك هو سبب التاكيس والجازبيه الارضيه التي تجذبك هي العامل بتخلخل اتزانك اذا لا يوجد فرق بين جميع الاعواد

الان التحدي هو

كيف تثبت صدق كلامك ومعلوماتك عن اسياخ النحاس

ضع لنا امثله وتجارب نجربه

وشكرا

انا عن نفسى جربة الحديد على الفراغ وكان فعال جدا
            ولكن يبقاء النحاس الاحمر هو الافضل فى البحث من حيث
            الاستشعار والله تعالى اعلم
            لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الضالمين

المشاركة الأصلية بواسطة falahmm مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم

أرجو أن لا تزعل من كلامي

عند قرأتي لموضوع أسياخ النحاس وما تفعله

أعتقد ان الموضوع كله كذب في كذب

فمثلا اذا وضعت في يدك أعواد نايلون او خشب او زجاج أو أي نوع في العالم من الطبيعي ان تأكس لان الاختلال بجسمك هو سبب التاكيس والجازبيه الارضيه التي تجذبك هي العامل بتخلخل اتزانك اذا لا يوجد فرق بين جميع الاعواد

الان التحدي هو

كيف تثبت صدق كلامك ومعلوماتك عن اسياخ النحاس

ضع لنا امثله وتجارب نجربه

وشكرا
              يا اخ فلاح بامكانك ان تعترض على عمل الاسياخ بطريقه افضل من هذه الطريقه الفجه والغير مقنعه علميا
              ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
              وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

الاخوه الكرام وخاصة الاخ النمر الحورانى ماهو طول وسمك سيخ الحديد فى الكشف عن الفراغ فاانت اخى النمر الحورانى ذكرت انها فعاله جداً فى الكشف عن الفراغات وانا بحاجه لطريقه للكشف عن الفراغ ياريت تشرحلى الطريقه ولومختصره واكون ممتناً لك اخى الكريم
                واى طريقه اوجهاز فعال تعرفه بحكم خبرتك ينفع للكشف عن الفراغ اخبرنى عنه ودمت اخاً عزبزاً

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمينبامكانك ان تعترض على عمل الاسياخ بطريقه افضل من هذه الطريقه الفجه والغير مقنعه علميا

الاخ فلاحم
                    اتمنى منك لو سمحت ان يكون ابداء الرأي بأي موضوع لم يعجبك ان يكون ضمن الاطر البعيدة عن التجريح والاتهامات الحادة لو تفضلت .
                    اتنمنى منك التزام النقاش العلمي الاخلاقي البحت دون التجريح.
                    شكرا" لتفهمك

المشاركة الأصلية بواسطة البحر المتوسط مشاهدة المشاركة
                      الاخوه الكرام وخاصة الاخ النمر الحورانى ماهو طول وسمك سيخ الحديد فى الكشف عن الفراغ فاانت اخى النمر الحورانى ذكرت انها فعاله جداً فى الكشف عن الفراغات وانا بحاجه لطريقه للكشف عن الفراغ ياريت تشرحلى الطريقه ولومختصره واكون ممتناً لك اخى الكريم
                      واى طريقه اوجهاز فعال تعرفه بحكم خبرتك ينفع للكشف عن الفراغ اخبرنى عنه ودمت اخاً عزبزاً
                      حياكم الله اخواني نرجو من اخونا العزيز شرح الطريقة لانها مهمة

المشاركة الأصلية بواسطة سام الجبل مشاهدة المشاركة
                        حياكم الله اخواني نرجو من اخونا العزيز شرح الطريقة لانها مهمة
                        تفضل هنا اخي ان شاء الله تستفيد

منتدى الاجهزة اليدوية و المحلية الصنع
                        [CENTER][B][SIZE=4][B][FONT=arial black][COLOR=#333333]۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
                        ۞ *•.¸.•* بِسْمِ اللهِ الْرَّحْمَنِ الْرَّحِيمِ •¸ .*• ۞
                        ۞ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ ۞ اللَّهُ الصَّمَدُ ۞ لَمْ * • ۞
                        ۞ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ ۞ وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ * • ۞
                        ۞ *•.¸.•**• *•.¸.•* *• ۞
                        ۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞[/COLOR][/FONT][/B][/SIZE][/B]

[/CENTER]

[CENTER][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=red]حجاجي :
                        [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=blue][COLOR=red]أصل الكلمة:[/COLOR] هو القفيز اتخذه الحجاج ابن يوسف على صاع عمر بن الخطاب وهو مكيال إسلامي يستعمل في الوزن والكيل اثاء العصور الإسلامية.[/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5]

[/SIZE][/FONT] [FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=red]الحجاجي يساوي صاعاً حسب رأي أهل العراق وصاع وثلاث اخماس الصاع حسب رأي أهل الحجاز.[/COLOR][/SIZE][/FONT]
                        [/CENTER]

لا حول ولا قوة الا بالله ليست هذه طريقة لطلب المعرفة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                            اخواني الكرام ابداء بتحية الاسلام وهي افضل تحيه
                            بالنسبه لاسياخ النحاس واستخدام غيرها او كيفية استخدامها اذا في
                            طالب للعلم ووده يعرف فانا بقلك يا طالب العلم افهم ترشد ..
                            قبل ان تستخدم اسياخ النحاس وغيرها يجب عليك الابتعاد عن الوهم
                            والخوف ثم غذي نفسك باالثقه بالنفس واشرب من كاس النصيحه رشفة
                            تروي ظماءك منها ولا تشربها كلها فتداخل عليك امور انت في غنى عنها واعلم انك اذا عملت بما ادلك عليه اصبت باذن الله .
                            انظر يا عزيزي ما اجمل هذه الخبره وبعد تجربه 100في 100 ..
                            احضر سيخين نحاس اصفر احمر انت حر المهم يكون 80 سم واثني بزاويه قاءمه 20 سم وهي تكون المقبض ويتبقى 60سم وهي المرشد المهم عند مسك المقبض الذي هو 20 سم اجعل المقابض لحرية تحرك السيخ او ضع مقابض بلاستيك المهم يتحرك السيخ براحته ممتاز .. ثم امسك فضه في قبضة يدك اليمنى وامسك السيخين واشر الى الارض وانت ماسك في قبضتك السيخ مع طعم الفضه وارفع السيخين حتى تثبت رسغيك على جوانب صدرك وانتظر مدة 3 ثواني وامشي فلا تؤكس الاسياخ الا على الفضه واذا كنت حاط في قبضة يدك ذهب فلا تؤكس الاسياخ لا على فراغ ولا اي معدن الا الذهب فقط انا مجرب هذي الطريقه على عمق 7متر تقريبا وفيه وما وطين وكان الشباب معهم شي حديد وفضه ونحاس وتنك ونكل وما ضرب على شيء وبلش يوخذني يمن وشمال وامام حتى اكس فوق الذهب اوكي وصلتك الخبره ..يعني با اخي الساءل اي شي تمسكه في قبضتك وتمسك مقبض السيخ يبحث عنه والله دون حلفان كمان يمين اني حطيت في قبظة يدي سيجاره ووضعت سيجاره على الارض ومشيت وما دور السيخ على على اي شيء الا السجاءر يعني فقط صار يبحث عن السجار وانا عندي الاسياخ وسميتهم كلب الاثر لانه سيخ النحاس شو بشم في يدك يبحث عنه فقط وباقي التجارب الغيها واعمل فقط الي اقلك عنه وراح تدعيلي يا صديقي الساءل .
                            مع تحيات لوكس اخوك الصغير

بالنسبه لسماكة السيخ 3ملم وهو افضل من 6ملم ليش لانه كل ما كان السيخ اخف كان التقاطه للاشاره الارضيه انعم واضمن مثال
                              السكين الحاد يقطع الاوصال والسكين العريض يقطع النفس وهو مش قاطع جزره يعني كل ما كان السيخ اخف سماكه كان اسرع في لقط الاشاره

يعمل...
                              X