إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الفيشر F75 جهاز مذهل بعد التجربه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الفيشر F75 جهاز مذهل بعد التجربه

كثير من الاخوه لم يستعملوا جهاز الفيشر f75 بصراحة انا ماتوقعت نتائجة الجهاز يصل الى اكثر من متر عند البحث

وفية نظام بامكانك تمييز المعادن discremntation والغاء الحديد تحديد العمق ونظام البحث العميق الخاص بالدفائن static يعمل في اصعب التضاريس مع دقة عاليه وايضا موفر في الطاقة 4 بطاريات تعمل 40 ساعه لا ادري اذا احد جربه مثلي
    يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

الجهاز معروف اخي و هناك مواضيع تتكلم عن الجهاز بالتفصيل يمكنك البحث عنها بالمنتدى

وحياك الله معنا

يافنان يا باحث هل عندكم كتالوج عربي لهذا الجهاز او شرح سريع عن طريقة استخدامه والشكر لكما

الاخ الكريم فنان حفر
        انا يوجد لدي الفشير f75 ولكن بصراحة لم اجد فيه تحديد العمق والغاء الحديد رغم اني لدي خلفية بسيطة في اللغة الانجليزية ولكن المثل يقول اسئل مجرب ولاتسئل طبيب وبما أنك متمكن من تشغيل الفشير ومافيه من مميزات يليت تشرح لي طريقة الغاء الحديد وتحديد العمق سوا باللغة العربية او الانجليزية حتى لا نظلم هذا الجهاز ونقول انه مثل بقية الاجهزة لايستطيع التميز بين المعادن ولا تحديد العمق ,
        وفقك الله

أنا عندي جهاز صيني مستورد من امريكا
          اذا حددت زر معين ما يرن الا علي فضه او ذهب لكم عمقه بسيط جداً سنتيميترات قليلة ينفع للتسلية
          للعملات لكن لا يعتمد عليه او تقضي وقتك مهتم به اعطيه للاولاد يتسلوا به ايام اجازة لكن الفيشر معروف من دامه صناعه المانية واصلي انا جربت الفيشر جولد بج علي عمق ١٧٥سم بالاردن لكن كان المعدن حديد

المشاركة الأصلية بواسطة alrwhany مشاهدة المشاركة
            أنا عندي جهاز صيني مستورد من امريكا
            اذا حددت زر معين ما يرن الا علي فضه او ذهب لكم عمقه بسيط جداً سنتيميترات قليلة ينفع للتسلية
            للعملات لكن لا يعتمد عليه او تقضي وقتك مهتم به اعطيه للاولاد يتسلوا به ايام اجازة لكن الفيشر معروف من دامه صناعه المانية واصلي انا جربت الفيشر جولد بج علي عمق ١٧٥سم بالاردن لكن كان المعدن حديد
            اخي alrwhany الفيشر f75 احدث جهاز من شركة فيشر وهو صناعة امريكية وليس المانيه تصحيحا لمعلوماتك اما الجولد بج فهو مخصص للذهب اكثر شئ وليس للعملات والاشياء الصغيره وبالنسبة للعمق f75 يصل فوق المتر وعلى معادن غير الحديد وسعرة من الشركة الام 1200 دولار امريكي ,
            بالنسبة للاخ اللذي يسال عن العمق وتحديده الان عند وجودك فوق هدف تحرك فوقة مع الضغط زر التريجر الى الامام مع التحريك حينما تصبح فوقة يعطيك رقم بالانش وهو حوالي 2.45 سم تقريبا اما بالنسبة لالغاء الحديد فهو في نظام disremntaion اذا اردت الغاء الحديد قم بعمل التالي : اختار discremnation ثم اختر من القائمة disc level واضبطة 20 سوف يلغي اي حديد خالص ولكن كثير من الدفائن تكون خليط حديد ونحاس او حديد والمنيوم فاذا اردت التاكد عليك بحديد خالص مثل حديد البناء ولكن لاتنسى رح يقل العمق في البحث

شوفوا عملة ذهب استخرجناها بالفشر f75
            http://kunoooz.com/vb374/attachment....1&d=1332357946
            يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

المشاركة الأصلية بواسطة باحث مشاهدة المشاركة
              الجهاز معروف اخي و هناك مواضيع تتكلم عن الجهاز بالتفصيل يمكنك البحث عنها بالمنتدى

وحياك الله معنا
              الاستاذ باحث
              الرجاء التواصل معي على الخاص لأنه لايقبل إرسال رسالة لك

يعني افضل من الجي بي اكس ارجو النصيحه

يعمل...
                X